تهريج ليس إلا !

نصب نفسه متحدثا رسميا لنادي الهلال وسخر برنامجه لنصرة الهلال والدفاع عنه ظالما أو مظلوما .. أحيانا بحجة الوطنية وأحيانا أخرى بحجة الجماهيرية ومرات كثيرة بدون سبب … المهم أن البرنامج إفتقد للمهنية ومقدمه يعلم ذلك تماما ولكنه لا يبالي فهدفه واضح ومحدد ولن يحيد عنه .

تسربت الأغاني التي كانت معدة لتذاع في برنامجه في حال تحقيق الهلال للآسيوية والوصول للعالمية … كلمات الأغاني لم يكن فيها أي مظهر من مظاهر الإحتفال بل كانت كلها عبارة عن إستفزاز لجمهور نادي النصر وطقطقة أراد بها مقدم البرنامج التنفيس عن مشاعر قديمة يكنها لنادي النصر بسبب تعرية رمز النصر الراحل له بالأدلة والأوراق أمام الملأ على الهواء مباشرة .. هذا المذيع أو المهرج .. سموه ما شئتم .. ليس هلاليا وأجزم بذلك ولكنه يضمر لنادي النصر مشاعر ليست جيدة ولذا هو دائما يهلل للهلال ظنا منه أن ذلك يغضب النصراويين .

بعد صدمة الآسيوية إبتدع لنا موضوعا جديدا أراد أن يشغل به الشارع الرياضي وينسيه أحزان الهلال .. وبالرغم من وجود حدث أهم وهو دورة الخليج إلا أنه جاءنا بموضوع الدوري أيام المربع الذهبي وكيف أن هناك بطولات سلبت من الأهلي لأنه كان متصدرا وكيف أن الهلال حقق هذا الدوري سبع مرات لأنه تصدر المرحلة الأولى منه وان النصر لم يحقق الصدارة إطلاقا أيام المربع الذهبي ولذا يجب أن تسحب منه البطولتين التي حققهما في تلك الفترة .

تهريج ليس إلا يتناسب مع توجهات البرنامج .. نظام المربع الذهبي سواء إختلف الناس عليه أو إتفقوا إلا أن طريقته كانت معلنة للأندية قبل أن تبدأ المنافسة وكانوا يعلمون أن من يتصدر المرحلة الأولى من المسابقة ليس هو البطل ولابد من خوض غمار المربع الذهبي ورضيت ورضخت الاندية لذلك ولعبت ونافست على هذا الأساس .. بمعنى أنه لم يفاجأهم إتحاد الكرة بعد إنتهاء المرحلة الأولى بأن هناك مرحلة جديدة يجب أن يخوضوها .

يمكن لهذا البرنامج ومقدمه أن يناقش طريقة المربع الذهبي ويبدي رأيه فيها . لكن أن يسحب بطولات من أندية ويجيرها لأندية اخرى لأنها هي التي تصدرت المرحلة الأولى فذلك هو التهريج بعينه .

الرمية الأخيرة :-

معروف أن نادي النصر يقاطع هذا البرنامج ولا يسمح له بالدخول للنادي أو إجراء مقابلات مع لاعبيه .. وفي معسكر المنتخب إستغل البرنامج الفرصة وفي كل مرة يجري لقاءات مع لاعبي النصر بالذات ويتعمد بصورة ساذجة ان يبدأ اللقاء معهم بعبارات مثل ( أجرى برنامجنا لقاء مع لاعب النصر فلان ) .. ألم أقل لكم أنه مجرد تهريج … وطفولي بعد .

التعليقات

37 تعليق
  1. لوتس
    1

    وش نسوي هبلة ومسكوها طبلة !!!
    يدعي محاربة التعصب وهو أكبر متعصب …
    لو الوسط الرياضي يخلو منه ومن بعض ضيوفه مثل سامي القرشي وعادل التويجري وأشكالهم ف القنوات الأخرى لما تأجج الشارع الرياضي وأصبح بهذا القبح .

    Thumb up 25 Thumb down 24
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:37 م
  2. رياضي قديم
    2

    فاكهة الرياضة السعودية و رمزها الراحل عبدالرحمن ابن سعود , اسطورة كرة القدم العربية و الاسيوية هو ماجد , اشهر نادي سعودي هو النصر العالمي , اكبر جمهور عربي هو جمهور النصر , فماذا يضيرنا اذا قال ذلك المذيع ما شاء! دعوه يتكلم بما يريد و سيعود الى رشده يوما ما .

    Thumb up 25 Thumb down 25
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:43 م
  3. وااقعي جدا
    3

    بصراحه حاولت استفيد من المقال ولكن ….
    بإختصار (( شفاك الله انت ومن هم في شاكلتك من مثيري التعصب ))

    Thumb up 24 Thumb down 26
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:48 م
  4. مشاري
    4

    اعدوا للاحتفال بكاس آسيا ما يلي

    1 ـــ 200 ألف زغروطة
    2 ـــ 160 ألف علبه زرقا وداخلها دهون ابيض
    3 ـــ 12 اغنيه وخمس مسرحيات و3 تمثيليات
    4 ـــ طبخوا عند الطباخ 60 ظرطه صغيره ووحده ضخمه من شان يتقاسمونها بالسكاكين عند الاحتفال
    وفي الاخير / دموع دموع دموع ياعيني دموع / ههههههه

    Thumb up 22 Thumb down 27
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:14 م
  5. سعودي و افتخر
    5

    لا يا وليد الفراج ,, لا تزعل حبيب أمه و أبوه :lol:
    لا يا وليد الفراج ,, المفروض تقارير برنامجك تكون في نفس سياق برنامج كورة :wink:
    لا يا وليد الفراج ,, خلك على درب برنامج في المرمى و طقطق على الهلال علشان يرضى دلوعة امه :-D
    لا يا وليد الفراج ,, تراك تزعل القلوب الرهيفة وبعدين يقولون انت ( كخــــــة ) :lol:
    لا ياوليد الفراج ,, ترى فيه ناس رهيفه قلوبهم ويبون ما حد يكره فريقهم :lol:
    لا يا ( سعودي و افتخر ) .. لا تقول (يكره) ,, تقدر تقول ( غير محبوب ,, اوكي ) :mrgreen:

    Thumb up 33 Thumb down 32
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:37 م
  6. صعب المنال
    6

    صدقت ياخ رامى كل ماقلت ينطبق على هذا الخراط تصدق ان برامج هذا الخراط لا احب مشاهدته لانه اصبح ماسخ وبه من السذاجه مايبعث بالاشمئزاز منه من كثر التملق والحقد لدى هذا الخراط

    Thumb up 17 Thumb down 20
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:05 م
  7. هلالي محب لماجد صانع امجاد الكره السعوديه 84م
    7

    خلاص ياروميو النصر مابه مثله بالقصيم ………..والهلال المفروض درجه اولى وكل بطولاته بالتجكيم …حتى مباراة نهائي اسيا قلت ان رئيس الاتحاد الاسيوي وصل سدني للنهائي علشان ياخذ البطوله هههه وشفت وش صار
    يارجال عيب عليك واستح بس ماهكذا تكون الكتابه
    ركز على فريقك وحاول تعالج عيوبه ولاترمي اخفاقاته على الهلال (هالطريقه مانفعت من سبقوك )

    Thumb up 21 Thumb down 17
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:22 م
  8. ابو علي الحربي
    8

    كلامك تهريج بتهريج ذبحك الهلال وسبب لك امراض نفسيه هاذ المذكور كل مقالته لاتخلو من الهلال ولاسائة له لايهم الهلال ماينعق به هاذ المريض بنسبه للمربع الذهبي تم وضعه لكي يتم تحييد الهلال عن بطولتة المفضلة الدوري الممتاز وصاحب الفكرة عضوالاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو شرف نادي الاتحاد عبد الفتاح ناظر رحمه لله والمستفيد من النظام الفرق المبتعده عن البطولات مثل النصر ولاتحاد وتحقق ما رادو وبعد الغاء المربع حقق الزعيم الدوري عدة مرات بعد عودة النظام القديم

    Thumb up 19 Thumb down 17
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:53 م
  9. زعيم القرن الاسيوي
    9

    شكرا لاهتمامك بالكرة السعودية رغم انك احد المقيمين ،، ننتظر مقال عن الكرة المصرية

    Thumb up 21 Thumb down 14
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:10 م
  10. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    10

    حسبنا الله على من يتصدقون (( بخمسون )) ريال و يصرفون اكثر من (( مليوني )) ريال لأغنية !!
    :: يا ترى ماذا سيكون مصير تلك الاغاني ::
    فيه اكثر من حل اقترحه على اصحاب القرار في النادي (( المحلي )) ليستفيدوا من تلك الاغاني بعد عمر طويل !!
    1 – (( تقفيرها )) أي تجفيفها و وضع القليل من الملح عليها و نشرها في السطوح لتتعرض للهواء لتبقى اطول وقت ممكن , لرجوع لها عند الحاجة .
    2 – (( تخليلها )) أي وضعا في اواني خاصة و وضع مواد حافظة و نكهات حسب الطلب , لرجوع لها عند الحاجة .
    3 – (( تجميدها)) أي وضعها في الفريزر و نصح ان لا يكون معرض لأشعة الشمس لتبقي تلك الاغاني اطول وقت ممكن .
    لأنه و العلم عند الله ستبقي (( العالمية صعبة قوية )) ما بقي هذا النادي (( المكروه )) .

    Thumb up 16 Thumb down 25
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:29 م
  11. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    11

    نادي الجار وجمهوره وإعلامه هم أحد أسباب التعصب الرياضي ووصلت إلى أن تظهر في الملأ عكس الأخرين الله يفكنا منهم ومن شرهم يا كريم .

    Thumb up 21 Thumb down 14
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:22 م
  12. االمحايد
    12

    واضح تأثرك الشديد جدا واتفهم ..حساسية النصراويين

    من اثارة موضوع المربع الذهبي لانها انظمة اتحاد جنت وتضرر منها

    الهلال..ولايهمكم الاهلي بقدر مايهمكم الهلال…لانه اتضح انه المتضرر.الاكبر من انظمة الاتحاد السعودي ولكن ان شاء الله

    ستسحب البطولات المسلوبة وتعاد لاصحابها وفقا لانظمة الاتحاد الدولي…وستعود 7بطولات دوري سلبت من الهلال بسبب الظلم

    ظلم النظام….ولايضيع حق وراه مطالب …

    Thumb up 23 Thumb down 13
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:26 م
  13. محايد
    13

    تل الكاتب خال سفيان رامي أفندي الناس مشغوله بكأس الخليج وهذا الله مبتليه بمرض الهلال ؟ علي العموم وليد الفراج افضل مذيع عربي والدليل ان كل جمهور النصر يتابعونه انت يا رامي بيك أولهم ! وبعدين كيف الفراج متعصب وهو جامع من كل النوادي ضيوفه من النصر عبدالكريم الزامل وقبله عادل الملحم من الاتحاد محمد البكيري من الأهلي غرم العمري وسامي القرشي من الشباب طلال ال شيخ من الهلال عادل التويجري وفيصل الجفن

    Thumb up 22 Thumb down 10
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:39 م
  14. متعب العالمي
    14

    عام 1406 كان نظام الدوري مجموعتين النصر والاتحاد تصدرو مجموعاتهم ثمن طارت النقط اللي كسبها النصر والاتحاد في الهواء بعد اقامة دوره رباعيه بين اول وثاني من المجموعتين حقق البطوله فريقهم اللي كان في المرحلهم الاولى خلف النصر بعدد النقاط يعني المفروض هالدوري رجعونه ويتم اقامة مباراه نهائيه بين النصر والاتحاد

    دوري النقاط حققه النصر 4 مرات وفريقهم 8 مرات بسبب المنتخب ايام عز النصر كان يخلون النصر يشارك بدون نجومه الدوليين

    والاهلي حقق دوري النقاط مرتين كذلك الاتفاق
    الاتحاد والشباب والفتح مره لكل فريق

    Thumb up 12 Thumb down 21
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:43 م
  15. 4x4
    15

    مساكين هالطفارى هم ما صدقوا يزودون بطولات الدوري حقتهم حتى وصلوها لـ 15 بطوله تبغاهم يابو بدر يحذفون المربع الذهبي اللي أساساً فصله فيصل بن فهد الله يرحمه على مقاسهم !!!

    Thumb up 24 Thumb down 13
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:47 م
  16. النصر أول عالمي في آسيا
    16

    المضحك بمعظم الهلاليين المتعصبين يجونك مدرعمين يدافعون عن هالفراج بالوقت اللي يتباكون ضد بتال و العجمة هههههههه وش جاب لجاب رغم أن الفراج أصبح هلالي ( بالمصالح والبانوراما وليس بميوله الفطرية ) الا أن انحيازه واضح وما فصلته الخط على الملحم مثلا و كذلك غضبه من رأي الملحم حينما قال رأيي الشخصي أن الجابر ليس سوبر ستار مثل ماجد والدعيع والثنيان غضب الفراج ولم يحترم رأي ضيفه حتى وهو لم يسيء على الأقل وقال هذا رايي بينما كان نفسه ( صاحب بانوراما بن مساعد ) يوزع الابتسامات مع اسقاطات الأهبل أبو مكياج وقلة ادبه وتقليله من النصر و أنه لايستحق الذكر (وش عنده برشلونه) على طريقة اللي يكتبون على الجدران يعيش الهلال يسقط النصر كان الفراج يعطيه المساحة والوقت ولا يقوله شي ويدعم ذلك أن البرنامج متابع من المراهقين معظمهم طواقي مابروسهم فكر كروي ولاتحليل وكل ثقافتهم شفت … طير جبهته ههههههه هذا الواقع على الأقل مثلا برنامج العجمة الشهادة لله حياد وان لم يكن 100% لأن الأمور نسبية دائما لكن لاوجه للمقارنة مع (( صاحب البانوراما المفضوح )) ولكن هذا للرد على الهلاليين اللي يتباكون ضد العجمة وبتال لمجرد نصراويتهم بلا أدلة أقوية فالعجمة بعضهم يتساءل ليه يستضيف المريسل فأصبح حتى مجرد اتاحة الفرصة حتى لو نقاش اثباتات تعصب برأيهم حتى لو لم يوجد سب وشتم !! و كذلك بتال الذي لاأنكر بعض الملاحظات عليه ومنها غروره الشخصي لكن على الأقل أرحم بمراحل كمهنية الفراج ،،، حتى بتال سقطة العنصرية ببرنامجه عبر أحد الأطفال في لقطة تلفزيونية على الجابر وثارت ثائرتهم على بتال أعتذر بشجاعة رغم أنها لم تخرج من لسانه وان كان يتحمل البرنامج والقناة دور لكن الاعتذار أفضل من المكابرة خصوصا بصحف واعلاميين تعودوا على الاساءات والعنصرية و كشب كشب ونيجيريا والمؤلفة قلوبهم والاوز بكي وغيرها وغيرها حتى من أيام ماجد عبدالله ولاأود فتح ملف قديم لكن مايحصل امتداد له !

    Thumb up 9 Thumb down 17
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:10 م
  17. النصر أول عالمي في آسيا
    17

    بالنسبة لنظام المربع الذهبي ،،، الكاتب ذكر أنه أمر أصبح بالماضي ليس له مناسبة لأن يفتح الفراج موضوعه

    أما صلب الموضوع فــ رامي صادق الفرق عارفه أن المحك بالحسم بعد المربع الذهبي وليس بالتصدر المبدئي للدوري

    والمضحك المؤرخ النونو الهلالي سلمان العنقري مضيفها لبطولات الهلال اللي لم تحتسب هههههههههههه

    مثلا النصر 1414 و 1415 بطل الدوري عبر الرياض والهلال حاسبها للنصر بـ اسم الدوري وحاسبها للهلال أيضا بـ اسم تصدر الدوري التمهيدي هههههههه قمة بالكوميديا مؤرخي الهلال .

    Thumb up 8 Thumb down 18
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:14 م
  18. سبب فرح النصراويين بخسارة الهلال بسبب ان فريقهم لم يستطيع اسعادهم
    18

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: هذا من ضحايا الزعيم الله يعينه ههههههههههههه

    Thumb up 15 Thumb down 8
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:38 م
  19. متعب العالمي
    19

    لا تنسى دوري عام 1406 كيف النصر والاتحاد كانوا متصدرين مجموعاتهم ثم طارت نقاطهم عشان يبدون مرحله جديده عشان فريقهم حقق المركز الثاني بعد النصر ودوري 1405 لم يلعب نجوم النصر الدوليين

    الإعلاميون الهلال هم سبب التعصب‎
    الإعلاميون الهلال هم ملوك التعصب

    Thumb up 7 Thumb down 16
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:44 ص
  20. سيدني مردغ الطواقي مردغه ههههههههههههه
    20

    شفت ناس كثير جدا يسيؤون لأنفسهم ولأهاليهم بس مثل الفراج والتويجري ما شفت والعياذ بالله !!!!

    Thumb up 6 Thumb down 15
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:15 ص
  21. ابو علي الحربي
    21

    الي تعليق 14 متعب الحالمي
    لاتنسي عام 1414 شارك فريقك بلاعبي المنتخب وحققها والهلال ووقتها تم سحب لاعبي المنتخب فريقك حققها 7 مرات والزعيم 13 مرة ولاغرابه ان تتم اضافة بطولات البر وشهاده وشهداءفلسطين وكاس والد رئيسهم
    ارفق علي نفسك يامتعب اتعبك الهلال هاذ انت وكاتب المقال المغمور الناس في بطولة الخليج وهولاء المرضي لاسبيل لهم الا الهلال محد فاضي لكم حتي العقلاء الكثر من النصر

    Thumb up 14 Thumb down 7
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:29 ص
  22. ذيبان Theban
    22

    النصراويين الجدد تدلعوا بالنسبة لبرامج التلفزيون
    يبون كل البرامج الرياضية الموجودة نصراوية
    و المضحك جداً انهم يعتقدون ان ( عجمتهم ) و ( قوسهم ) محايدين :mrgreen: :mrgreen:
    آه يا قلبي ههههههههه .. أسواء شيئ انك تطلب رأي محتقن في حيادية برنامج :mrgreen: :mrgreen:
    العجمة محايد ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ما يدرون اخواننا المحتقنين بدرجة ( معفن ) ان ( عجمتهم ) اذا صار حدث للنصر يدين جماهيره ما يجيب له خاطر
    على سبيل المثال , قام مجموعة من الجماهير المعفنة برجم القوارير الفارغة على حارس الاهلي المعيوف
    انتظرنا خبر في برنامجه أو تقرير ( خويكم مسكر القزاز ) ولا كأن جمهوركم عمل حاجة !!!!!!!!!
    مع ان الصورة شافها الملايين بوضوح شديد :!:
    بينما في الحادثة المفتعلة على جماهير الهلال ( هتافات عنصرية في مباراة الهلال و الاتحاد 5-2 ) خصص ( عجمتكم ) اربع حلقات يناقش ضيوفه !!!!!!!!!!! مع ان الهتافات العنصرية لم يسمعها احد حتى الان :!:

    Thumb up 17 Thumb down 7
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:25 ص
  23. عندك واحد بيتزا محلي
    23

    واحد بيتزا محلي على الفحم يافحام

    فريق طبله وزغروطه

    Thumb up 3 Thumb down 19
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:42 ص
  24. سامي وبس
    24

    الى تعليق ٢٣
    شكلك تسمع بالبيتزا!
    اجل بيتزا عالفحم؟!
    غباء منقطع النظير من الإخوة ا ل ف ق ر ا و ي ة!

    Thumb up 17 Thumb down 4
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:43 م
  25. فهد عبدالله
    25

    مسكين هذا الهراج هوه واكشنته ! احيانا ارأف لحاله ووضعه وابحث عن اسباب عدائيته للنصر العالمي رغم عدم هلاليته ! فلم اجد سببا مقنعا !

    على العموم هوه حر يطبل لمن يشاء وحسب الاملاءات والاوامر والداهنة للهلال والهلاليين المسيطرين على برنامجه
    اعدادا واخراجا والذي يبدو انه تحت الرقابة الهلالية !

    العالمي لم يخسر الفراج وامثاله وانما بعدهم عن النصر هو المكسب الحقيقي وان العالمي لا يتشرف بنصراوية تلك الاشكال وحمالة الطبل والمطبلين !

    لكن كل ما يحز بالنفس هو تعامل تلك القناة مع النصراويين وناديهم وكيف سمحوا لهراجهم ومن على منبر محطتهم الاساءة للكيان النصراوي العالمي عن طريق هوؤلاء المهرجين !

    اسيا طارت وبطولتها ذهبت واحتفالاتك احترقت واناشيدك واغانيك اتسربت واستعدااتك تساقطت تحت وطأة الاسترالي سدني البطل .

    استعدادات الملاحق واغاضة وقهر بعض الناس جعلها الله في نحورهم وفي اعماقهم صدمة لم يفيقوا بعد منها ولن يفيقوا باذن الله !

    رد الله كيد الكائدين في نحورهم وتركهم يعيشوا الحسرة والندامة والاحزان !

    ذبحهم سدني وقطعهم اربا اربا !

    عرفت الفرق يالهراج بين النصر العالمي وعالمي القارة الاول وبين هلالك المحلي المزعوم ! وكل عام تاكلوا غيرها يا سنافر الرياضة والاعلام موتوا بغيضكم بعد ان اخزاكم الله !

    Thumb up 5 Thumb down 15
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:45 م
  26. عابر سبيل
    26

    انا اقول للاخ رامي
    الله يشفيك من ما فيك
    وانا راح ادعيلك في كل صلاة واطلب من العلي القدير انه يشفيك من كرهك للهلال
    انت الحين دائما تتكلم عن التعصب
    ووقت مشاركت الهلال كنت تقول الوطنية للمنتخب
    طيب الحين المنتخب داخل معسكر ويوم الخميس عنده افتتاح بطولة الخليج
    وانت مشجع نصراوي وكل مقالاتك تتكلم فيها عن الهلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 15 Thumb down 4
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:53 م
  27. الجلاد
    27

    طيب وبرنامج كوره ويش رايك فيه كله حش وتقليل من اتحادالقدم ومن المنتخب الوطني وبدل مايدعم المنتخب بلشان كيف لوتقابل الهلال والنصرفي كاس اسياءبنظام خروج الغلوب ماذسيحدث! الفراج على الاقل يعطي المنتخب حقه من الدعم والتشجيع انسواالانديه وخلونافي المنتخب الوطني وبعدالبطوله لكل حادث حديث.ماعرفنالك يارامي مره تقول ان الهلال والنصراساس الكوره السعوديه ومره تذم الهلال ارس لك على بر*

    Thumb up 12 Thumb down 2
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:22 م
  28. السيف الازرق
    28

    النصراوية يريدون برنامج مطبل لهم ولحالميتهم الترشيحيه …؟.
    العالمية تأتي من الملعب وليس بالترشيح المكاتب كمافعلها الهلال والاتحاد من الملعب …؟ .
    هذه الكذبه التى يرددها اعلام الاصفر لاتسمن ولاتغنى من الجوع .
    الاسيوية بعد ثلاثة اشهر تقريبا لتصحيح كذبتهم من الملعب ..؟ وليس عالمية مظروبه ..؟

    Thumb up 11 Thumb down 3
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:36 م
  29. سامي وبس
    29

    الف ق ر اوية وضعهم غريب بصراحة!

    ... في الأخلاق و في المعلومات و في اللغة حتى!

    اللي يقول بيتزا على الفحم و اللي قول حبة رز و كثر دجاج!

    ليتهم رقدوا بس!

    Thumb up 8 Thumb down 0
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:57 م
  30. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    30

    من شككوا بالوطنية هم إعلامي الجار الكاذب وجمهوره .
    من أسائوا للأعبين هم إعلامي الجار الكاذب وجمهوره .
    من وقفوا ضد المنتخب هم إعلامي الجار الكاذب وجمهوره .

    همسة أخيرة : لمن يريد أن يصبح المنتخب السعودي بطلاً يبعد نادي الجار وجمهوره وإعلامه .

    Thumb up 8 Thumb down 1
    12 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:58 م
  31. zizo30
    31

    وليد الفراج اتفاقي من رأسه الى أخمص قدميه يعني لا هلال و لا نصر يعنيه !!!
    لكن مشكلته ” اي و ليد الفراج ” لدي متعصبي النصر انه لم يتجاوبوا مع توجههم بضرورة العداء للهلال علانية !!!
    هذه سياسة النصراوي تجاه من يشجع غير النصر و الهلال !!!
    يجب ان يكون معهم قلباً و قالباً ضد كل ما هو هلالي والاّ سيكيلون عليه التهم و الشبهات طوال نشاطه الاعلامي !!!
    لو انصف اعلامي محايد الهلال في أي مناسبة .. تثير ثائرة النصراوين و يعتبرونه ” مرائي ” و ” مرتشي ” و” خائن لمهنته ” !!!
    هم شعب لا يتفهم ان هناك محايدين يعجبهم الهلال وهم لا يشجعونه !!!
    هناك امثلة مثل وليد الفراج ” غير هلاليين ” مارس معهم النصراويين نفس السلوك التشكيكي مثل عيسى الجوكم و محمد الشيخ و محمد البكر !!!
    من اعجب ما رأيت في اختلافات البشر فيما بينهم في كل المجالات .. اختلاف النصراوين مع الهلال و الهلاليين !!!
    و على النقيض يأتي سامي القرشي ” الاهلاوي ” و يثني على النصر بمناسبة و بدون مناسبة ,, ولم نجد هلالي و احد اتهمه انه مستلم هدايا من فيصل بن تركي أو ما يشابه ذلك !!!
    و غير سامي القرشي كثير ولكن ذكرته على سبيل المثال لا الحصر !!!

    Thumb up 14 Thumb down 5
    13 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:19 ص
  32. zizo30
    32

    # تصحيح كلمة في السطر الثاني وتحديداً كلمة يتجاوبوا التي وردت خطأ ليكون السطر بالشكل التالي :
    لكن مشكلته ” اي و ليد الفراج ” لدي متعصبي النصر انه لم يتجاوب مع توجههم بضرورة العداء للهلال علانية !!!

    Thumb up 5 Thumb down 4
    13 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:42 ص
  33. وضّـــــــاح
    33

    زيزو30 – كلام منطقي 100%
    هات رأسك ابوسها لا عدمتك

    Thumb up 8 Thumb down 3
    13 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:30 م
  34. أمس واليوم و دوم ( العالميــــة صعبـــة قــويـــة )
    34

    فعلا وظيفته الآن هراج … وقالها عميد الكتاب ” الراقصة والطبال ” كناية عن وعنه .. وصف بليغ بإيجاز أذكر انه أثار حفيظة الهراج لأنه تطرق لاستفادته بـ ( بانوراما) الشهيرة و دق على الوتر الحساس !!

    تعليق 32 و 34 :mrgreen: حلوه مررره التصريفه ، فيه شيء بعد الميول والتعصب ، اسمه المصالح و الانتفاع ويمكن بأكثر من بانوراما بعد !!

    Thumb up 3 Thumb down 3
    13 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:43 م
  35. رياضي كروي
    35

    طيب يا محايدين يا هلاليين ما دخل النصر بفشلكم الاسيوية على حساب المنتخب تطردون نجوم العالمي ايها المتحكمون بمنتخبنا الوطني وتقولون وش دخلك بالهلال حنا كلام نقوله انتو وش دخلكم بالنصر عمل وفساد تسوونه عليه يا عابثين يا هلاليين يا تشكيلة منتخب الفشل واغلبه هلاليين وثمانية

    ** نصيحة لوجه الله اسمع يا اخي في الله الهلالي العاقل ان وجد نصيحة من القلب بدون تعصب :

    1-ما دامك تظلم النصر بكل الطرق محليا ووبطرق ملتوية تعرفها تاكد ما راح توفق اسيويا لو قعدنا خمسين سنة وهو عقاب من الله للظالمين
    2- وما دامك تظلم نجوم النصر وتحاربهم دوما وتهمشهم باستمرار من سنوات صدقني ما راح يتوفق منتخبك ووضعه من السئ الى الاسوء وبكرة حتى التاهل لبطولة اسيا من التصفيات تصير صعبة قوية لانه منتخب ظلم للبعض ومجاملات للبعض وتاهيلهم
    طيب جاوبني قلي وش سوى نجوم الهلال يا ابونجوم امام سيدني وامام قطر وغيره وغيره :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:40 ص
  36. حقيقة وليد الفراج
    36

    ماخذ بانوراما هدية من بن مساعد / أنتهت الحكايه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    14 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:36 ص
  37. خمسة الشارقة علامة فارقة
    37

    يتكلمون عن نظام المربع الذهبي المعلن عنه واستمر عدة سنوات
    وتناسوا النظام الاسباني الذي طبق فجاة لموسم واحد سلبت البطولة من الاتحاد لهلالهم هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:18 م
104