اتحاد التنس يكرم بطل العرب الحقباني

سعود الحقباني أثناء حمله كأسي العرب للفردي والفرق

يقيم الاتحاد السعودي للتنس مساء الأربعاء حفل تكريم لبطل العرب التنس اللاعب الواعد سعود الحقباني، بقاعة الملك فهد بفندق الهوليدي أن “القصر” بمدينة الرياض، بحضور العديد من رجال الأعمال وبعض من الشخصيات الرياضية التي ستكرم اللاعب تقديراً للمنجز الذي حققه، بمناسبة تحقيقه كأس العرب للعام الثاني على التوالي كإنجاز غير مسبوق على المستوى العربي، وذلك على هامش خليجي 22 لكرة القدم التي تستضيفها الرياض غداً.

كما سيشهد الحفل الذي ينظمه شركة البعد الاحترافي العديد من المفاجأة وإظهار المحتفى به بطريقة جديدة على غرار ما يعمل عالمياً، لتحفيز اللاعب لمواصلة إنجازاته باسم المملكة العربية السعودية ورفع شعار الوطن عالياً في المحافل الدولية والمشاركات القارية التي تنتظره.

وكانت اللجنة المشرفة على حفل التكريم قد أعلنت أمس انضمام شركة حمد المنيع للتجارة للرعاة “كراعي ذهبي”، وملتقى “البدارين الدواسر”كراعي “برونزي” للحفل إلى جانب شركة وقت اللياقة وشركة آل زنان الزراعية.

كما تسابق بعض رجال الأعمال على تكريم الحقباني حيث أعلن كل من: فوزان بن محمد السويلم، وسعود بن ناصر التميمي بتقديم مبالغ مالية تقديراً وعرفاناً لما قدمه اللاعب من أنجاز غير مسبوق في الرياضة السعودية.

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس إدارة شركة حمد المنيع للتجارة عبدالعزيز المنيع أن دخول شركتهم كراعي لحفل الاتحاد السعودي للتنس جاء تقديراً لإنجازات البطل السعودي الموهبة سعود الحقباني الذي لم يتجاوز سن 11 عاماً ونجح في تشريف الوطن في المحافل الخليجية والعربية والعالمية، وقال: مثل هذه الألعاب للأسف لا ينظر إلى المواهب فيها ودعمها لأن كرة القدم تأخذ الحيز الأكبر من اهتمام السعوديين، مبيناً أن انجاز اللاعب جعلنا نبادر في تكريمه لأنه يستحق الكثير.

وبين المنيع إلى أن وسائل الاعلام تتحمل جزء من المسؤولية في أغفال مثل هذه الانجازات وعدم اعطائها مساحة كبيرة تجبر رجال الاعمال والشركات في المبادرة بالتكريم بعكس ما نشاهده من نشر أخبار تثير العنصرية في وسطن الرياضي، بينما أوضح فوزان السويلم أن رعاية هذه المواهب تعتبر واجب وطني على كل سعودي ليواصلون حصد الإنجازات باسم الوطن ورفع اسمه عالياً في المحافل الدولية، مشيراً إلى أن الوطن يحتاج إلى نجاح أبناءه في شتى المحافل الدولية وفي مختلف المجالات.

وشدد على أن موهبة سعود الحقباني فخر لكل السعوديين، قوال: بعد أن نجح رغم صغر سنة إلى مقارعة أفضل اللاعبين الدوليين وخطف العديد من الميداليات الذهبية خليجياً وعربياً ودولياً، متمنياً وقوف الجميع معه لدعمه لكي يواصل نجاحاته.

يذكر أن اللاعب سعود الحقباني حقق مؤخراً قاد المنتخب السعودي تحت 12 سنة في تحقيق كأس العرب للتنس “فردي” و”فرق”، للعام الثاني على التوالي، كما سيقود الأخضر الأسبوع المقبل في البطولة الخليج والسعي للمحافظة على اللقب للعام الثالث على التوالي.

108