المساكني يلحق بصابر خليفة ويغادر معسكر تونس

المساكني

غادر محترف لخويا القطري يوسف المساكني أمس مقرّ معسكر المنتخب التونسي بالمنستير ، وذلك بعد شعوره بألام اخضعه الجهاز الطبي على أثرها لفحوصات دقيقة تبيّن على اثرها أنه لا يمكنه المشاركة في مواجهة بوتسوانا الجمعة القادم في اطار الجولة الخامسة من تصفيات كاس افريقيا للأمم 2015 ، وكذلك في مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات يوم 19 نوفمبر / تشرين الثاني بملعب المنستير وستجمع نسور قرطاج بالمنتخب المصري .

وبذلك سيغيب يوسف المساكني عن رحلة اليوم إلى غابرون التي سيشارك فيها 24 لاعبا من بينهم ياسين الشيخاوي بالرغم من أنه تغيب عن مران أمس واكتفى بحصص علاج طبيعي في مقرّ إقامة المنتخب بالمنستير.

يذكر أن صابر خليفة غادر هو الآخر أمس مقر معسكر المنتخب التونسي بعد أن أثبتت الفحوصات اصابته التي تستوجب راحة لمدة عشرة أيام .

وبذلك سيكون تحت تصرف المدير الفني لمنتحب تونس جورج ليكنز في غابرون 24 لاعبا وهم :

حراسة المرمى: أيمن المثلوثي (النجم الساحلي) فاروق بن مصطفى (الأفريقي) معز بن شريفية (الترجي).

مدافعون: أيمن عبد النور (موناكو) رامي البدوي (النجم الساحلي) صيام بن يوسف (استرا الروماني) بلال المحسني (رينجرز الأسكتلندي) علي معلول (الصفاقسي) ياسين الميكاري (الأفريقي) حمزة المثلوثي (البنزرتي) محمد علي اليعقوبي (الترجي) علاء الدين يحي (كاين الفرنسي).
لاعبو وسط: حسين ناتر (الأفريقي) ياسين الشيخاوي (زوريخ السويسري) نضال سعيد (النجم الساحلي) حسين الراقد (الترجي) فرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف ومحمد علي منصر (الصفاقسي) جمال السايحي (مونبلييه الفرنسي) وسام يحيى (غازي عنتاب التركي).

مهاجمون: هيثم الجويني (الترجي) حمزة يونس (لودوجورتس البلغاري) أمين الشرميطي (زوريخ السويسري).

112