الحقباني يصل للرياض لتكريمه.. ومفاجآت كبيرة في الحفل

سعود الحقباني أثناء حمله كأسي العرب للفردي والفرق

وصل بطل العرب للتنس تحت 12 سنة النجم الواعد سعود الحقباني إلى الرياض قادماً من الولايات المتحدة الامريكية، لحضور حفل تكريمه من قبل الاتحاد السعودي للتنس الذي سيقيمه مساء غداً في قاعة الملك فهد بفندق الهوليدي إن “القصر”، ويأتي هذا التكريم تحفيزاً للاعب من أجل المحافظة على اللقب الخليجي للعام الثالث على التوالي الذي سينافس عليه الأسبوع المقبل في مملكة البحرين.

في حين أعلنت شركة ناس للطيران عن تكريم اللاعب، وبهذا تنظم للشركات الراعية “وقت اللياقة” وشركة “آل زنان الزراعية”، وبعض رجال الأعمال.

وعلى صعيد آخر قامت الشركة المنظمة للحفل “البعد الاحترافي” في عمل فقرات الحفل التي ستكون مفاجأة للحضور، بالإضافة إلى قيامها بتصويرها للاعب سعود الحقباني لعرضه في لوحات على الطريقة العالمية.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة البعد الاحترافي عبدالرحمن السويلم اعتزازه بتوقيع العقد مع اتحاد التنس، مشدداً على دعم الشركة لكافة المواهب السعودية على كافة الاصعدة والمجالات الرياضية، مبيناً بأن هذا التنظيم يأتي تقديرا لمنجزات البطل الناشئ الذي شرف المملكة في محافل دولية وإقليمية متعددة ولتشجيعية على مواصلة حصد الإنجازات والبطولات ورفع اسم الوطن عالياً.

وبين السويلم بأن الشركة واتحاد التنس قد وجهوا للشخصيات الرياضية السعودية والخليجية، والمدربين واللاعبين وأعضاء الاتحاد السعودي للتنس، والمؤسسات الإعلامية والقنوات التلفزيونية لحضور الاحتفالية

يذكر أن اللاعب سعود الحقباني حقق انجازاً غير مسبوق بتحقيقه كأس العرب للعام الثاني على التوالي في فئتي “الفردي والفرق”

التعليقات

1 تعليق
  1. العنوان !!
    1

    مدري من تحفيزة ولا من أجل حقبانيته .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:52 ص
114