الخليفة يدعم نادي الأحساء للإحتياجات الخاصة

IMG-20141110-WA0020قدم عضو شرف نادي الطرف الداعم الدائم والمشرف على لعبة كرة السلة بنادي النهضة الأستاذ مبارك الخليفة دعما ماديا لنادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة للمساهمة في دعم مسيرة ألعابه وتطوير أنشطته المختلفه في كل الالعاب.
من جانبه قدم رئيس النادي الدكتور خليل الحويجي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي الشكر والتقدير للخليفه على ما قدمه ويقدمه في كل المناسبات .
من جانب آخر تكفل الخليفه بتكاليف نقل لاعب كرة السلة بنادي الطرف فيصل اليماني الى نادي النهضة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي في لفتة وجدت الاستحسان من منسوبي الناديين الطرف والنهضة عطفا علي الايادي البيضاء التي يقدمها للناديين .
وثمن رئيس نادي النهضة الشيخ فيصل الشهيل دعم الخليفه المستمر للسلة النهضاويه الغير مستغرب وهو من ابرز الاعضاء المساندين لكل العاب النادي متمنين له دوام الصحه والعافيه . وكان الاستاذ مبارك الخليفه قد قدم واجب العزاء لشهداء قرية الدالوه في محافظة الاحساء نيابة عن ادارة نادي النهضة والقي كلمة مؤثرة قدم خففت الكثير من الام الحزن التي انتابت الاهالي بعد فقدهم لفلذات اكبادهم .

108