الأخضر يتدرب على ملعب الشباب وإصابة الشهراني تقلق لوبيز

DSC_7170أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الاثنين حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية ضمن البرنامج التدريبي للفترة الثانية من المرحلة الرابعة و الأخيرة و المقامة حالياً في مدينة “الرياض ” استعداداً للمشاركة في منافسات كأس الخليج العربي 22 الذي سيقام في العاصمة السعودية ” الرياض ” .
و عمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو في الحصة التدريبية الصباحية التي أجريت في نادي الشباب على تقسيم الحصة التدريبية إلى ثلاث فترات الأولى كانت على الملعب الرئيسي بنادي الشباب حيث خضع لاعبي المنتخب لتمارين الإحماء باستخدام الأقماع و السرعات مع المعد البدني الكابتن سيدريك البيرتو ، و في الفترة الثاني التي أجريت في صالة الحديد ركز السيد لوبيز على تطبيق مجموعة من التمارين بشكل مكثف باستخدام الأدوات الرياضية لتقوية المفاصل و العضلات ليعود مجدداً في الفترة الثالثة إلى الملعب ليختتم الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية .
و في الحصة التدريبية المسائية التي أقيمت على الملعب الرئيسي بنادي الشباب عمد المدير الفني السيد لوبيز على تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت 12 لاعباً بدأت عند الساعة 30 : 5 م و المجموعة الثانية ضمت 11 لاعباً و بدأت عند الساعة 30 : 6 م . حيث بدأت تدريباتهما بتمارين الإحماء اللياقي و السرعات فيما ركز السيد لوبيز على الجوانب التكتيكية من خلال تطبيقها على كامل الملعب بلعب الثنائيات و اللعب السريع و تنويع صناعة اللعب . على صعيد متصل لم يشارك ياسر الشهراني في الحصة التدريبية لأجرائه فحوصات طبية حيث فضل الجهاز الطبي عمل أشعة للاعب للوقوف على تطور حالته لتقديم التقرير النهائي لحالة اللاعب للجهاز الفني للمنتخب الوطني .
الجدير ذكره شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة عضو الاتحاد السعودي المشرف العام على المنتخب الوطني الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود و عضو الاتحاد السعودي الأستاذ خالد الزيد و عضو الاتحاد سياف المعاوي .

التعليقات

8 تعليقات
  1. راكان العتيبي
    1

    الله يوفقكم..

    Thumb up 7 Thumb down 2
    10 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:28 م
  2. سعودي
    2

    مختار فلاتة خوش قدوة لهولاء البراعم الله يستر :-x

    Thumb up 4 Thumb down 1
    10 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:35 م
  3. محمد
    3

    صليبي يارب للاعب منتخب وطن الهلال

    Thumb up 5 Thumb down 17
    10 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:58 م
  4. الشقااااااوي
    4

    اصابة الشهراني تقلق لبيز!!! طيب عالجوة بسرعه وخله يلعب لوحده عن بقية الاحدى عشر لاعب مدام لبيز قلقان عليه لانه سوبرمان يجيب البطوله لوحده !!!! ياعمي كم فرصه ضاعت بسببه والباب فاضي ..تقول لبيزا قلقان الا قل فرحان لبيز لان الاعب فرض عليه غصبا عن المدرب!!!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:41 ص
  5. كاسر
    5

    لاعب اقل من المستوى
    من صالحك يا مدرب ان ما لعب

    Thumb up 1 Thumb down 1
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:23 ص
  6. سيف الحق
    6

    اصابة الشهراني تقلق لوبيز وا عجباه ؟ كيف يضم للمنتخب من الأساس وهو اللاعب الذي ينفرد بالمرمى وهو خال تماما ثم يضيع الكرة وتكرر منه هذا المشهد سواء مع المنتخب أو ناديه وكان أضحوكة المنتخب السعودي ومثار التندر للصحافة والاعلام العالمي قبل المحلي ؟ والسؤال هو ألم يستبعد حمزة إدريس سابقا من المنتخب بحجة أنه يضيع الكثير من الفرص بالرغم لم تكن فرص انفرادية ومرمى خال حتى من حارسه ؟ والسؤال الآخر لماذا يستبعد أحسن لاعب سعودي والمنتخب في أمس الحاجة له بينما يبقى لاعب مصاب ؟
    طالما أن هذه الممارسات مستمرة فلن تقوم للمنتخب قائمة وستتكرر المصائب على ناديهم المدلل وليس عقاب موقعة سيدني ببعيد .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:36 ص
  7. ح م القرنــــــــي
    7

    بدينا بلعانة لعيبة الحالمي الازرق مع المنتخب .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:12 ص
  8. W5R
    8

    تعليق 2 ليش وشفيه مختار عشان تقول عنه هالكلام ؟
    اذا انك انت اللي فيك هالاشياء اللي تقصدها ففهذا شي ثاني وان كان قصدك شي منحرف ووصخ ف مافكرت فيه الا لانك من اهل هاالشي واللي يسونه .
    والشهراني تكفون يكون الحين فابيو كوينتراو على غفله مدري وش يقلق عليه وهو حتى اهداف بمرمى مفتوح مايعرف يسجل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:14 م
100