فابريجاس يغيب عن أسبانيا أمام بيلاروسيا وألمانيا

فابريجاس يغيب عن أسبانيا أمام بيلاروسيا وألمانيا
ذكرت صحيفة “أ س” الأسبانية أن سيسك فابريجاس نجم تشيلسي الانجليزي والمنتخب الأسباني الأول لكرة القدم لن يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتيه الدوليتين القادمتين أمام كل من روسيا البيضاء “بيلاروسيا”في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 والمنتخب الألماني وديا ، بسبب الإصابة.

وأشارت “أ س” إلى أنه رغم غياب اللاعب عن المباراتين، سيضطر إلى العودة إلى العاصمة الأسبانية مدريد للخضوع للفحص تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الأسباني الذي يملك وحده اضفاء صفة الرسمية على قرار استبعاد اللاعب.

ويعاني فابريجاس من تمزق في عضلة الفخذ وهو ما سيبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع، طبقا لما أسفرت عنه نتائج الفحوصات الطبية التي أجريت له في لندن يوم امس الاحد.

وأخبر اللاعب وناديه رسميا الاتحاد الأسباني لكرة القدم بالإصابة، إلا أن المدير الفني للماتادور فيسينتي ديل بوسكي شدد على ضرورة قدوم اللاعب إلى أسبانيا للوقوف على حالته عن قرب.

وشارك لاعب خط الوسط الأسباني رغم إصابته مع تشيلسي يوم السبت الماضي في مباراته أمام ليفربول، حيث أصر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الانجليزي على الاحتفاظ به داخل الملعب طوال 95 دقيقة هي عمر المباراة، قبل أن يقرر أنه (فابريجاس) لن يستطيع المشاركة مع أسبانيا للإصابة.

110