رجال في كل الاحوال

عبدالوهاب الصحفي

صاح ذات ليله احد مشجعي فريق خسر بالا ربعه في المنافسات الاسيوية  بعبارة ( الرجال ) هناك في جده واصفاً ً لنجوم الاهلي والاتحاد ، وهلل لاعب بعد انتصار فريقه بقوله اثبتنا اليوم اننا ( رجال ) ، وفي ذات السياق امتدح مشرف احد الفرق لاعبي فريقه بعد فوزهم بإحدى المباريات بانهم اثبتوا للجميع بأنهم ( رجال )، اما عندما فال كاتب هذه السطور ان الاسيوية ( للرجال ) فقط صاحت افواههم وسالت اقلامهم وبحت حناجرهم بكل انواع الشتم والقذف واتهام العبد لله بأنه جرد لاعبي ذلك الفريق المصعوق بالا ربعه من ادميتهم وأنني اتيت بما لم يسبقني به غيري وقال اخر يجب استتابتي وطالب اخر بمحاكمتي ، وقال احدهم بأنه سيقاطع مقالاتي وربما الصحيفة التي اكتب لها ، يا إلهي لهذه الدرجه اصبحنا اسرى لعواطفنا ، فيا من خذلك فريقك اصدق القول بان ناديك اقل وبكثير من ان يسيل له حبر قلمي من اجل الشماتة او التشفي ، ولان البعض صنفني اهلاوي ارتبطت تعليقاتهم بعد كل تعثر اهلاوي بسؤال مضحك غريب ( هل عرفت منهم الرجال ) وهنا تكمن الغرابه فياليت كل ادارات الانديه تتخذ من النادي الملكي نموذج يحتذى به في العمل الاداري الممنهج ، ً والذي كان جزء من حصاده وجود النادي الملكي وصيفاً لبطل اسيا والذي لا يعد منجز بقدر ماهو محاوله لإعادة الكره السعوديه الى وضعها الطبيعي للسيطرة والمنافسة على بطولات القارة

· في سابق الايام قلت بان منصور الحربي هو احد مفاتيح اللعب في فرقة الرعب وفي النهائي الاسيوي وبفعل ارعن من المشاغب هزازي فقد الاهلي ثلاثين في الميه من قوته

· تابعت مباراة الديربي الثانيه اكثر من عشر مرات وفي كل مره تأتي الكاميرا على الكابتن منصور الحربي تشاهده صامت منهمك في عمله وفي المقابل لم اشاهد ابراهيم هزازي إلا وهو كعادته يشتم ويهدد ويتواصى مع زملائه بالعنف ضد الخصم

· بعد ما تمكن الفريق الكوري من الانتصار وتحقيق الكأس الاسيوية ، اعتقد انه من الانصاف ادراج اسم ابراهيم هزازي في قائمة المكافأه ولا يهون اسامه المولد

· الى اليوم وأنا لا اجد سبب مقنع بأشهار الحكم الياباني الكرت الاحمر للكابتن منصور الحربي من بين كل الشبيحه ( الصفر ) بقيادة الفتوه هزازي

· في الاتحاد يوجد الخلوق جداً ( القوه العاشره ) محمد نور الذي يضرب الامثال لكل النجوم في كيفية اختتام مشواره في الملاعب وكذلك ( القوه الغاشمه ) اسامه المولد الذي ربما هو لا يدرك انه في ملاعب كرة قدم وليست حلابات مصارعه

· وصول أي فريق للمباراة النهائيه هو دليل تميز وعمل نموذجي يتوج بالحصول على الكأس ولكن الخسارة وفقدان اللقب لا يقلل من جودة العمل خاصة في نهائي لا تتواجد فيه العدالة والحياد ، لذا فنجوم الاهلي رجال في كل الاحوال

التعليقات

13 تعليق
  1. هلالي بعيون شبابية
    1

    صح النوم , فينك من زمان اشتقنالك لا يكون لسى صاحي من الصدمة
    اهم شي كلمة > بطولة اسيا يبيلها رجال عساكم طلعتوا رجال : )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:05 م
  2. ابو عبدالاله AH
    2

    يجب أن تنتضر أخي الكاتب حتى يثبت الأهلاويين بأنهم رجال ( وأنت أحدهم ) حتى ( يصير لك وجه )
    تتكلم عن الرجولة
    كما أرجو أخي الكاتب أن تعود الى مقالك ( آسيا للرجال فقط ) وتقرأ ما كتبته يداك لأنك مهما كتبت عت هذا الموضوع محاولا التبرير فإنك لن تستطيع لأنها بصراحة ( ما تترقع )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:22 م
  3. دمي احمر
    3

    رد وتبرير غير مقنع منك ايها الكاتب..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:41 م
  4. العواد12
    4

    ماادري ايش دخل الرجوله في الموضوع
    انت فينك ياحبيبي من زمان غايب علينا عموما هارد لك تعيش وتاكل غيرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:51 م
  5. فهد
    5

    صح النوم ….. الآن التعاون صقع فريقك
    يقول الكاتب شاف المبارة الثانية عدة مرات
    وهل شهدت النهائي مرتين
    قال رجال ……….. اللي على راسه بطحاء يحس فيها
    اسيا يبي لها رجال عرفت الآن كيف الكوريين انهم رجال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:17 ص
  6. فهد
    6

    الهلال انهزم من اولسان بواحد صفر بكوريا
    وانهزم 4 صفر في الرياض
    عزيزي الكاتب اعتقد انك تعرف وشاهدة المبارة الثانية
    كان الهلال متسيد المبارة الثانية حتى الدقييقة عشرين من الشوط الأول وكاد الهلال يسجل اكثر من مرة
    وعندما سجل الفريق الكوري هدفة الأول من هجمة مرتدة
    تعرف بان طريق الهلال اصبح صعب بادراك التعادل على حساب بان الهدف بهدفين + هدف
    ولذلك هبطت معنويان الفريق الهلال فكانت النتيجة 4 ولكن انت ماعذرك بان يتلقى فريقك 3 اهداف
    بان منصور الحرب موقوف
    ….. يارجااااااااال خلك من الهياط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:23 ص
  7. من تحت الماء
    7

    اقول لرجال اخر زمن لمعلوميتك هناك فرق نسائيه احرزوا بطولة الدوري في دولهم وانتم لكم 30 سنه تفحطون
    اذا بطولة الدوري يبي لها رجال
    اما اسيا وما ادراك ما اسيا ما عليك الا ان تحرك السيد قوقل ويعطيك معلومات عن سيد وزعيم وملك اسيا ب6 بطولات
    طبعا ما هى مشكلتي اذا كان انك مالحقت ولا على اي بطوله منها لانك كنت صغير السن طيشاني ولك ان تسال من هو اكبر منك سنا وعقلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:13 ص
  8. دمي احمر
    8

    انت ذكرت بعظمة لسانك ان الاسيويه يبي لها رجال
    والاهلي خسر الاسيويه بالثلاثة مع الرأفه .. اين هم رجال الاهلي في تلك المباراة. ممكن تجاوبني
    وبعدين اشوف موسى الغامدي ماله حس .. عسى مابه خلاف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:56 م
  9. نمر الاتي18
    9

    اقول اكثر الاعلامين حقين هرج ومرج وبهرجة خالك منهم يوم معاك ويوم عليك ويوم على نفسة
    وخاصتا الاعلامين نص كم امثال الصحفي و99% منهم اللي يكتبون في المواقع الاكترونية
    لنها مشي حالك حالك يمشي وبدهوروا الكرة السعودية لهواهم وانتمائهم التعصبية الان
    حاط العذار على الهزازي ما شفت احد دافع امس عن الهزازي لمن لاعب الفتخ خنقة
    والهزازي يتحشاة وتقول ان الاعب معباء علية وواليد الفراج ما جبها لنه منافق افندي
    تبع لمن غلاب وبنشوف لجنة المسابقات ايش بتعاعقبة وايش تعاقب الجمهور اللي استخدم
    الليزر وعباس لمن الكور ماشية في الملعب وكورة ثانية دخلت من اطفال الحجارة الفتحاوية
    اخيرا اقول العالمية صعبة قوية ومالها الا رجالها شئت ام ابيت لنه السان على كل لسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:23 م
  10. زكروت
    10

    شكرا لكً على ذكر رباعيه (اولسان الشهيره) التي لاتنسى :mrgreen: :twisted: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 8:22 م
  11. نقاش الحقيقه
    11

    مقال يبرز الكراهيه المقيته والتعصب الزائد عن حده !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:42 ص
  12. اتحادي وادي القرى
    12

    الشبيحة الصفر كلمة قبيحه في حق اخوانك بالمواطنه ابناء نادي الاتحاد عميد الانديه السعوديه فان كان لديك ذره من الرجوله اسحب هذه الكلمة القذره واعتذر عنها, كان بامكانك ان تنتقي كلماتك وتخفف من تعصبك ووقع هزيمة فريقك الاسيوية التي المتنا نحن الاتحاديين كما المتك ولكن الحقيقة المره ان الناس تتقدم ونحن نتاخر ففارق الامكانات الفنيه لصالح الفرق الكوريه وبفارق كبير الاعتراف بالحق فضيله وفريقك لم يكن ندا للفريق الكوري.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:35 ص
  13. ابن طيبة الطيبة
    13

    الأخ فهد

    أحمد الله أنك لست محلل رياضي.. ياليت تستريح بس وتخلي عنك الهياط والكتابة فيما لاتفهم.. انت ودمي أحمر و من تحت الماء ينطبق عليكم المثل القائل: اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب. سكوت أمثالكم فضيلة..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:11 م
102