فهد بن خالد ينفي معلومات رئيس الهلال ويؤكد عدم حاجة فريقه للفريدي

نفى سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي وجود أي نية لدى الأهلي للتعاقد مع أحمد الفريدي نجم الهلال الذي لم يجدد عقده مع ناديه حتى الآن وسط أنباء عن اقترابه من أحد قطبي جدة.

وقال رئيس الأهلي في مداخلته الهاتفية مع برنامج “المنصة” الذي يعرض على القناة الرياضية السعودية الأولى “الفريدي لاعب كبير وممتاز ولا نختلف عليه كقيمة فنية لكننا لا نحتاج إليه في الأهلي لامتلاء مركزه باللاعبين المميزين، وأؤكد أن الأهلي لم يدخل أبدًا في مفاوضات معه من قريب أو بعيد”.

أما بخصوص انضمام أسامة هوساوي مدافع أندرلخت البلجيكي إلى الفريق , فقد أكد سموه أن المفاوضات لم تستغرق أكثر من ثلاثة أسابيع كاشفًا أنها لم تصبغ بالصفة الرسمية إلا يوم “الجمعة” فقط, نافياً ماذكره الامير عبدالرحمن بن مساعد حول أن هوساوي سيتقاضى أكثر من 8 ملايين في الموسم الواحد وهو ما اشترطه على إدارة الهلال ورفضته, وقال “وقعنا مع هوساوي باقل من ثمانية ملايين”.

التعليقات

35 تعليق
  1. إحساس زعيم
    1

    إن شاء الله صفقة خسرانه وأجزم إنه مراح يبدع وراح يكون نقطة ضعف في خط دفاع الأهلي والقادم راح يكشف قوة دفاع الأهلي والزعيم الملكي لا يتوقف على لاعب واحد فهو مدجج بنجوم الصاعدة في مختلف الخطوط
    قال هوساوي قال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:17 م
  2. منصور الزعيم
    2

    المشكله انك صرحت قبل اسبوعين ان اسامه هوساوي ماترغبون بمفاوضته لوجود مدافعين مميزين لديكم والآن نتفاجاء بانكشاف الاقنعه وتخريب عودة هوساوي للهلال بل ربما يكون تعاقده مع الفريق البلجيكي من الاساس لعبه اهلاويه كان اندرلخت فيها كوبري هاي واي…عموما الملكي سيبقى زعيم الكره وسيدها وفخرها مهما حاولت فرق جده التخريب على الهلال لان الاسماء تذهب والكيان باق.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:31 م
  3. وعندك واحد بروست ...@
    3

    في الوقت الذي كان – عيد – يحارب من الداخل والخارج كان اللوبي الهلالي الشبابي يلملم أوراقه وينظمها ،، صنعوا له العواصف تارة بمؤامرة التاجيل التي لاناقة له فيها ولاجمل / كان بطلها فريق ال???? / وبعد ذلك بدأ مسلسل المصيبيح المكسيكي وبالرغم من أن مهمة الأهلي وطنية إلا ان الرجل أبى أن يؤجل مبارياته !! منتهى الوطنية الغريب في الأمر عدم تطرق الأعلام لذلك ؟؟ ترى لماذا ؟
    حكاية تسريب خطابات الفيفا وترجمتها على الهوى والكيف …؟ ترى من المستفيد ؟ ومن الذي سربها ؟
    من هو العضو السعودي الفاسد الموجود في الفيفا والذي يسرب اخبار اتحاد – عيد – بدعم لوجستي هلالي شبابي ؟؟
    أخيرا … ترشيح المعمر مؤامرة قذرة يراد بها باطل ولكي يبقى اتحاد الكرة خاضعا للهيمنة الهلالية أبد الآبدين !!
    للأسف ادواتها أناس جهلة أعمى الطمع والحقد أبصارهم .. !
    للتذكير فقط / رئيس رابطة المحترفين – محمد النويصر نائب رئيس الشباب سابقا
    محمد النويصر فاز بمنصب نائب الرئيس ..!
    المعمر نائب رئيس الهلال سابقا والشباب كذلك ..!
    احمدالمصيبيح وفهد المصيبيح هلالييين متعصبين حتى الثمالة
    وماخفي كان اعظم … هنيئا للكرة السعودية الغوص في الظلام حتى الألفية الرابعة ..@
    فقط سؤال برئ … هل تنطبق الشروط والمواصفات على المعمر أوغيره من أدواتهم ؟؟؟؟
    إذا فـــــازهذا المعمر فغنه سيكون دمية مطيعة ولكن العيب انها في ختام عمرها …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:34 م
  4. اهلاوي و راقي
    4

    نتمنى جلب الساحر كامبوس البوليفي بدلاً من موراليس ليكتمل العقد الاهلاوي ويكون ألماس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:35 م
  5. هلالي محاايد
    5

    امير محترم وشفاف
    بالتوفيق لهوساوي
    هذا عالم الاحتراف لا عواطف ولا انتماءات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:44 م
  6. فهووودي عاشق الملكي
    6

    الله يوفقك يا أسد الملكي لقيادة الأهلي لمنصااات التتويج
    والفريدي فعلآ ما نحتاجه لو جبنا الشهري أطلق منه بألف مره
    الفريدي لاعب مزاجي …مباراه يعلب تمام …ويغيب خمس مباريات
    الأهم صفقة هوساوي وجاااات ولله الحمد…الي جلطت ال???? والطواقي
    وكانت مفاجأه لهم خخخخخخخخخ الله يزيدهم قهر من الملكي
    مسكين الي ما عنده خالد :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:48 م
  7. زعيمي ملكي
    7

    كفو تستحق ان ترفع لك القبعه اخلاقا واحترافا نعم سوف ترون اهلي غير في الاشهر القليله القادمه شئتم ام ابيتم
    رؤساء انديتنا شغلهم الشاغل المال والشهره.
    انظر ياابن مساعد وانظر ياابن تركي الى الامير فهد بن خالد لايترزز في الاعلام ولا يحب كثرة الكلام بدون فائده.
    وانظروا الى فريقه الى اين وصل الى وصافة اسيا ووصافة الدوري السعودي وبطل كأس الملك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:49 م
  8. ASDFGH
    8

    تورط الفريدي بوكيل اعماله !!؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:56 م
  9. عزوز717
    9

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    والله ان قلبك ميت عليه بس تعرف عبدالمجيد عبدالله اغنيته الي تقول تحلمون تحلمون الي فيه يفكرون سوزا وخذيناه منكم والفريدي وخذيناه منكم رغم الديون باقي هوساوي الاسبوع الجاي يتحدد مصيره

    والعاليمة صعبه قوية والعالمية صعبه قوية اولسان على كل لسان :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:57 م
  10. ملكي بكل فخر
    10

    اولا الفريدي لاعب كويس وله مستقبل لكن الاهلي مو في حاجته ابدا ومستحيل ..
    هوساوي راح يغطي مكان بالمينو وبالمينو راح يرجع مركزه الاساسي
    وكمان لو اتعاقد النادي مع صانع لعب ممتازه بدل موراليس راح يكون الفريق تمام التمام وبوجود بصاص والفهمي ومحسن
    ما آتوقع الاهلي يحتاج الفريدي………واقولها وافتكرو كويس ((كلها كم سنه والاهلي معد يحتاج محترفين اجانب)) لان النادي بيخرج من الاكادميه مستويات مبهره جدا وممكن معد يحتاج لهم والدليل واضح
    (((،حاب اقول للحاقدين هذا زمن الاهلي لان رجال الاهلي يدرسون مستقبل الاهلي بطريقه فنيه محترفه))) عكسكم فريق يشرد منه اللعيبه وفريق مو قادر يسدد احد وانواع الديون وفريق يسرق اللعيبه ويدهور مستواهم زي كماتشو وفريق عنده اعضاء شرف بالاسم بس ……. عرفتو ليه الاهلي الافضل ياحبايبي ….. :mrgreen: :mrgreen: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:05 م
  11. ملكي بكل فخر
    11

    تعليق ١
    كذاب
    تعليق ٢
    هذا الشئ يتسمى احترافيه التفاوض ياجاهل :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:17 م
  12. اتاوي .. يجرح ويداوي . يالبى النمووور
    12

    نعليق ( ملكي بكل فخر )
    قاعد تقووول الاهلي ما يحتاج الفريدي وتقول ناقصنا بس لاعب صانع ( تناقض عجيب )
    قاعد تقووول فريق سرق لعيبه وفريق ما يقدر يحافظ على لاعبينه … نفس المكيال انتوا اخذتوا اسامه من الهلال ( بنفس تفكيرك ما تعتبر سرقة ) كماتشو ما قدرتوا تحافظو عليه .. ( نادي اللعيبه يشردوا منه .. بنفس تفكيرك )
    من جد ناس بس تهرج وما تشوف الي عليها
    يبقى العميد كبير ملك اسيا بشهاده الفيفا ( رضي من رضي وأبى من أبى )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:24 م
  13. منصور الزعيم
    13

    تعليق 11الله يهنيكم به :mrgreen: استنفذ الهلال كل طاقته وماعاد عنده شيء يقدمه ولو كان ينفع ماكان اعطاه اندرلخت بالشلوت ولكن المثل يقول لكل ساقط لاقط يامغفل.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:24 م
  14. البجالي 1000
    14

    وبدأت هجرت النجوم من الهلال فلوس الهلال بح بح بح ميزانية الاتحاد السعودي لالعاب القوى توقفت عن الهلال فذهب النجوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:33 م
  15. ملكي بكل فخر
    15

    منصور الزعييق … تعليق 13
    والله انك مسكين وتحزن هههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:42 م
  16. إحساس زعيم
    16

    تعليق 11 بلمينو هو من أضاف قوة لدفاع الأهلي وراح يتحطم بلغيث وكامل الموسى يا جاهل وهوساوي معاد فيه فائدة لو فيه فائدة ماتركة الزعيم الملكي والزعيم لدية الكثير من النجوم الصاعدة والقادم راح يكشف المستور والدوري موجود هو الفاصل في كل شيء ( قال كذاب قال ) عالم ماتفهم عن الكرة إلا إسمها فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:43 م
  17. زيزو الملكي
    17

    لاعبين اصااحب بلبله ومشااكلل

    خلهمم مانبيهممم

    اذكركم انما سوى مشكله مع هالفريق المخطط

    لاعب بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد

    برووود قاااااااااااااااااااااااااااتل

    تعديييييييييييييييييييييل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:50 م
  18. @ مبوق ومسطي @
    18

    مالقاها الى الاعبين باردة مبردة دراهم تجيهم وحسابات بالبنوك باالملايين واحلى سيارات واحلى سهرات وتلقى عمرة 20 سنة وشنبة توة ماخط ويلعب بالدراهم لعب . وفي وقتنا الحالي اذا تبي فلوس وتحقق احلامك بسرعة عندك حلين لاثالث لهم ياتكون مطرب يالاعب كرة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:53 م
  19. ملكي بكل فخر
    19

    الفريدي صانع لعب مزاجي ولا هو مناسب فنيا للجهاز الفني يالمغفل وتابع
    وعندنا لعيبه صاعدين راح يكونو افضل منه بمراحل مع اللعب واخذ الخبره

    واسامه اخذناه بفلوسنا من اندرلخت يالفقارا كاااااش

    كماتشو انسرق زي تيجالي وكم لاعب من الاتفاق …..اقول روح اتبرع لناديك احسن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:54 م
  20. وعندك واحد بروست ...@
    20

    مسكين الي ماعنده ….
    خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالــد
    خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالـــد
    خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالـــد
    خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالــد

    إحترامي للحرامي صاحب المجــــــــد العصامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:02 م
  21. غشمشم
    21

    المعلقين الهلاليين …
    رئيس ناديكم يعلق في تويتر ويقول إن الهوساوي ثمنه غالي وما قدرنا عليه وإنتوا تقولوا لاعب مستهلك وراح يكون نقطة ضعف !!!! يعني الطاقيه الكبيره مغفل ما يفهم عشان يدفع في لاعب مستهلك ملايين عشان يرجع للهلال ؟؟
    الاتحاديه المحتقنين ..
    مبروك عليكم الفريدي بس على الله ماتطلع زي صفقة سوزا تنتهي بفضائح . أنصحكم تتبرعوا بقيمة ال???? وصحن الفول كمان قبل لا الفايز يشهر إفلاس النادي ويسلمه لرعاية الشباب . :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:50 م
  22. اتاوي .. يجرح ويداوي . يالبى النمووور
    22

    الشباب اخذ كماتشو بفلوووووسه
    ما قدرتوا تحافظوا عليه لانوا طلب زيادة … مو عيب يكون ما عندكم فلووووس
    نادي الاتحاد بظرووووووفه هذه وجاب الفريدي .. اش تبغى اكثر من كذا
    اقول كم سنة ما اخذت الدوري :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:08 م
  23. اهلاااااااااااااااااااااااوي
    23

    وش فيهم الزعقيين جمهور الطواقيي وربي ميتيييييييين من القهر .....ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:58 م
  24. نمر الاتي18
    24

    الغربية + الغربية + الغربية = تراجع لها بطولاتها
    اتحاد ………………….. اهلي
    بسير التنافس بين الاتحاد والاهلي على جميع البطولات
    واللي ماعندة فلوس ما يلزوموس
    العالمية صعبة قوية = انت رائيس ادفع والا انسحب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:37 م
  25. متيم بالهلال
    25

    رحل صالح النعيمة و يوسف الثنيان و التخيفي و التيماوي و الجابر و التمياط

    و بقى الهلال رقم 1 في الخليج العربي و الثالث عربيا في عدد البطولات المهمة

    بعد الأهلي و الزمالك المصري

    جاءت على الفريدي و هوساوي

    كيفهم الايام بينا و بينهم و بتحسفون على الطلعة من الهلال

    نفس الدوخي و خميس العويران و الغشيان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:05 م
  26. راعي الحلال
    26

    موتوا ياهلالية من غيظكم كليناكم بهوساوي
    والفريدي لايصلح للملكي وكفى يابو سعود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:18 م
  27. اهلاااااااااااااااااااااااوي
    27

    ??????ي رقم واحد هههههههههه الله يخلي الحكام واللجان والدليل اسيا صعبه قويه شوفو الان كم نقطه اخذها بالتحكيم مباراة الوحدة وووووو تطييب خاطر بعد الخروج المر من اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:17 م
  28. الاهلي بعيوني
    28

    الصراحه اعضاء شرف الهلال تخلوا عن ابناء مساعد وهذا معروووف
    اسامه اضافه للاهلي ونتمنى له التوفيق
    وبالتوفيق للاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:25 م
  29. محب ماجد والهريفي
    29

    هذا زمن الملكي , ولاغيره ملكي , الهوساوي يقول بعضمة لسانه اريد ان العب للنادي الملكي , لأن المحلي ابو صافره لايتناسب مع طموحاتي , وأكبر سبب وبعد ماعانيت اريد ان اذهب لنادي الذي سوف يطرق ابواب العالميه قريبآ قريبآ جدآ .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:32 م
  30. في الصميم
    30

    تعاقد الملكي الأهلاوي مع الهوساوي ضربة معلم وصفقة ناجحة بكل المقاييس بالتوفيق ياهوساوي ويا أهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:02 ص
  31. صربي دلخ
    31

    معروف يبي يبرر فشلة في عودة اسامة وقال اضحك على لابسي الطواقي بان اللاعب طلب بثمانية مليون

    اللاعب قالها لن اعود الى المحلي …. لاعب كبير انتقل الى نادي كبير مبروك للراقي الملكي ولا عزاء للطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:45 ص
  32. فيصل سالم
    32

    تعرف تسري
    مو بكيفك ماتبيه بس عارف انه بعيد عنكم لان وكيل اعماله البلوي
    قلتو تيجي مننا احسن .. هع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 5:31 ص
  33. عباس الشمراني
    33

    روح والقلب داعيلك يا اميرنا المحبوب فهد بن خالد ولا عليك منهم ادعم فريقك وعبر الزمان سنمضي معا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:45 ص
  34. ابو فيصل
    34

    يالاتحادية والله انكم مساكين ، والهلالين ظعوف اطفال؟!
    الحمدلله والشكر
    الهلايين يبون كل شيئ لهم مثل الاطفال وان مااخذوا الشيئ دموعهم اربع اربع ، الاتحاديين مساكين يترزازوا وهم طفارأ .
    عليكم بتقليد جماهير الملكي الراقي والنصر العالمي
    لقب الاتحاد الجديد (المنديلي)
    ….الهلال الجديد (الظعوف)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:05 م
  35. ثامر
    35

    انا اقوال اسامه هوساوي راح يشبع من الفلوس من الاهلي وراح ينتقل الى اوربا ونفس تصريحه الموسم انا راح ارجع للهلال وراح لاهلي ويمكن الاهلي ياكله مثل ماكله الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2012 الساعة : 2:04 م
114