فالنسيا وإشبيلية يسقطان في فخ التعادل

فالنسيا

أهدر كل من فالنسيا و إشبيلية نقطتين ثمينتين بسقوطهما في فخ التعادل أمام ضيفيهما أتلتيك بلباو 0-0 وليفانتي 1-1 على التوالي اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشر من الدوري الأسباني.

في المباراة الاولى، فشل فالنسيا في فك التكتل الدفاعي لاتلتيك بلباو واكتفى بنقطة واحدة في مباراة مثيرة كانت اخطر فرصة فيها لقطب دفاع الضيوف تشابي اتشييتا اثر تلقيه كرة من ركلة حرة فتابعها من مسافة قريبة لكن الحارس البرازيلي دييجو ألفيش أنقذ الموقف (86).

وفشل فالنسيا في استعادة المركز الثاني من برشلونة الي كان انتزع فوزا ثمينا وصعبا من مضيفه الميريا 2-1 امس السبت، فتراجع الى المركز الثالث برصيد 24 نقطة مقابل 12 نقطة لاتلتيك بلباو الحادي عشر.

وفي الثانية، افتتح إشبيلية التسجيل عبر فيكتور ماشين بيريز فيتولو في الدقيقة 31، ثم ادرك فيكتور كاساديسوس التعادل في الدقيقة 80.

وبات رصيد إشبيلية 23 نقطة فتراجع الى المركز الخامس بفارق الاهداف خلف اتلتيكو مدريد حامل اللقب والذي يحل ضيفا على ريال سوسييداد لاحقا.

اما ليفانتي فرفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الثامن عشر.

وأهدر فياريال فوزا ثمينا على مضيفه اسبانيول برشلونة وسقط في فخ التعادل 1-1. وتقدم فياريال بهدف لماريو جاسبار في الدقيقة 26، لكن الارجنتيني دييجو دانيال كولوتو ادرك التعادل لاسبانيول برشلونة في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع فياريال رصيده الى 15 نقطة في المركز الثامن مقابل 11 نقطة لاسبانيول برشلونة في المركز الحادي عشر.

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بتعادل قرطبة مع ديبورتيفو 0-0، واستكملت امس بفوز برشلونة على الميريا 2-1 وريال مدريد على رايو فايكانو 5-1 وملقة على ايبار 2-1، وتعادل خيتافي مع التشي وسلتا فيجو مع غرناطة سلبا.

110