بالصور : العويران وأنور والجمعان يدعمون تحضيرات الأخضر للخليجية

 

تدريبات المنتخب ‫(5)‬ ‫‬أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الأحد حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية ضمن البرنامج التدريبي للفترة الثانية من المرحلة الرابعة و الأخيرة و المقامة حالياً في مدينة “الرياض ” استعداداً للمشاركة في منافسات كأس الخليج العربي 22 الذي سيقام في العاصمة السعودية ” الرياض ” .

و عمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو في الحصة التدريبية الصباحية التي أجريت في نادي الشباب على تقسيم الحصة التدريبية إلى ثلاث فترات الأولى كانت على الملعب الرئيسي بنادي الشباب حيث خضع لاعبي المنتخب لتمارين الإحماء مع المعد البدني الكابتن سيدريك البيرتو ، ليعمد السيد لوبيز في الفترة الثاني التي أجريت في صالة الحديد بنادي الشباب على تطبيق مجموعة من التمارين باستخدام الأدوات الرياضية لتقوية العضلات و المفاصل ليعود مجدداً في الفترة الثالثة إلى الملعب ليختتم الحصة التدريبية بتمارين تفكيك العضلات .

و في الحصة المسائية التي أجريت على الملعب الرئيسي بنادي الشباب عمد السيد لوبيز على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية حيث بدأ بالجزء اللياقي عبر تمارين الإحماء في شكل مربعات باستخدام الكرة و تمارين لياقية باستخدام الأقماع و تمارين السرعات و التحمل . و في الجزء التكتيكي عمد السيد لوبيز على تدوير الكرة وسط الملعب بين الفريقين ثم الهجوم المفاجئ بالعرضيات و اختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية توقفت في أكثر من مرة من أجل إعطاء السيد لوبيز لاعبي المنتخب تعليماته . على صعيد متصل شارك لاعب خط الدفاع ياسر الشهراني في التدريبات الجماعية الصباحية و المسائية بعد تأكد جاهزيته من قبل الجهاز الطبي .

الجدير ذكره شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد و عضو الاتحاد السعودي المشرف العام على المنتخب الوطني الأول الدكتور عبدالرزاق أبوداود و عضو الاتحاد السعودي الأستاذ خالد الزيد و كذلك حضور نجوم الكرة السعودية سعيد العويران و فؤاد أنور و راشد الجمعان .

تدريبات المنتخب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(1)‬ تدريبات المنتخب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(1)‬ ‫‬

100