أمير الرياض يحتفي بسفراء الدول المشاركة في خليجي 22

الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيزيقيم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء يوم غدٍ (الأثنين) في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض، حفل عشاء خاص يمثل ترحيب أمارة منطقة الرياض وسمو أميرها بسفراء الدول المشاركة في دورة كأس الخليج العربي الـ22 ، وتكريم الرعاة الداعمين للدورة، إضافة إلى التقاط الصور التذكارية مع كأس الدورة.
وستقام هذه الفعالية تحت إشراف إمارة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وذلك ضمن الفعاليات التي تقيمها إمارة منطقة الرياض بمناسبة احتضان الرياض لمنافسات العرس الرياضي الخليجي (خليجي22).
كما دشنت أمارة منطقة الرياض موقع إلكتروني وقنوات تواصل اجتماعي خصيصاً لهذه المناسبة، حيث تستمر (www.gulfcupevents.com) الفعاليات حتى يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري مع انتهاء مباريات دورة كأس الخليج في عدد من المواقع في مدينة الرياض يشرف عليها فريق عمل تنفيذي من إمارة منطقة الرياض.

وعلى صعيد متصل وبإشراف ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، تنظم إمارة منطقة الرياض بدءاً يوم غد (الأثنين) في عدد من المواقع في مدنية الرياض الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس الخليج لكرة القدم الـ 22.
وتُظهر فعاليات الرياض في البطولة الخليجية، تراث وثقافة الدول الثمان المشاركة من خلال أمسيات ثقافية يشارك بها عدد من الشعراء والمثقفين والمفكرين, إضافة إلى معرض للصور التاريخية وعروض فلكلورية لفرق من دول الخليج وحفل غنائي.
وتم تخصيص عدداً من شاشات النقل التلفزيوني في المتنزهات والمواقع التجارية بالرياض لعرض مباريات الدورة مباشرة, إلى جانب إقامة مسابقات وفعاليات ترفيهية, فضلاً عن مهرجانات للمأكولات الخليجية يشارك بها سبعة طباخين من دول الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، وقطر، والعراق، والكويت، وسلطنة عمان، واليمن، لإعداد أطباقهم الخاصة بدولهم وتقديمها للجمهور لتذوقها والتعرف عليها في عدد من المراكز التجارية .
وتشمل الفعاليات كذلك تنظيم “بطولة الخليج لكرة القدم الإلكترونية” في الصالات الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي, والتي يلتقي فيها أبطال دول الخليج العربي في هذه اللعبة, ورصدت لها جوائز قيمة حيث سينال صاحب المركز الأول جائزة قيمتها 100 ألف ريال و 50 ألفا للمركز الثاني، و 25 ألفا للمركز الثالث .
ولمزيد من المعلومات خصص موقع إلكتروني للفعاليات www.gulfcupevents.com .

التعليقات

1 تعليق
  1. قنبله
    1

    ابك في مفاطيح :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:12 ص
104