اعادة قرعة كأس الخليج الأولمبية بسبب انسحاب الكويت

الأخضر الأولمبي

قررت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم – التي تتخذ من البحرين مقراً لها – إعادة قرعة بطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية التي ستقام في مملكة البحرين في الفترة من 28 ديسمبر حتى 7 يناير القادمين نظراً لاعتذار منتخب الكويت عن عدم المشاركة في النسخة القادمة.

وأكد الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد أن الاتحاد الكويتي خاطب اللجنة التنظيمية وقدم اعتذاره عن عدم المشاركة في النسخة القادمة من بطولة المنتخبات الأولمبية بسبب ارتباط اللاعبين بالامتحانات الدراسية، مشيراً إلى أن اللجنة التنظيمية قررت إعادة القرعة التي ستقام مساء غد الأثنين في مقر اللجنة.

وستشارك في النسخة القادمة 5 منتخبات هي: مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة قطر وسلطنة عمان، علماً أن منتخب البحرين الأولمبي حصد لقب النسخة السابقة التي أقيمت في مملكة البحرين.

وكشف ميرزا أحمد أن اللجنة التنظيمية ستعطي الاختيار لمملكة البحرين لاختيار المباراة الافتتاحية والختامية كونها البلد المستضيف للبطولة.

ووجهت اللجنة التنظيمية الخليجية الدعوة لكافة مدراء المنتخبات الخليجية لحضور القرعة التي سبسبقها تقديم شرح مفصل من قبل الأمين العام للجنة التنظيمية ميرزا أحمد حول نظام البطولة في نسختها القادمة.

99