مورينيو: تشيلسي لن يبقى بلا هزيمة طيلة الموسم

مورينيو: تشيلسي لن يبقى بلا هزيمة طيلة الموسم

قال المدرب جوزيه مورينيو اليوم السبت إن فريقه لن يكمل الموسم دون أي هزيمة بعدما تابع فريقه يشدد قبصته على صدارة الترتيب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز في ضيافة ليفربول.

وأحرز المدافع جاري كاهيل والمهاجم دييجو كوستا الهدفين لتشيلسي الذي حقق انتصاره التاسع في الدوري هذا الموسم بالفوز 2-1 على ليفربول الوصيف. وخاض تشيلسي 11 مباراة في الدوري لم يخسر فيها ولا مرة.

لكن وبينما بدأ الحديث عن إمكانية معادلة ما حققه أرسنال حين أنهى موسم 2003-2004 بلا أي هزيمة سعى مورينيو لخفض سقف التوقعات وقال إن الفريق لن يظل بلا هزيمة.

وقال المدرب البرتغالي للصحفيين “أعتقد أن بإمكاننا أن نتوج أبطالا وهذا ما فكرنا فيه قبل بداية الموسم بأن نعتبر أنفسنا منافسين على اللقب لكن في كرة القدم الحديثة وخاصة في الدوري الممتاز.. لا أعتقد أن بوسع أحد أن يظل بلا هزيمة.”

وأضاف “هذه هي انجلترا.. كل مباراة لها صعوبتها.. وفي كل مباراة يمكن أن تخسر نقاطا.”

ويتفوق تشيلسي بأربع نقاط على ملاحقه ساوثامبتون وبفارق 15 نقطة على ليفربول لكن مورينيو رفض أي تكهنات بأن منافسه اليوم قد خرج من دائرة المنافسة.

وقال “لو كنا في البرتغال أو في الدوري الاسباني أو الألماني حيث هناك فريقان يتنافسان على اللقب. ولو كنت متأخرا بفارق 15 نقطة (عن المتصدر) فستكون خارج المنافسة.. لكن هذه هي انجلترا.”

كما قال مورينيو إن فريقه كافح بعد تأخره بهدف مبكر سجله لاعب وسط ليفربول إيمري شان وأظهر شخصيته كمنافس على اللقب.

وتابع “بالطبع لا يريد أحد أن يتأخر في النتيجة.. لكن حين يحدث هذا أشعر براحة كبيرة لأن الفريق مستقر تماما.

“حين سجلوا هدفهم لم يكن أمرا مروعا بالنسبة لي.. ولا للفريق.”

وكشف مدرب ليفربول أنه رغم الفوز المباراة فإن ثنائي الوسط راميريس وسيسك فابريجاس خاضا المباراة مصابين.

وأضاف “فابريجاس محترف رائع” مضيفا أنه لا يظن أن اللاعب الاسباني سيكون لائقا للعب مع منتخب بلاده في جولة دولية هذا الأسبوع.

110