ميلان يخرج بنقطة التعادل أمام مضيفه سامبدوريا

ميلان و سامبدورياخرج نادي الميلان بنقطة ثمينة بعد تعادله خارج الديار امام مضيفه نادي سامبدوريا بهدفين مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب لويجي فيراريس ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح الروسونيري التسجيل اولاً عندما وقع المهاجم الفرعوني ستيفان الشعراوي على الهدف الاول في الدقيقة العاشرة بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت في الزاوية البعيدة للحارس الارجنتيني .

وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء تمكن المهاجم ستيفانو اوكاكا من معادلة النتيجة بتسجيله الهدف الاول لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

وفي الحصة الثانية استطاع السامب من التقدم بالنتيجة للمرة الاولى في اللقاء عندما بصم المهاجم البرازيلي ايدير مارتينيز على الهدف الثاني في الدقيقة 51 .

وعند الدقيقة 65 استطاع النادي القادم من مدينة ميلانو من تسجيل هدف التعادل عبر الجناح الفرنسي جيريمي مينيز عن طريق ركلة جزاء وفي الدقائق الخمس الاخيرة من اللقاء تحصل قائد الميلان دانيل بونيرا على الورقة الصفراء الثانية ليكمل اللومباردي بقية اللقاء بعشرة لاعبين .

وبهذا التعادل رفع الميلان رصيده الى النقطة 17 في المركز السابع ، فيما عزز سامبدوريا رصيده عند النقطة 20 في المركز الثالث مؤقتاً .

108