ريال مدريد يعود لصدارة الليغا بخماسية في شباك فاليكانو

ريال مدريد كريستيانو رونالدوعزز نادي ريال مدريد موقعة في الصدارة بعد فوزه الكبير على ضيفه نادي رايو فاليكانو بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

لم يمهل النادي الملكي الفريق الزائر سوى ثماني دقائق عندما افتتح النفاثة غاريث بيل النتيجة بتسجيله الهدف الاول بعد ان وصلته عرضية بالمقاس من الالماني توني كروس ارسلها الويلزي من لمسة واحدة داخل الشباك .

وفي الدقيقة 37 كاد كريم بن زيما قريب من تسجيل اسمه على لائحة التهديف في اللقاء عندما ارسل كرة رأسية ولكن العارضة منعته من ذلك وبعد دقيقتين استطاع الميرينغي مضاعفة النتيجة عندما بصم قائد الفريق المدافع سيرجو راموس على الهدف الثاني بعد كرة ركنية نفذها رودريغيز ارسلها الاول بقدمه اليمنى داخل الشباك .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين استطاع الفريق الزائر تقليص الفارق عندما استغلو الخطأ الفادح من جميس رودريغز الذي ارسل الكرة الى الحارس فإستطاع بوينو تسجيل الهدف الاول .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الخامسة على انطلاقته استطاع دينمو وسط الملكي الالماني توني كروس من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث قبل ان يسجل المهاجم الفرنسي كريم بن زيما الهدف الرابع في الدقيقة 59 .

وفي يوم تقديمه الحذاء الذهبي للجمهور المدريدي استطاع افضل لاعب في العالم البرتغالي كريسيتانو رونالدو من وضع اسمه على لائحة المسجيلن بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 83 ليرفع عدد اهدافه في الدوري الى 18 هدفاً وحيداً في الصدارة .

وبهذا الفوز رفع النادي الملكي رصيده الى النقطة 27 في المركز الاول ، فيما توقف رصيد الخاسر عند النقطة 11 في المركز الثاني عشر .

108