برشلونة يتصدر مؤقتاً بفوز صعب على ألميريا

مباراة-برشلونة-والميريا[1]استطاع نادي برشلونة من قلب تأخره الى فوز ثمين بعد تغلبه على مضيفه نادي الميريا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

كاد النادي الكتالوني ان يفتتح النتيجة عندما ارسل لاعب خط الوسط ايفيان راكيتيتش كرة رأسية نحو المرمى ولكن الحارس استطاع ان يبعد الكرة لتصل الى المهاجم بيدور الذي ارسل كرة عرضية الى قائد الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي الذي ارسلها ايضاً برأسه ولكن القائم حرمه من تسجيل اول اهداف اللقاء .

وفي الدقيقة 37 من هجمة مرتدة استطاع الميريا من افتتاح النتيجة عندما انطلق المهاجم الكونغي تييفي بيفوما نحو منطقة الجزاء ليسدد كرة ذكية على يسار الحارس التشيلي برافو لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض .

وفي الشوط الثاني اشرك المدرب انريكي كل من المهاجم الاروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار عوضاً عن منير الحدادي وبيدور وفي الدقيقة 61 وفي اول ظهور لسوايز سدد كرة ولكن العارضة منعته ايضاً .

وفي الدقيقة 73 استطاع النادي الكتالوني من معادلة النتيجة عندما ارسل سواريز كرة عرضية نحو المرمى لتصل الى البرازيلي نيمار الذي ارسلها من لمسة واحدة لتعانق الشباك بمساعدة مدافع الميريا .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء استطاع برشلونة من التقدم بالنتيجة للمرة الاولى في اللقاء عندما ارسل ايضا المتألق سواريز كرة الى الظهير الايسر خوردي البا الذي ارسلها نحو المرمى في الدقيقة 83 .

وبهذا النتيجة رفع برشلونة رصيده الى النقطة 25 في المركز الاول مؤقتاً ، فيما توقف رصيد نادي الميريا عند النقطة التاسعة في المركز الرابع عشر مؤقتاً بإنتظار استكمال باقي مباريات الجولة .

108