بلاتر وبلاتيني وسلمان آل خليفة في مقدمة حضور منتدى الاستثمار الرياضي

منتدى الاستثمار الرياضيأكمل منظمو منتدى الإستثمار الرياضي إستعدادتهم لإطلاق النسخة الرابعة التي ستنطلق بمشيئة الله تعالى يوم الخميس المقبل في مدينة الرياض (فندق الريتزكالرتون) المصاحب لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الثانية والعشرين والذي سيكون برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج، وفي حضور دولي كبير بقيادة رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر ورئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، الفرنسي ميشيل بلاتيني ورئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد، ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي خلاف الدعوات المقدمة التي تم توجيهها لرؤساء الأندية السعودية.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة “أركان الأعمال” المنظمة للمنتدى الأستاذ حسين العبدالوهاب أن ا”لإستعدادات للمنتدى الرابع بدأت قبل خمسة أشهر”، مشيراً إلى أن تجربتهم في النسخ الثلاث الماضية التي أقيمت في البحرين والدوحة والدمام منحتهم تصوّراً واضحاً عن جدوى المنتدى الكبيرة على رياضة المنطقة، مشيداً بالتطور الحاصل من منتدى إلى آخر، ممتدحاً التعاون الكبير الذي وجده من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، والجهات ذات العلاقة داخلياً وخارجياً.

وعن الأسماء المشاركة في المنتدى، قال العبدالوهاب: “تشهد النسخة الحالية مشاركة عدة شخصيات من ألمانيا وهولندا وإسبانيا وإنجلترا، فضلاً عن متحدثين رئيسين في الإدارة الرياضية والتسويق سبق لهما العمل في نادي برشلونة الإسباني”.

وكشف صاحب فكرة المنتدى والمنظم لها أن مواضيع النسخة الحالية تنوعت بين عدة مواضيع أهمها: “الإدارة الرياضية، الرعايات، الإحتراف، التنمية، السياحة الرياضية”.

وفي ختام حديثه أكد حسين العبدالوهاب أن توقيت المنتدى جاء بعد دراسة متأنية ليتزامن مع منافسات دورة كأس الخليج التي عادة ً ما تشهد متابعة إعلامية وجماهيرية معتادة.

الجدير ذكره أن فعاليات المنتدى ستقام في فندق “الريتز كارلتون” في الرياض، وللراغبين في المشاركة التسجيل في موقع المنتدى على الإنترنت.

التعليقات

1 تعليق
  1. العالميه صعبه قويه ياجحا
    1

    بلاتر جاء يزور العالمي فقط لاغير

    Thumb up 1 Thumb down 0
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:33 م
105