المسحل يتقدم الدراجين في شرقيه 1

cyclingأعلن محمد المسحل الأمين العام للجنة الأولمبية السعودية عن مشاركته كمتسابق في سباق الدراجات الخيري الأول (شرقية 1) الذي سيقام على كورنيش مدينة الدمام يوم 14 صفر المقبل الموافق 6 ديسمبر 2014تحت رعاية الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

ويشارك المسحل في السباق بصفته أحد الدراجين الهواة المعروفين بممارسته للعبة كهاوٍ مع مجموعة دراجتي في المنطقة الشرقية وهي إحدى المجموعات التي تنشط في هذا النوع من الهوايات التي بدأت تأخذ حيزاً كبير من الاهتمام في أوساط المجتمع السعودي.

وأكد المسحل أن مشاركته في السباق تأتي لقناعته بأن مثل هذه التظاهرات الشبابية تلعب دوراً كبيراً في تحفيز الطاقات على أكثر من صعيد سواء الرياضي أو الاجتماعي وكذلك الترفيهي.

ونوه الأمين العام للجنة الأولمبية بالفكرة مشدداً على أن مردودها سيكون إيجابياً من جميع النواحي سواء في دعم الجانب الرياضي أو تعزيز روح العمل الخيري وكذلك في تنمية الثقافة الصحية، فضلاً عما سيلعبه السباق كمنشط ترفيهي تحتاجه المنطقة الشرقية.

من جهة ثانية قدمت شركة المجدوعي للسيارات دعماً للسباق تمثل في سيارة من نوع (هونداي) وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصاً منها على تعزيز نجاح الفكرة.

من جهة أخرى شاركت اللجنة المنظمة للسباق في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية سايتك من خلال ركن خاص وذلك للتعريف برؤية السباق ورسالته والأهداف المراد تحقيقها من خلاله.

وتواصل لجان البطولة اجتماعاتها الدورية حيث وضعت اللجنة الشرفية في اجتماعها الأخير تصوراتها الكاملة قبل انطلاق السباق، حيث تضم اللجنة خالد الدبل، ومساعد الزامل، ويوسف المجدوعي، وبدر العبدالكريم، وعبدالعزيز العثمان، ومحمد التركي، ومعاذ العوهلي، وعلي التركي، ومحمد العتيبي.

meshel

110