موقف لاتكلمني المخرج زعلان مني

عمادالضعيف دائما لايملك سوا حيلة الأقصاء والأناني سلاحه الأقوى التخريب والتشويه والتشويش على الأخرين من أجل ان يكون هو المتفرد بالساحة بضعفه وليس بنجاح مايقدمه ويصنعه فكل من يحمل هذه الصفات تجده دائما منبوذ مكروه وحيدا لا أمان له ولا منه يحاول كثيرا جلب الأنظار له من خلال تسلطه وفرض افكاره السلبيه وأوامره على الأخرين فهذه هي الطريقة الوحيدة التي يستطيع من خلالها التواجد في الساحة لانظام يطبق عليه ولايعترف بحقوق الاخرين.

هنالك فريق بأعلامه ينطبق عليه جميع ماذكرته من هذه الصفات وعلى قولة المثل (لايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب) تعود هذا الفريق وأعلامه على الدلال والتوحد والتسلط والأقصاء للاخرين حتى وصل على مشارف الهلاك بسب هذا الدلال الذي تضرر منه الكثير ظلما وسلبت حقوقهم بلا حسيب ولارقيب حتى تمادى منسوبيه في الخطأ كثيرا والتهجم على كل من يخالفهم ويخالف توجهم واخر سقطاتهم كانت بلسان العربجي وتهديدة القبيح وسبه وشتمه للوالدين..!

ومرورا ببصق مهاجمهم على ضيوف الوطن وتهجم الجماهير بالضرب وغيره على مشجعي الأندية الأخرى وعلى باص جماهير النادي الضيف والنساء المرافقين لبعثة الفريق بعبارات لاتمثل اخلاقيات وآداب شباب وطننا الغالي ولاتعكس الصوره الحقيقة لكرم ضيافة الوطن لضيوفة ابدا وكل هذه الأحداث والفتن التي صاحبت الحدث عدت وشاهد ماشفش حاقة..!

ولاتتكلم ولاتقول ولاتنتقد ترا تتوقف خليك على المود وقول كلو تمام يامخرج، يحق لهم مالايحق لغيرهم في صحفهم في برامجهم في تصاريحهم اما الاخرين كل مانشيت بخمسة آيام والمقال بعشره واذا تعترض على القرار شطب والله يستر على الوالدين..!

غلابه وسط غابة ياسادة ولكن كلي أمل بأن شمس الحق لن يطول غيابها فهم الأن في لحظات الترنح الأخيرة وهذا حصاد أيديهم وماجنته سياسة الدلال ولن يستمر المخرج الظالم وسوف يأتي المخرج العادل قريبا لأننا نريد وسط رياضي نزيه مشرف لايتشوه بتصرفات صبيانيه ويدار بعقول مراهقة وعربجة سنافر..!

التعليقات

13 تعليق
  1. زعامة الزعيم
    1

    – رمزكم الراحل دخل الملعب وضرب الحكم في مباراةالإتفاق ..
    – كحالينوووو ضرب رجل امن سعودي وخطف جواله
    – فهد الهريفي والفاظه البذيئه في كاس العالم بعد تغييره
    – عبدالغني وما ادراك ماعبدالغني ( مخاوي المحاكم ) نحتاج مجلدات للسليماني
    – عمر هوساوي وضربه لموظف المطار
    الله يرحم حالك انت وهالبشت اللي مستلفه عشان تتصور فيه !!! أجل ضيوف الوطن هاه ههههههههههههه ملفاتكم سوداء داكن لونها ياكتاب الفلس .. يعني لا تفتحون على انفسكم باب لآنكم على قول البلطان انتوا الخسرانين !!

    Thumb up 5 Thumb down 13
    7 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:30 م
  2. متعب العالمي
    2

    اخر ضحايا الارهاب الهلالي جنرال الصحافه محمد البكيري لو نفتح تاريخ ارهابهم كان ماننتهي الا بعد سنين الحمدلله ان الحكم النزيه حكم نهائي اسيا من اليابان يعني مايمديهم ياصلونه ويكتبون على باب بيته هههههههه

    Thumb up 10 Thumb down 3
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:49 ص
  3. متعب العالمي
    3

    الإعلام الهلالي) معروف عنه انه هو من زرع وأسس التنافر والتشاحن والعنصرية والبغضاء بين أبناء هذا البلد

    الاعلام الهلالي عندهم مبدأ اكذب اكذب حتى يصدقون الكذبه زي كذبه ارض بدون شعب وشعب بدون ارض

    من اسباب حرمان الهلاليين من اللعب في كاس العالم اكلهم حقوق المساكين مثل النعيمه و سامي العتيبي والبكيرى والقائمه تطول والدليل بطولة اندية العالم الملغيه عام 2001 الله حرمهم منها يعني لو هم معطين المسلمين حقوقهم كان لعبوا في هالبطوله

    Thumb up 6 Thumb down 4
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:58 ص
  4. متعب العالمي
    4

    اكتب فى يوتيوب
    ( الهلال و التحكيم ) رصد تاريخي !!

    في معلومه اخفاها الاعلام الهلالي في البطولة العربيه في المغرب عام 89 تعادل الهلال مع الشباب العراقي ب النقاط ثمن اجرت قرعة لتحديد المتأهل لقبل النهائي ففاز الهلال كيف م ادري و في قبل النهائي فاز الهلال ب ركلات ترجيحيه اما النهائي فقد خسر الهلال امام الوداد 3-1

    Thumb up 7 Thumb down 3
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:59 ص
  5. محايد
    5

    المفروض هذا الكاتب يحاسب ويثبت ان جمهور الهلال تعدي علي باص سدني وتلفظ علي النساء المرافقين لسدني ! أطالب رئيس نادي الهلال بتقديم شكوه علي هل الكاتب اللي مستلف هل البشت علشان يتصور فيه

    Thumb up 1 Thumb down 3
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:17 ص
  6. ابو علي الحربي
    6

    الي متعب الحالمي ماعندك سالفة القاء كان بين الهلال وطيران العراقي ودور الاربعة مع الكوكب المراكشي فاز 2

    Thumb up 2 Thumb down 3
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:41 ص
  7. ابو علي الحربي
    7

    لتعديل فاز الهلال بهدفين مقابل لاشي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:42 ص
  8. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    8

    العنوان .. ذكرني بمن قال (( عندي نهائي لا تكلمني )) :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    اللهم لا شملته :wink:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:12 م
  9. مسمس الشرير
    9

    جمهور مراهق ماذا ننتظر منه !!!

    Thumb up 3 Thumb down 3
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:33 م
  10. معتـلي
    10

    ههههههههههههههه عجب عجاب
    قلت كل مانود قوله ياسبورت شكررررررا

    Thumb up 3 Thumb down 1
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:15 م
  11. العالمية صعبة قوووية
    11

    و لايهون صاحب مقولة العنوا والديه و تصرف الشمراني البذيء كلها اللوبي الهلالي معتم عليها !!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:04 م
  12. فهد عبدالله
    12

    في الصميم مقال ولا اروع لقد شخصت واقع الهلال الاليم ! خارجيا ولا حاجة ابو سدني ونص ومتذيل الدوري هناك عبر عبر الهلال بكل سهولة ويسر ! واحمد عيد سيقف مع الهلال وسيقدم له كل التسهيلات !وبقية اللجان عملت للهلال كل التسهيلات وما لم تعمله له من قبل والنهاية !!!!!!!!!!!!!!!!!

    صدمة ورى صدمة ورغم كل ذالك الفشل المتواصل هناك اعلام متعصب وجاهل ! جهل وظلال شتم ولعن وطرد من رحمة الله لوالدي كل من هو غير هلالي متعصب ! اعلام متهور بطغيانه بظلمه بعنصريته بحربه للاخرين وبعبثه ومساندته لكل ما هو باطل ! اعلام الزيف والكذب والتزوير والسطو شعاره الدلال والتمجيد للهلال اعلام دوره الارهاب للحكام واللجان واعضاءها اعلام موجه لخدمة هلال الدلال وحرب الاخرين !

    اعلام خلق الحقد والكره والاحتقان ! اعلام سيقهر بعض الناس لمجرد تأهل فانقلب السحر على الساحر فسدني صعقهم بكشفهم وعراهم ولله في ذالك حكمة !

    برروا وبربروا كالمعتاد الحكام الياباني والمراهنات ! تناسوا افرازات عالمية النصر الاولى على القارة وشككوا اخزاهم الله دون ان يخجلوا ففضحهم الله وعلى قدر نواياهم الخبيثة ومأربهم الدنيئة وحقدهم على النصر ! خمسة عشر عاما عليهم عقاب من الله ذاقوا خلالها انواع العذاب والاسى والحزن السنوي نعم لقد اصابتهم الامراض المزمنة ومنهم من قضى نحبة ! انه الطغيان الهلالي والتجبر والظلم والتكبر والسلب لحقوق البشر والنصر !

    زعيم الدلال بانت حقيقته وكيفية مسيرته العبثية والقائمة على سطوته المحلية ! ماذا جنينا ايها الهلاميون الحالمون غير التخلف الرياضي على كافة الاصعدة والانهيار الرهيب في ظل هيمنة الازيرق المدلل والمتسلط ؟ ستبقى تلك المرحلة ومسرحيتها الهزلية نقطة سوداء في تاريخ الهلال والهلاليين ! انها وطنيتكم الهلالية وشعارها يا هلال عزك عزنا !

    فعلا هلاميون وسنافر !

    Thumb up 2 Thumb down 2
    8 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:21 م
  13. العـــالميـــــــــــــة صعبـــــــة قــــــووويـــــة
    13

    التقى النصر والهلال ( على مستوى الفريق الأول ) في 10 نهائيات تاريخية ،

    فاز العالمــــــــي في 7 نهائيات تاريخية ( نهائي 1388 – 1395 – 1401 – 1407 – 1415 – 1428 – 1435 )

    و فاز المحلي فقط في 3 نهائيات أحدها ترجيح بعد التعادل 1-1 ( نهائي 1409 – 1421 – 1434 )

    و هداف النهائيات بين الفريقين هو هداف مواجهات الفريقين عموما والكرة السعودية و الآسيوية جلاد الحراس والهلاليين الأسطورة الحقيقية و قدوة الأجيال / مآجد أحمد عبداللـــه الذي سجل بنهائيات النصر والهلال 4 أهداف ويضاف هدف خامس له في نهائي دوري 1400 لأن النصر لعب بفرصتين وفاز 2-0 وسجل ماجد وممكن نعتبره هدف خامس في نهائي لأن النتيجة محك و بموجبها تتويج الدوري …

    و النهائي الوحيد الذي جمع ماجد الأسطورة الحقيقية بسامي أسطورة الاعلام كان نهائي 1415هـ ورغم أن ماجد معتزل دوليا وقتها الا أنه مسخر الهلال مسخرة مابعدها مسخرة بهدفه الثالث التاريخي والذي كان مسك ختام أهداف ماجد بالهلال و أنتهى اللقاء بفوز النصر 3-1 رأسية وتسحيب ماجد .. صاروخ محيسن .. صناعة الموسيقار فهد الهريفي ، وأضاع النصر 3 انفرادات لاتضيع و كان بالامكان تنتهي للنصر 6-1 .

    Thumb up 2 Thumb down 1
    9 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:15 ص
112