هزازي : تحقيق اللقب الخليجي أهم من قرار الإيقاف

تدريبات المنتخب 12 نايف هزازيقدم مهاجم المنتخب السعودي الاول نايف هزازي اعتذاره عن مابدر منه في مواجهة فريقه الشباب الماضية والتي على خلفيتها تم إيقافه ، مبيناً بأن يعتذر للجميع لو اخطأت بحق احد والاعتذار دائماً من شيم الرجال . مشدداً على أنه لا يفكر بهذا الموضوع في الفترة الحالية كونه لاعب محترف ويعرف مدى أهمية المرحلة الحالية والتي تتمثل بتواجده في صفوف المنتخب السعودي الذي ينتظره مشاركة مهمة يجب علينا التركيز فيها بشكل أكبر .

وقال هزازي عن المواجهة الودية للأخضر امام فلسطين : قدمنا مستوى مميز والحمد لله على تحقيق نتيجة ايجابية كونها تدعمنا معنوياً ونفسيا قبل انطلاق البطولة الخليجية ومهمة أيضاً للمدرب الاسباني لوبيز ليعمل في أموره الفنية والأخطاء التي سيحددها ليتم تداركها قبل الدخول في المعترك الخليجي ، موضحاً الى ان طموح المنتخب السعودي دائماً ما يكون في القمة وهذا هو حال المنتخب السعودي في اي بطولة يشارك بها وبدون أدنى شك هذا يضاعف من مسؤوليك اللاعبين داخل ارضية الميدان ، واختتم حديثه بأنه يتمنى ان يتوج الأخضر بهذا اللقب المهم بعد غياب كبير .

التعليقات

5 تعليقات
  1. طارق السوادي
    1

    ياشباب لاتنسون اللي تمسخر من سيدني

    طقطقة لاتوقف

    فشلونا وشوهوا سمعة كرة القدم السعودية

    Thumb up 4 Thumb down 6
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:25 م
  2. ملكي اصلي
    2

    يعتذر لواخطاء
    باقي تكابر ياوسخ الفاظ تستحق الشطب وشكوى في المحكمه
    كل همك الدراهم بلا بطولة خليج بلا بطيخ يابلقيس زمانك

    Thumb up 6 Thumb down 7
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:54 م
  3. ابو راشد
    3

    ﻻ تفكر بالفوز بالبطولة يالصقر انساها مادام خلفك 8 سنافر ما قدروا يسجلون هدف واحد خلال 180 دقيقه امام سيدني فما بالك امام قطر واﻻمارات والكويت والعراق يا زينكم ان فزتوا على اليمن .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:55 ص
  4. soso
    4

    انتم ياللي تسبون نيوفي تتكلمون على بعض وتسبون بعض بكلام بعضه يخرج من المله
    ونسيتوا الملائكه اللي تكتب عن يمينك وشمالك وياليتكم تعتذرووووووون بس نحلم بالإعتذار انت يانايف كبير ولاعب متميز جدآ ويااارب تحقق الهداف ويحقق المنتخب السعودي اللقب وترد على الوسخين اللي يسبونك لايهموووونك القافله تسير وال.. تنبح الله يوفق نايف وكل لاعب مونديالي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:12 م
  5. soso
    5

    كلنا غير معصومين من الخظأ بالتوفيق للكابتن نايف بتحقيق لقب الهداف وللمنتخب بتحقيق اللقب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:16 م
99