الضغوط تتزايد على رودجرز قبل مواجهة تشيلسي

الضغوط تتزايد على رودجرز قبل مواجهة تشيلسي

بينما يستعد ليفريول لاستضافة تشيلسي في الدوري الإنجليزي السبت المقبل، يدرك المدرب بريندان رودجرز جيداً أن هزيمته 2-0 أمام نفس المنافس في الموسم الماضي، كانت السبب في تعثر فرصة الـ”ريدز” في الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ عام 1990.

وسيصل تشيلسي اللندني إلى ليفربول منفرداً بالصدارة ومتفوقاً بـ4 نقاط على ساوثامبتون أقرب مطارديه، وبفارق 12 نقطة على ليفربول السابع في الترتيب.

وبعد انتقال لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني، وفي ظل إصابة دانييل ستوريدج، أحرز ليفربول 13 هدفاً خلال 10 مباريات في الدوري هذا الموسم، وخسر مرتين متتاليتين أمام نيوكاسل يونايتد وريال مدريد الإسباني، ما زاد من الضغوط على المدرب رودرجز.

وقال رودجرز في مؤتمر صحافي اليوم الخميس: “لم يكن أداؤنا متسقاً بما يكفي، نحاول تحقيق التوازن من أجل إحراز مزيد من الأهداف”.

وأضاف رودرجز قوله “ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، تشيلسي لم يخسر وهو صاحب خبرة كبيرة، ويملك لاعبين مستمرين معه منذ مدة طويلة”.

وتعرض رودجرز لانتقادات كبيرة لمشاركته بتشكيلة ضعيفة في مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، عندما خسر 0-1 أمام حامل اللقب، إذ جلس رحيم ستيرلينغ وجيرارد على مقاعد البدلاء.

وقال رودجرز رداً على ذلك: “أشركت التشكيلة التي اعتقدت أنها الأكثر قدرة على تحقيق الفوز أمام ريال مدريد، لاعبو فريقي كانوا رائعين”.

وتابع “الانتقادات لا تؤثر في بأي شكل، علي فقط التركيز على عملي، وانا اتخذ القرارات من أجل صالح نادي ليفربول”.

112