النصر ينفرد بصدارة دوري الناشئين والاتحاد يتعادل مع الهلال – صور

انفرد فريق النصر بصدارة دوري المملكة لاندية درجة الناشئين وذلك بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي أمام الوحدة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل, في لقاء أقيم على ملعب معهد اعداد القادة بالرياض ضمن مباريات الجولة الثانية من المسابقة, وسجل للنصر أهداف عبدالعزيز الهريش “هدفين” ومحمد الشهراني.

وفي مباراة ثانية, تعادل فريقا الهلال والاتحاد بهدف لكل منهما في أقوى مواجهات الجولة الثانية, وذلك على ملعب نادي الاتحاد بجدة, وكان الهلال قد تقدم أولاً عن طريق عبدالعزيز الصقر قبل أن يسجل الاتحاد هدفه قبل نهاية الشوط الثاني بدقيقتين عن طريق عبدالعزيز العرياني.

وفي المباريات الأخرى, تعادل الاتفاق مع الطائي في حائل بهدفين لكل منهما, سجل للاتفاق أولاً كل من عبدالله الشعيبي ونايف يحيى, وسجل للطائي علي الجهيم وخلف البقعاوي.

فيما تغلب الشباب على العربي في عنيزة بأربعة أهداف مقابل هدف, وسجل للشباب سعود المقحم وعبدالرحمن الخيرالله (هدفين)، وعبدالله المقباس. وسجل للعربي سلطان الصقيهي.

كما كسب التعاون نظيره العيون بهدفين مقابل هدف وحيد في الاحساء, سجلاً أولاً للعيون أحمد الماضي, فيما سجل للتعاون فيصل الرشودي وصالح المحيميد.

وفي آخر المباريات تعادل الاهلي مع القادسية في الخبر بهدف. وسجل عبد الله الحسن للقادسية أولا وعادل للأهلي عمر الزيني من ركلة جزاء.

بهذه النتائج يصبح الترتيب كالتالي:

[standings league_id=7 template=extend logo=false]

صور من لقاء النصر والوحدة بعدسة الزميل عاطف هوساوي

19