إنبي يهزم دمنهور ويعتلي قمة الدوري المصري

إنبي يهزم  دمنهور ويعتلي قمة الدوري المصري

قفز نادي إنبي الرياضي إلى صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم، عقب فوزه على مضيفه ألعاب دمنهور 3-2 اليوم الخميس ضمن الجولة الثامنة للمسابقة.

ورفع إنبي رصيده إلى 16 نقطة متصدرا الترتيب بفارق نقطة واحدة عن الزمالك، الذي عاد للمركز الثاني فيما توقف رصيد دمنهور عند ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير.

وتقدم ألعاب دمنهور بهدف حمادة الغنام من ركلة جزاء بعد مرور ست دقائق، وأدرك أحمد شرويدة التعادل لإنبي في الدقيقة 26 دقيقة.

وأضاف أحمد رفعت الهدف الثاني لإنبي بتسديدة على يسار حارس مرمى دمنهور في الدقيقة 77، قبل أن يدرك مصطفى بديوي التعادل لدمنهور قبل نهاية المباراة بأربع دقائق من ركلة حرة مباشرة سكنت مرمى علي لطفي حارس إنبي.

وتمكن رفعت من إحراز الهدف الثاني له والثالث لإنبي في اللحظات الأخيرة من اللقاء من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك إسلام أنور حارس دمنهور.

وفي مباراة أخرى تعادل الأسيوطي مع ضيفه اتحاد الشرطة بهدفين لكل منهما.

إذ تقدم الأسيوطي بهدف إسلام جمال في الدقيقة 18، قبل أن يدرك اتحاد الشرطة التعادل بهدف للغاني نانا بوكو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول من ضربة رأس باغتت حارس الأسيوطي.

وأضاف محمد حسن “ميدو” الهدف الثاني للشرطة في الدقيقة 67 بتسديدة قوية، قبل أن يدرك الأسيوطي التعادل بهدف محمود رمضان قبل نهاية زمن اللقاء بسبع دقائق.

ورفع اتحاد الشرطة رصيده إلى عشر نقاط في المركز 13 فيما تجمد رصيد الأسيوطي عند ثلاث نقاط في المركز 18 في ترتيب المسابقة.

112