40 متطوع في اللجنة الإعلامية والبطي يجتمع مع ممثلي القطاعات الأمنية

40 متطوع في اللبجنة الإعلامية والبطي يجتمع مع ممثلي القطاعات الأمنية

استقطبت اللجنة الإعلامية بدورة كأس الخليج الـ 22 لكرة القدم 40 متطوعاً من قسم الإعلام في جامعة الملك سعود بالرياض، للمساهمة في تقديم التسهيلات الإعلامية اللازمة لنجاح الدورة. وكان رئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ رجاء الله بن دخيل الله السلمي قد ألتقى برئيس قسم الإعلام في جامعة الملك سعود صاحب السمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود في حضور عضو هيئة التدريس بالجامعة الدكتور أسامة النصار وعضو اللجنة الإعلامية في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الأستاذ تركي الدعجم.

وقدم رئيس اللجنة الإعلامية شكره لرئيس قسم الإعلام في جامعة الملك سعود لسمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود على تقديم كافة إمكانات قسم الإعلام بالجامعة لخدمة ونجاح دورة كأس الخليج الـ 22.
وأكد السلمي ثقته في نجاح المتطوعين لما يتميزون به من تعاون وروح فريق العمل الواحد وإثبات قدرات الشباب السعودي على جديته وحماسته للمساهمة في نجاح أي عمل.

عقد رئيس اللجنة التنفيذية في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الأستاذ عادل بن عبدالله البطي اجتماعاً ظهر اليوم (الخميس) مع ممثلي القطاعات الأمنية ورؤساء لجان الدورة، وذلك في مقر لجان دورة كأس الخليج الـ 22 في استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.

وتم خلا الاجتماع استعراض الترتيبات الأمنية التنظيمية لدورة كأس الخليج التي ستنطلق منافساتها بمشئية الله تعالى يوم الخميس القادم على استاد الملك فهد الدولي.

وشكر رئيس اللجنة التنفيذية في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الأستاذ عادل بن عبدالله البطي ممثلي الجهات الأمنية كافة على التعاون الكبير الذي وجدته لجان دورة كأس الخليج من مختلف القطاعات الأمنية للمساهمة الفعالة في نجاح الدورة من الجوانب التنظيمية والأمنية.

40 متطوع في اللجنة الإعلامية والبطي يجتمع مع ممثلي القطاعات الأمنية 40 متطوع في اللجنة الإعلامية والبطي يجتمع مع ممثلي القطاعات الأمنية 40 متطوع في اللجنة الإعلامية والبطي يجتمع مع ممثلي القطاعات الأمنية

 

112