اللجنة المنظمة لسباق الجري الخيري في الدمام تنهي استعداداها للحدث

السباق الخيري15مع اقتراب ساعة الصفر لانطلاق سباق الجري الخيري التاسع عشر والمزمع اقامته يوم السبت القادم بالواجهة البحرية بكورنيش الدمام فقد انهت اللجنة العليا المنظمة لهذا السباق كافة الترتيبات والتجهيزات لانطلاق هذا الحدث الرياضي الكبير تحت شعار (أحترام الممتلكات العامه) ، حيث ترأس عبد العزيز بن على التركي رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق عدة اجتماعات خلال الايام الماضية للوقوف على آخر الاستعدادات التى تضمن تواصل نجاح المهرجان الذي يعد الظاهرة السنوية الرياضية الابرز على مستوى المنطقة الشرقية .

■ توافد كبير من المتطوعين
وشهدت مقرات التسجيل الواقعة بالواجهة البحرية لكورنيش الدمام توافدا كبيرا من الراغبين بالتسجيل للمشاركة في المهرجان حيث تواجد عددا كبيرا من المتطوعين من طلاب المدارس وغيرهم ابدوا رغبة في المشاركة في التنظيم وهذا تأكيد على ان العمل التطوعي بات مغروسا في نفوس الاخوان والابناء وهو بلا شك يحسب للجنة العليا المنظمة التى تعتبر تشجيع العمل التطوعي اهم اهدافها .

■ تنصيب خيمة السباق
قامت اللجنة العليا بتنصيب خيمة السباق بالكورنيش الشرقي بالواجهة البحرية بالدمام (نقطة البداية)، وذلك لاستقبال المتسابقين الراغبين في المشاركة بالسباق، وقد كان عدد المتسابقون المتوافدين على الخيمة من الساعة الخامسة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء، وأخذ استمارات التسجيل حيث وصل عدد المتسابقين المشتركين حتى الآن قرابة 11 الف متسابق، ولا زال العدد في تزايد حيث تتوقع اللجنة ان يتجاوز العدد حاجز 12 ألف متسابق.

■ موقع الاحتفال وتوزيع الجوائز
وبدأت اللجنة العليا المنظمة لسباق الجري الخيري بالاشراف على تركيب المدرجات الخاصة بالجماهير، وذلك في موقع السباق. وقد خصصت اللجنة مدرجات خاصة بالعوائل، وأخرى بالعزاب؛ لتكون المساحة كافية لاستقبال كافة شرائح المجتمع من كلا الجنسين.
وسيتم من خلال هذا الموقع توزيع الجوائز على المتسابقين الاوئل لجميع الفئات العمرية والاحتياجات الخاصة، وايضا سيتم السحب على الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن (سيارة واحدة) وهي من نصيب المتسابق ممن قام بشراء الاستمارة الخاصة بالسباق.
البروفات النهائية .

■ الكشافة يُعرفون بالسباق
وفقاً لما قامت به جوالة الكشافة من خلال تواجدها في المجمعات التجارية والمولات والواجهات البحرية واشارات المرور والطرقات الرئيسية، وذلك بتوزيع البرشورات والمطويات الخاصة بسباق الجري الخيري فقد حققت هذه الخطوة نتائج إيجابية من خلال تفاعل وتجاوب كافة شرائح المجتمع معها، ما يعني ان جوالة الكشافة يساهمون بشكل كبير جدا في جذب الناس للمشاركة في هذا السباق.
الجدير بالذكر، ان عدد افراد الكشافة يتجاوز 800 متطوعا من كشافات إدارة التربية والتعليم والجامعات والكليات بالشرقية.

■300000 اميل تم ارسالها .
علي الصعيد الاعلامي فقد قدمت اللجنة الاعلامية لسباق الجري الخيري احصائية اولية لعدد النشرات التي قدمتها عبر وسائل الارسال المتعدده وكانت على النحو التالي
اولا : تم إرسال النشرة البريدية الإلكترونية الاولی إلی قروب نواف بيك لعدد 270000 الف ايميل في القروب
ثانيا : تم الارسال إلی قروب مجموعة《ورقات》لعدد 20000 الف إيميل
ثالثا : تم الارسال إلی قروب محموعة《زوايا》لعدد 10000 إيميل
يكون مجموع جميع الإيميلات التي ارسلت 300000 (ثلاثمائة الف إيميل)

السباق الخيري1 السباق الخيري12 السباق الخيري13 السباق الخيري14

99