ورشة عمل للحكام بعنوان ” أساليب الانتباه الفعال لحكام الكرة”

عبد العزيز المصطفىاتفقت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم مع البرفسور عبدالعزيز المصطفى على تقديم ورشة عمل لحكام الاتحاد السعودي لكرة القدم بعنوان ” أساليب الانتباه الفعال لحكام الكرة” وذلك بالرياض يوم الاثنين الثامن عشر من شهر محرم الجاري.

هذا وستتضمن الورشة التعريف بآلية التفكير وعلاته بالانتباه واتخاذ القرار إضافة لأساليب الانتباه وكيفية قياسه والعوامل المؤثرة في الانتباه واتخاذ القرار، في حين ستختتم الورشة بتطبيق بعض اختبارات الانتباه على الحكام.

يذكر أن مقدم الورشة البرفسور عبدالعزيز المصطفى يعد من أحد أبرز الشخصيات الأكاديمية الرياضية على مستوى الوطن، وكذلك على مستوى الوطن العربي حيث يعد من أوائل المتخصصين في علم السلوك الحركي، إضافة لعضويته في عدد من الجمعيات المتخصصة ومنها الجمعية الأمريكية للتربية البدنية وعلوم الحركة وجمعية علم النفس والرياضة بأمريكا الشمالية.

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. ...حلم الهلال الاولية العالمية..
    1

    المفروض يكون المحاضر لورشة العمل هذي البرفسور الدكتور الجنرال الحكم الدولي الياباني والخبير (العالمي) نيشمورا بن قهرونا بن غبنونان الياباني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:42 م
  2. ابو وليد النصراووي
    2

    ههههههههههههههههههههههه
    كلكم
    تخدمووووون
    الززززززززززز....
    هولا حكااااااااااااااااااااااااااااام
    الزززززززززززززززز....
    محلي
    ياامحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:59 م
  3. badluck
    3

    ياكثر الورش إللي يسويها الإتحاد السعودي لكرة القدم وفي النهاية خرطي كأنك يابو زيد ما غزيت ..خساير فلوس على الفاضي ..هذا إتحاد (أحمد عيد) ذو الشخصية الضعيفة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:05 م
101