المملكة تفوز بعضوية المجلس التأسيسي لوكالة مكافحة المنشطات

wada547فازت المملكة العربية السعودية بعضوية المجلس التأسيسي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “wada” للمرة الثانية على التوالي لثلاثة أعوام مقبلة.

وجاء فوز المملكة التي مثلها كمرشح رئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات محمد بن صالح القنباز من خلال التصويت الذي أطلقته الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “wada” على مقعدين من المقاعد الأربعة المخصصة للقارة الآسيوية والتي انحصرت المنافسة عليهما بين دول السعودية والصين والإمارات والهند وماليزيا وبنجلاديش لتفوز السعودية والصين بالمقعدين إلى جانب اليابان وكوريا الجنوبية كممثلين عن قارة آسيا.

من جانبه قدم الدكتور محمد القنباز التهنئة للأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية على فوز المملكة بهذا المنصب الدولي الهام.

وأكد القنباز أن الفوز بالمنصب جاء بالدعم غير المحدود والاهتمام الكبير والمتواصل الذي تحظى به الرياضة السعودية من حكومة خادم الحرمين الشريفين، مقدماً في هذا الصدد شكره للأمير عبدالله بن مساعد على اهتمامه ودعمه الدائم بجميع الخبرات والكوادر السعودية المتخصصة وحرصه على أن يكون لهم تواجد في المنظمات والهيئات الدولية المرتبطة بالمجال الرياضي.

التعليقات

1 تعليق
  1. الكنق الأصفر
    1

    راح فيها نادي السنافر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:48 م
101