لجنة خليجي 21 تحدد آخر موعد لتلقي قوائم المنتخبات

تميمة البطولة

خاطبت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم الاتحادات الرياضية المشاركة بضرورة إرسال القائمة المعتمدة للوفود الرسمية للمنتخبات بموعد أقصاه الخامس من شهر ديسمبر المقبل، وذلك لانهاء كافّة الاجراءات الادارية للحدث الكروي المزمع إقامته خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير عام 2013.

وكشف ميرزا أحمد نائب مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرون للشؤون الفنية بأن الاجراء الذي اتخذته اللجنة المنظمة بمراسلة المنتخبات الخليجية لإرسال قائمة اللاعبين البالغ عددهم 35 لاعب و10 من الجهازين الفني والاداري والمنسق الاعلامي جاء بهدف تحقيق اقصى درجات التنسيق بين اللجان المنظمة للدورة المعنية باستقبال المنتخبات الخليجية.

اضافة الى التنسيق مع الجهات والوزارات ذات العلاقة وإنجاز الاجراءات الفنية الخاصة بالدورة في هذا الشأن مضيفاً ان اللجنة المنظمة وفي خطابها للاتحادات الرياضية حدد عدد الوفد بما لا يزيد عن 51 بين لاعب واداري وفني والمنسق الاعلامي وهو الاجراء الاداري المتبع بخصوص الوفود المشاركة في الدورة.

واكد أحمد ان اللجنة المنظمة طالبت الاتحادات الخليجية بإعطائها القوائم في موعد اقصاه 5 ديسمبر المقبل على ان تكون هذه القوائم مصدقة من قبل الاتحاد مصدقة من قبل الاتحادات وذلك ليتسنى للجان العاملة استكمال اجراءاتها الادارية على اكمل وجه .

والتنسيق فيما بينها كل بحسب اختصاصاته مضيفا ان اللجنة طلبت في الخطاب ايضا نسخة من جوازات السفر الخاصة بأعضاء الوفود من غير دول مجلس التعاون الخليجي لتتمكن اللجنة من اصدار التأشيرات التي تمنحهم الموافقة على دخول المملكة بحسب الاجراءات الادارية المتبعة.

وشدد نائب مدير ” خليجي21 ” على اهمية تعاون الاتحادات الكروية الخليجية مع اللجنة المنظمة في ارسال هذه القوائم والمستندات الشخصية المطلوبة في الموعد المحدد الامر الذي سيكون له انعكاسات ايجابية على مسيرة التحضير والاعداد لاستقبال الوفود وتسهيل اجراءات دخولها الى البحرين .

وذلك بالاضافة الى تسهيل عمل اللجنة الفنية في متابعة كافة الامور مؤكدا ان الخطوات الادارية التي تقوم بها اللجنة الفنية تسير بخطى ثابته وذلك بفضل تعاون الاتحادات الكروية الخليجية مع اعضاء اللجنة في مشهد يؤكد العمل الاحترافي المتميز في منظومة العمل الاداري في الاتحادات الخليجية.

واكد ميرزا أحمد اللجنة المنظمة للدورة وفور استقبال قوائم الاتحادات الخليجية ستبدأ في إتخاذ الإجراءات الادارية وسيتم إنجاز المهام الموكلة للجميع في الوقت المحدد وبالشكل المناسب الذي يؤكد استعداد مملكة البحرين لاحتضان “خليجي21” وتوفير البيئة المناسبة لإخراجه بالصورة المتميزة من كافة النواحي.

من ناحية اخري أكّد توفيق الصالحي رئيس اللجنة أن الاعلان الرسمي للموقع الالكتروني للمسابقة قيد الانشاء وسيتم إطلاقه رسمياً حال الانتهاء من كافّة الاجراءات الفنيّة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن ما تمّ نشره على صفحات الملحق الرياضي بإحدى الصحف المحلية هو مجرّد نموذج من النماذج المقترحة للموقع والذي تقدّمت به إحدى الشركات المتخصّصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وليس كما أُشيع بأنّه الموقع الرسمي للدورة.

ونوّه الصالحي إلى ضرورة تجنّب نشر الاخبار الهامّة والمتعلّقة بالدورة، والتي قد تساهم إلى حد كبير في نقل معلومات غير دقيقة، الامر الذي يترك الكثير من علامات الاستفهام عند القارئ، ويسبّب حرجاً كبيراً لوسائل الاعلام التي تتداول الخبر بصفته غير الرسمية.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. فيلسوف زماني
    1

    ابغى اعرف بس ليش الجمل الاخضر مفهييي؟؟؟!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2012 الساعة : 6:51 م
  2. نظرتي عالميه
    2

    اللي لابس احمر لو يلعب مع البحرين اخذوا كأس الخليج .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2012 الساعة : 7:16 م
112