جماهير العالمي .. هل تحضرون؟

طارق ابراهيم الفريح“أبارك لجماهير العالمي وصول فريقي الشباب والناشئين لنهائيات كأس الاتحاد السعودي.. هذا التأهل خلفه رجال داعمون العمراني والعجلان فشكرا لهما” كانت هذه تغريدة رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على حسابه الشخصي في تويتر.. ونحن هنا بدورنا نبارك هذا الوصول لهم والتأهل للنهائي كما نبارك أيضا لفريق شباب الهلال وفريق ناشئين الاتحاد أطراف النهائي مع النصر.. ونثمن دور الأندية ورسالتها في دعم الفئات السنية.
كم جميل أن نرى هذا التنافس والمستوى والحماس لهذه الفئات السنية.. ونلمس أيضا الدعم من إدارات الأندية وأعضاء الشرف.. لذلك نتمنى أن يكتمل هذا الاهتمام بتفاعل الوسط الرياضي والجماهير مع تواجد القناة الرياضية بشكل مميز من خلال البرامج المصاحبة والاستديو التحليلي.. ومتابعة وتغطية الإعلام بشكل احترافي ومهني للنهائيين.
أن الحضور والمساندة والتفاعل مع هذه الفئات ليس من أجل التشجيع والمؤازرة ورفع كأس وتحقيق لقب بطولة فقط.. فهناك أهداف أكبر ومضمون أشمل لعل في مقدمتها تحفيز هؤلاء الصغار وتشجيعهم ورفع معنوياتهم فهم عماد المستقبل والأمل والداعم الحقيقي لرياضتنا في منظومة لا تكتمل وتنعكس نتائجها إلا بنجاح مثل هذه المسابقات.. فالتواجد والتفاعل مع الحدث سوف يخلق أجواء تنافسية تزيد ثقة هؤلاء الصغار بأنفسهم وتتطور مهاراتهم وتزداد خبراتهم.. لأننا يجب أن ننظر إلي المخرجات والنتائج برؤية مستقبلية.
هنا أقدم دعوة لجماهير النصر والهلال والاتحاد.. والجماهير الرياضية بشكل عام لحضور نهائي كأس الشباب والناشئين.. فهذا الحضور هو تحفيز بكل الأحوال سيخلق أجواء رياضية ذات أبعاد جميلة تحتاجها رياضتنا.. سنصفق فيه وبروح رياضية لهؤلاء الصغار لأنهم جميعا فائزون والرابح الأكبر هي رياضتنا.. كما أدعو مجلس جماهير النصر لعمل “تيفو” رمزي ومصغر لأن هؤلاء الصغار يستاهلون.
وأكبر ما أتمناه تواجد رفيع من إتحاد كرة القدم وشرفي من الأندية للوقوف مع صغارهم ودعمهم.. وكذلك دعوة لاعبي المنتخب والأندية وقدامى اللاعبين في النهائيين.
للتذكير.. المباريات عصرا
السبت 15 محرم النصر والهلال.. نهائي كأس الاتحاد السعودي للشباب بملعب جامعة الإمام محمد بن سعود.
الأحد 16 محرم النصر والاتحاد.. نهائي كأس الاتحاد السعودي للناشئين.. بملعب نادي الرياض.

أتمنى أن تكون المواعيد ثابتة وصحيحة

أتمنى أن تكون المواعيد ثابتة وصحيحة

التعليقات

3 تعليقات
  1. ملف ملغي ههههههههههههههههههههههههه
    1

    لا تشيل هم ولا تخاف على فريق خلفه جمهور الشمس حاضرين بإذن الله حاضرين حتى لو كانت المباراة منتصف الليل ….

    Thumb up 4 Thumb down 3
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:22 م
  2. زعامة الزعيم
    2

    لا تخاف على جمهور الفلس كلهم عاطلين وراح يحضرون في أي مكان .. شوفهم في المطارات إستقبل وودع وحتى في التمارين يحضرون عشان يشوفون خالد الغامدي !!!!!!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:47 م
  3. ابو سلطاااان
    3

    جماهير الشمس ﻻتحتاج دعوه فهم وقود العالمي
    والكاسين ان شاء الله للعالمي بدعم جمهوره
    تعليق رقم2 رخامة الرخوم
    نحضر نشاهد الغامدي احسن من متابعة الحميداني
    العار اللي يكسوا الرياضة
    وابرك من متابعة ارباب اﻻستراحات
    والدشير
    اللهم وفق النصر واخذل حساده
    بعدين محلات البتزا الجديده ﻻ احد يجيها
    تراهم معفنين من يوم وقعوا مع العفن

    Thumb up 2 Thumb down 1
    7 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:25 م
112