بن مساعد : سأستمر حتى نهاية الموسم المقبل ولا أحد يزايد على قصة سامي

عبدالرحمن بن مساعدأكد صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، استمراره في منصبه حتى نهاية فترته القانونية نهاية الموسم المقبل، مشيرا الى انه لا يوجد شيء اسمه هلال سامي ولا هلال عبدالرحمن ولا هلال بندر، وانما الهلال واحد والجميع في خدمته، موضحا انه اعطى سامي الجابر فرصة كاملة ونفذ كل متطلباته، كاشفا عن انه أكثر من مرة طلب منه إقالة سامي في وسط الموسم ورفض، وقال «لا أحد يزايد على قصة سامي ويأتي على نتيجة النهائي التي سلبت منا ويقول لو كان سامي! عيب»،

مضيفا ان نص الشعب السعودي رياضي وأكثرهم هلاليون وهذا ما أثبتته شركات التسويق الرياضي، مشددا على ان الهلال مصدر سعادة جميع الرياضيين اذا فاز واذا خسر كذلك يفرح البقية، نافيا تقدم طلب تغيير حكام النهائي، معللا ذلك بان الاتحاد الآسيوي لا يغير أي طاقم تحكيم، ولم يتوقعوا حماقات الياباني نيشيمورا بهذا الحد.

وأكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال في حواره الحصري مع صدى الملاعب أن جميع الشواهد تؤكد أن حكم المباراة كان متعمدا عدم فوز الهلال بالبطولة.

ورفض رئيس نادي الهلال تحميل المدرب ريجيكامب مسئولية الخسارة مشددا على أن الحكم هو المسئول الأول و الأخير عن خسارة الفريق للقب ، مشيرا إلي أن الزج باسم سامي الجابر في هذا الأمر لأن الجابر جزء من تاريخ الهلال وهو بعيد عن كل هذه الأراء.

عبد الرحمن بن مساعد ، أكد على أنه لا يتخذ أي قرارات انفعالية ، لكنه فكر في الرحيل بعدما وجد الحكم أضاع كل شيء على الفريق ، لكنه أشار إلي أن نهايته فترته في رئاسة النادي أخر الموسم القادم.

وجه رئيس الهلال في نهاية حواره رسالة للشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الاسيوى تساءل فيها عن سبب تعيين حكم سيء السمعة للمباراة.

 

التعليقات

35 تعليق
  1. ابو عدي
    1

    جماهير هذا النويدي لاحول لهم لاقوة الإتحاديين صنعوا قرار وطردوا ادارات وغيروا لاعبين واعادوا لاعبين والنصراويين قلبوا الدنيا على فيصل بن تركي حت عدل وضع الفريق واعادوه للبطولات والأهلاويين غيروا محترفينهم هالموسم ورجعوا غيروهم بأمر من جماهيره وهولاء يسيرهم اعلامهم كالقطيع حوالي 3 سنوات يندقون في الاسيويه ولم يغيروا شيء مع انهم يدفعون ميزانية دوله وفالأخير يطلع ويصرح لحد يزايد يعني لحد يكثر فعلا مغلوبين على امرهم ومسيرين لا مخيرين يستحقون الشفقه :(

    Thumb up 21 Thumb down 9
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:34 ص
  2. ابو عدي
    2

    جماهير الأندية الأخرى صنعت قراراتها بنفسها من النصر اعادوه للبطولات الإتحاد ابعدوا إدارة الأهلاويين غيروا محترفين مرتين إلا هذا النويدي الصغير جماهيره مسيرة خمس سنوات يندقون في آسيا مع بن مساعد مع ذلك يطلع يقول لحد يزايد بمعنى (لحد يكثر) يستحقون الشفقة فعلا دقيقة لا اريد نسيان شيء (العالمية صعبى قوية).

    Thumb up 11 Thumb down 5
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:41 ص
  3. ابو عدي
    3

    جماهير الأندية الأخرى صنعت قراراتها بنفسها من النصر اعادوه للبطولات الإتحاد ابعدوا إدارة الأهلاويين غيروا محترفين مرتين إلا هذا النويدي الصغير جماهيره مسيرة خمس سنوات يندقون في آسيا مع بن مساعد مع ذلك يطلع يقول لحد يزايد بمعنى (لحد يكثر) يستحقون الشفقة فعلا دقيقة لا اريد نسيان شيء (العالمية صعبة قوية).

    Thumb up 9 Thumb down 5
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:42 ص
  4. تخدمي تنشطي توقفي تهزمي
    4

    طيب ابشر ماعاد نقول سامي الجابر

    سامي محمد

    سامي علي

    سامي شوعي

    سامي باعبدالله

    شفت ماقلنا سامي الجابر

    Thumb up 15 Thumb down 5
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:46 ص
  5. بدر
    5

    الحمدلله رب العالمين قبل المباراة تحكي بالوطنيه وبعدها ما صارو الناس وطنيين يبدو لي عندك مشكله وش هليلك جنب الامه النصراويه وانا قلته قبل مايمكن تفوزون ببطوله وكحيلان طول الله عمره موجود

    Thumb up 12 Thumb down 5
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:55 ص
  6. غلطتة اسيا
    6

    يا امير

    العيب ماقاله الحميداني

    وفعله الجمهور الهلالي في المشجع الوطني

    وفعله ابو تفله نهاية المباراه

    Thumb up 19 Thumb down 5
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:08 م
  7. ملكي أهلاوي
    7

    الحكم سيء السمعة هو نفس الحكم اللي فوزكم بهدف تسلل في المرحلة الاولى امام الفريق الإيراني ..
    والإجابة المنطقة على تساؤلك يا سمو الأمير
    ما بني على باطل فهو باطل

    Thumb up 13 Thumb down 6
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:08 م
  8. تكتيكو
    8

    مضيفا ان نص الشعب السعودي رياضي وأكثرهم هلاليون

    والله انك تكذب وتعلم انك تكذب وتعلم اننا نعلم انك تكذب
    == والدليل اسيا

    Thumb up 16 Thumb down 5
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:21 م
  9. بدر
    9

    جاي الكوره عرض مره شاعر ومرة امير ومره خوي ومره داعيه ومره مفكرتجلس لحالك ست ساعات في الفوكيت وترى المزاين مقبل تقدر تشارك خاصه ومعك عصى بس انتبه ترى الياباني موجود في المزاين ماهو المرداسي

    Thumb up 11 Thumb down 4
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:22 م
  10. كاسر
    10

    حديث الامير وف كل مناسبه هجومى وهذه سياسه غير فعاله ..
    الحكم تعاطف مع سدنى ونضع لها خانه في الاعتبارات ….ولاكن هل الحكم كل شى ونتوقف عند هذا الحد
    طال عمرك الهلال لعب في سدنى والرياض خسر في الاولى وتعادل في الثانيه الهلال لم يستطع تسجيل ولو هدف وهذا بحد ذاته يستبعد نسبه كبيره من تحمل الحكم خروج الهلال …
    القياس يتم بتوزيع النسب باافتراض ان الحكم يتحمل 50% …المطلوب الان من يتحمل مسئوليه 50% الاخرى وهذا هو المهم في قياده الفريق مناقشه 50% الاخرى …انتم لم تناقشون الجبهه الثانيه من الهزيمه وهذا هو مربط الفرس
    الاستمرار بتعلق بشماعات لها جزاء من المسئوليه واهمال الجزاء الاخر من المسئوليه هو فشل واضح وصريح
    ولاكن نحن وانتم وجميع المسولون تعودنا بان لا نناقش مسئوليتنا بل تحميل فشلنا الى الاخرين وهذا فشل اخر في فنون الاداره …انتم خسرتم 50% من البطوله في سدنى و 25% في الرياض والحكم 25% …
    اذا توقف عن التركيز على 25% وناقش 75% الاخرى التى يتحملها الهلال اداريا وفنيا

    Thumb up 9 Thumb down 5
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:28 م
  11. محب ماجد والهريفي
    11

    عضو لجنة التحكيم الآسيوي: نيشيمورا ثاني أفضل حكام القارة

    6 نوفمبر 2014 ــ 10:59 ص | سبورت

    .

    يويتشي نيشيمورااعتبر البحريني عبدالرحمن دلوار، عضو لجنة التحكيم بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الياباني يوشي نيشيمورا، حكم لقاء الهلال وسيدني واندررز الأسترالي، ثاني أفضل حكم في آسيا، وأنه تجاوز كافة الاختبارات البدنية والنظرية التي خاضها خلال الفترة التي سبقت تعيينه للمباراة.
    وقال دلوار عبر مداخلة هاتفية لبرنامج “في المرمى”: ” نيشيمورا نجح في الاختبارات التيخاضها خلال الفترة الماضية، وهو يملك خبرة عريضة وسبق له المشاركة في المحافل الدولية، كما أنه ثاني أفضل حكم في قارة آسيا، وهو ضمن المرشحين لقيادة النهائي منذ وصلت البطولة إلى دور ربع النهائي”.
    وعاد دلوار للتفصيل في آلية تعيين الحكام للمباريات الهامة بدوري الأبطال الآسيوي، ويقول:” يتم توزيع المباريات بالتساوي أثناء المراحل الأولية، وعند الوصول إلى دور الثمانية يتم اختيار الأفضل من بين حكام النخبة في القارة والذين يبلغ عددهم بين 6 و7 حكام لناء على خبرتهم وتواجدهم في المحافل الدولية، ونيشيمورا كان مرشحاً ضمن مجموعة حكام لقيادة مباراة النهائي، وذلك الاختيار يتم بناء على الفرق التي تأهلت إلى المباراة الختامية”.
    ونفى عضو لجنة التحكيم الآسيوية أن يكون نيشيمورا قد أبعد عن المونديال البرازيلي الأخير، وقال:” بسبب ماصاحب المباراة الأولى بين البرازيل وكرواتيا من لغط كبير، قررت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم عدم اسناد أي مباراة لنيشيمورا، وذلك بسبب الضغط الإعلامي الكبير الذي واجهه، وتواجد رابعاً في مباراة البرازيل وهولندا، ولو كان مبعداً لرحل إلى بلاده مباشرة”.
    وأكد الحكم البحريني السابق أن هناك لجنة ستناقش أخطاء نيشيمورا في مباراة الهلال وسيدني، ويقول:” سيعقد اجتماع في 13 من الشهر الحالي لمناقشة 4 أو 5 حالات حدثت في المباراة، وسيناقشها 14 عضواً”.
    وحول ماحدث عقب نهاية المباراة أكد دلوار أن الحكم ومراقب الحكام لم يشهدا الحادثة، فيما دونها مراقب المباراة بتقريره.

    Thumb up 7 Thumb down 3
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:40 م
  12. عطيته فرصة لكن ....
    12

    أعطيته فرصة صح ولكن اقالته كانت مذلة كان المفروض انه يحضر ومن ثم اهو يقدم استقالته سامي صنع الهلال ما كان ينتظر هذا حتى أعضاء الشرف الذين وقفوا ضده كان صعب يتقبله فقد افرح سامي الهلاليين لابأس لو تحمله الهلاليون سنة واحدة فقط

    Thumb up 5 Thumb down 6
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:43 م
  13. هجرس الحويطي ♡♥ نصراوي
    13

    أرحل برضاك
    قبل لايرحلونك الرجال
    تحيه للكنعر الأستراالي

    Thumb up 7 Thumb down 6
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:46 م
  14. محب ماجد والهريفي
    14

    (إذا دعتك قرتك على ظلم الناس فتذكر قدرت الله عليك ) 186دقيقه المباراه الأولى في سدني والثانيه في الرياض والكره بين اقدام لاعبي الهلال وفرصه ورى فرصه ولم يسجلوا وأكثر من فرصه نتخيلها هدف وإذا هي خارج الملعب (هل تستطيع ان تفسر ليش هذا حصل يعني فريق سدني تكملت عدد داخل الملعب فقط يركضون حتى نهاية المباراه وفريقك لم يسجل مامعنى هذا ولكنها حكمة الله سبحانه تعالى وياليت تفكرون وتعرفون ايش السبب وتبعدون عنه فربما يحالفكم الحظ مستقبلآ )

    Thumb up 7 Thumb down 4
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:52 م
  15. عالمي مطنوخ
    15

    المهم سيدني جعلكم تبكون ليلا ونهارا ..
    أكثر الشعب السعودي هلالي هههههه
    سم بالرحمن …

    Thumb up 10 Thumb down 4
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:56 م
  16. نادي اليمامة
    16

    مازال مستمر مسلسل قادمون يا اسيا
    فريق اليمامة

    Thumb up 5 Thumb down 4
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:07 م
  17. طيخ بيخ
    17

    يالربع لا تلومونه وش تبغونه يقول
    مهزوم ومتاكد ان العالميه صعبه قويه خلوه يعبر عن شعوره

    Thumb up 3 Thumb down 5
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:18 م
  18. اهلاوي جده
    18

    الحكم سبب الخساره , هاه !!

    ماعلينا خلوكم كذا من ذالحال و اردى ,

    ومسلسل قادمون يا اسيا مستمر !!!!

    كل الجماهير الرياضيه تكره الهلال ليه ?

    كلنا محمد البكيري , (( الهلال مكروه )) .

    Thumb up 7 Thumb down 3
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:26 م
  19. سام
    19

    كنا نتظر العقوبة منك ضد

    نايب الرئيسي وكذلك ناصر الشهراني وردت فعل المجمهور !!!

    Thumb up 4 Thumb down 3
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:27 م
  20. راقي وباقي
    20

    سلبت منكم كيف حاط ابوتفله وبوكشه قناص الضبان مايعرفون يسجلون تبي الاتحاد الاسيوي يجي يسجل لكم اهداف لعلمك لو الحكم تغاضى عن طرد العابد او انذاره تمثيله واضح وقدم المدافع على الارض

    Thumb up 5 Thumb down 3
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:41 م
  21. ص ص ص
    21

    أيها الجماهير. ما لكم الا الصبر والتحمل. يقول المثل. ما لك الا خشمك لو هو عوج. الله يهديه. باقي فيه شوية مخ وعقل وتحمل. يريد ان تطير مع الكرة. وبلاويها. طع. شوري. وابتعد. بالامس طار العصا. والعقال. وغدا الله يستر وش يطير. يا روح ما بعدك روح. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد. هذا الوسط الرياضي. نتن وبغيض ؟؟؟؟؟. يكفي ترزز. وثرثره. ووعيد وتهديد. غيرك كان اشطر. ؟؟؟؟؟؟؟. العام. الماضي قعد لكم النصر. هالسنة. الاتحاد والشباب. والأهلي و و. ومرخ ؟؟؟؟؟؟. سيدني. الله يفشلكم. لا فوز ولا اخلاق للاعبيكم ومسؤليكم?????

    Thumb up 2 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:50 م
  22. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    22

    احترامي للحرامي الاسترالي
    والعالمية صعبة قوية
    سيدنيييي سيدني هوهو :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:57 م
  23. حالمي ترشيح
    23

    كلها كم يوم ويبدا مشوار ابطال اسيا ,
    والله يا انا بضحك على الي مسوين انفسهم (عالميين) قصدي حالميين, يا انا بضحك عليهم ضحك بس الله لا يؤاخذنا هههههههههه
    معليش من غير (ترشيح ) العالمية من الملعب ماهي بس صعبه قوية إلا تفحط و تفحط لحد ما تطلع ريحتك الخايسة اذا وصلت دور الثمانية .
    ومش خشتك ان تاهلت من دوري المجموعات , ههههههههههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 7
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:36 م
  24. abed
    24

    جماهير في السعودية جماهير ...اوية قمة ا يصطادون في الماء العكر الي زيهم وسلامتكم

    Thumb up 1 Thumb down 2
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:17 م
  25. ابو علي الحربي
    25

    ابو عدي في عهد ابن مساعد فريقك اندق بالخماسية في عهد ابن مساعد يندق فريقك رايح جاي 19 سنه مدقوق لابطولات ولايحزنون
    انجازات عبد الرحمن بن مساعد عدة بطولات وكحيلانك بطولتين فارق شاسع بين الرئيسين اعلامكم المراهق هو من قادكم مثل القطيع لامحو الفشل والخيبه من المعاناة من الهلالمنذ سنوات

    Thumb up 2 Thumb down 2
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:38 م
  26. ملف ملغي ههههههههههههههههههههههههه
    26

    يضحك عليهم كل سنة بهذا الكلام !!!!
    يا إبن الحلال أقعد .. عالمية ما فيه لأن بن همام قضى عليها !!!!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:14 م
  27. هاشم
    27

    جرب الظلم شف كيف يقهر علشان اغلب بطولات الهلال وخاصة الى امام الملكى الاهلى كانت بظلم تحكيمى واضح وصريح

    Thumb up 4 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:25 م
  28. نصراوي عالمي
    28

    عساك تجلس 5 مواسم حتى تدمر ما بقي من أطلال الهلال !!

    Thumb up 3 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:46 م
  29. العالمه لأتزال صعبه قويه
    29

    ومن مانعك ما تستمر الله لأيغير علينا وضعنا حتى الأن جيد معك

    Thumb up 3 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:13 م
  30. الاعلام الازرق ناقص عقل و دين
    30

    الله :!: :!:
    ياطول الامل.

    Thumb up 2 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:57 م
  31. ابو سلطاااان
    31

    اقعد على قلوبهم بني نضحك ونمسخركم
    بسبب فكر العقيم وقلة حيلتك وعدم درايتك بعالم الكرة
    المجال الرياضي ليس ابيات شعر تشترى
    بقليل من المال وتقام بها اﻻمسيات
    كم شاعر برز بشراء اﻻبيات وﻻكن كرة القدم غير
    مارس مجالك ومالك وللرياضة
    بعدين ماتراها قوية نصف الجمهور هلالي
    افا كيف تجرأت صدق انك شاعر
    المهم اجلس لهم على ركبه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:28 م
  32. {ألعالمـــــــيه }
    32

    الهرج الكثير مامنه فود

    اهم شي ( أني ارى كؤسا قد اينعت وحان قطافها )

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:26 م
  33. افففف
    33

    وباستمرارك سيستمر التفحيط الى اسيا ولكنها العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:38 م
  34. افففف
    34

    العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:39 م
  35. افففف
    35

    العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه العالميه صعبه قويه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:41 م
104