هجر يستأنف تدريباته بعد الإجازة ويخوض لقائين وديين

تدريبات هجرأستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته على الملعب الرئيسي بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف مساء اليوم الأربعاء وذلك بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة أربعة أيام بعد المباراة التي جمعت فريق هجر بنظيره الاتحاد وانتهت بفوز هجر بهدف دون رد .

وقد بدأت التدريبات التي قادها المدير الفني للفريق السيد نيبو ومساعده السعودي الكابتن عبدالله الجنوبي بتمارين الإحماء واستمرت لمدة عشر دقائق ومن ثم تدريبات لياقية خفيفة وتمارين التمرير في المربعات .

ولم يشارك في التدريبات المحترف الأردني في صفوف فريق هجر الكابتن علاء الشقران لالتحاقه بالمنتخب الأردني بالإضافة إلى عدم مشاركة الكابتن راضي الراضي والكابتن أحمد الناظري والكابتن جعفر الخليفة لالتحاقهم بتدريبات أولمبي هجر . وسوف تكون تدريبات غداً الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية .

هذا وقد تقرر أن يخوض فريق هجر لقاءين وديين خلال فترة التوقف الحالية لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين . وشهدت التدريبات متابعة المشرف العام على فرق كرة القدم الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم وعضو مجلس الإدارة الشاعر عبدالله الملحم ومدير الاحتراف الأستاذ عمر الصفراء ومدير الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ فؤاد المسلم وإداري الفريق الأستاذ عبدالله المحسن وعدد من جماهير ومحبي نادي هجر .

وبعد نهاية التدريبات احتفى المشجع الهجراوي المعروف عبدالله البخيت بفريق هجر بمناسبة فوزه على فريق الاتحاد في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين معرباً عن سعادته بالنتيجة ومتمنياً استمرار المستويات المميزة والنتائج الإيجابية لشيخ أندية الأحساء .

99