الاتحاد يرفض إعلان عقوبة مختار من قبل المنتخب
تدريبات الاتحاد 2 مختار المولد
اصدرت ادارة نادي الاتحاد برئاسة الاستاد ابراهيم بن حمدان البلوي اليوم بيانا اتجاهه ادارة المنتخب السعودي بسبب تشهير ومعاقبة اللاعب الفريق والمنتخب مختار فلاته ، وقد عاقبت ادارة المنتخب اللاعب عقوبة ادارية بعد مجيئه الى معسكر المنتخب بالزي المخالف للعادات والتقاليد ، وقد صرح المشرف العام للمنتخب الدكتور عبدالرزاق ابوداوود في المؤتمر الدي اقيم ليلة البارحة  بان عقوبة اللاعب عقوبة ادارية .
ورفضت ادارة نادي الاتحاد هدي العقوبة حيث  استغرب رئيس مجلس ادارة النادي الاستاد ابراهيم بن حمدان البلوي اسلوب التشهير الدي اتبعه مشرف المنتخب الاول لكرة القدم الدكتور عبدالرزاق ابوداوود ، بإعلان عقوبة على اللاعب مختار فلاته دون اي مسوغ قانوني ، واكد رئيس مجلس اللادارة هنالك اساليب توجيهية احترافية ، ناجعة للتعالم مع اللاعبين وتوجيههم ويؤكد رئيس النادي ومعه مجلس الادارة رفضهم التام لاسلوب الاساءة للاعب مختار فلاته ، الدي يعد من اكثر التزاما وانضباطا ولم يسجل عليه طيلة مسيرته اي مخالفات سابقة مع المنتخبات الوطنية ونادي مشيرا الى ان نادي الاتحاد سوف يخاطب رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاد احمد عيد لما لحق للاعب من اساءة وتشهير

التعليقات

52 تعليق
  1. adeeb
    1

    ادارة جاهلة وتعين على الانحلال
    عقوبة مستحقة

    Thumb up 37 Thumb down 29
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:24 م
  2. الزعيم الأسيوي الملكي
    2

    ماتستحي على وجهك انت ومختار جاي للمعسكر بجنز مشقق من زين فخوذه اللي مثل ليات المجاري

    Thumb up 42 Thumb down 45
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:29 م
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    بالعربي الناس محتاجة فلوس ، يعني بطريقة غير مباشرة يبون تعويض على التشهير :-P

    Thumb up 38 Thumb down 33
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:38 م
  4. Sam
    4

    الله يخلف عليكم كاشفتو الملابس اللي هو لابسها والله أنها تفشل مثل وجهه هالزنجي .

    Thumb up 30 Thumb down 38
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:39 م
  5. مجنون خالد مسعد
    5

    استغفر الله
    الحين من جد الاداره الاتشتشت يرفض العقوبه
    الولد جاي بجنز منتهي
    لو كان كملها وجا بالبوكسر

    Thumb up 30 Thumb down 32
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:43 م
  6. العالميه صعبه قويه ياجحا
    6

    تعليق 2
    جاي للمعسكر بجنز مشقق من زين فخوذه اللي مثل ليات المجاري
    اقسم بالله لضحكت من قلبي على هذا التعليق خاصه ليات المجاري
    ———————
    اقسم بالله ماحقه الا شطب نهائي ولا عاد يدق الكره

    Thumb up 29 Thumb down 21
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:46 م
  7. الأهلي الملكي كبير جدة
    7

    يوم بعد يوم يثبت ابراهيم البلوي انه شخص غير متعلم ومنصب الرئيس اكبر منه . المفروض يدعم التهذيب والانظباط او على الأقل يحط اي شي في فمه ويسكت .

    Thumb up 41 Thumb down 30
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:50 م
  8. لو.لو.لو.زغرطي يا ام هلال
    8

    ابراهيم بيان :lol:

    Thumb up 9 Thumb down 1
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:57 م
  9. مُعقِد الأندِية
    9

    ادارة جااااهله .....هه

    بالله لهم وجه يدافعون عنه بعد الملابس اللي لابسها

    اقسم بالله بعد هذا البيان عرفت انو ادارة ماف راسها

    اجل ابراهيم البلوي حق كرة سله جاي يمسك رئاسة نادي ههههههههههههه

    رصصصصصيف وصغيييييييير جددده

    Thumb up 8 Thumb down 1
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:00 م
  10. عبدالله
    10

    بل اخرسوا انتم يا جهلة يا من تشكون في ذمة البلوي وعيب عليككم القدح في مختار فلاتة , اتركوا عنكم العنصرية يا جهلة يا متخلفين

    Thumb up 0 Thumb down 4
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:04 م
  11. اتحادي صميم
    11

    الرجل لم يعترض على العقوبه
    اعترض على اسلوب التشهير اللي استخدموه مع اللاعب

    لكن للأسف دائماً تنظرون لنصف الكأس الفارغ ..
    الله يصلح حالكم ..

    Thumb up 4 Thumb down 5
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:06 م
  12. Yahya
    12

    اللي بيعلق على شي غلط سواء نصيحة او تريقه يكون احسن من الموضوع اللي علق عليه ..
    بمعنى انك انت وياه من تعليقاتكم اثبتو انكم عنصريين سواء باللون او بخلقة الله على سيقانه
    ماعليكم لوم اهلاوي وهلالي هههه

    Thumb up 2 Thumb down 3
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:16 م
  13. أتي حرب
    13

    عبد الرزاق ... عنصري مازال يعيش اجواء مباراة2/8

    Thumb up 1 Thumb down 5
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:18 م
  14. كروم البلوي
    14

    ابراهيم البلوي ماهو محتاج تقييمك انت واياه ماحصل على رئاسه النادي الا وهو قدها

    Thumb up 1 Thumb down 5
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:21 م
  15. زمن المونديالي
    15

    نسيتو لبس نواف العابد ولاعشانه من المحلي

    Thumb up 4 Thumb down 2
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:39 م
  16. Aburamze
    16

    إذا كان هذا رد ادارة الاتحاد بكبرها فيما يخص بلبس االلاعب مختار فانتظروا مزيدا من التفلت بهذا النادي .

    Thumb up 5 Thumb down 1
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:54 م
  17. ملكي اصلي
    17

    العقوبه لانها جات من الدكتورعبدالرزاق ابوداوود وهو اهلاوي
    غيرمقبوله ابدآ
    لكن لو جات من هلالي على قلوبهم مثل العسل لانهم تبع
    الملابس الي لبسها مختار ترى كان يلبسها قبل الكوره والاحتراف
    بس حب يتذكر ايام الشقا و...

    Thumb up 5 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:07 ص
  18. سليمان
    18

    الشخص حر يلبس الي يبي ، كل واحد يهتم في نفسه .
    لا تدخلون بأشكال الناس .. ياشعب يموت بشكل و الإستعراض..
    وش علمك بلملابس .. يا صاحب السروال و الفنيله؛
    اخر شخص بلعالم يتكلم عن الملابس انت ، الجينز المشقق فيه فن و ذوق و اختيار شخصي ؛ ليس زي مفروض عليك !

    Thumb up 1 Thumb down 5
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:16 ص
  19. badluck
    19

    أولاً عدلوا العنوان ياسبورت كلمة (عقوبة) مكررة .. ثانياً العقوبة يستحقها مختار على اللبس الخارج عن الذوق العام .. فالرياضة قبل كل شيء أخلاق وتهذيب وتربية .

    Thumb up 4 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:22 ص
  20. ابو سعد
    20

    ولسة كمان زعلانين ادارة جاهلة وفاشلة المفروض يطرد مو يغرم يااخي منت حلو وكمان تلبس لبس مو حلو وله من عادتنا ولا تقاليدنا

    Thumb up 6 Thumb down 2
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:37 ص
  21. The Royal Ahli
    21

    شر البلية ما يضحك. فعلا هذا المدعو البلوي ينطبق علي القول… الجاهل عدو نفسه. :idea:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:41 ص
  22. ابوسلطااااان
    22

    نه الجهل بعينه يا رئيس الاتحاد ترفض العقوبة هههههههه
    والله المفروض يطرد من دخول المعسكر ويوقف او يشطب
    ملابسه التي حضر بها للد شير بالشوارع
    الا تستحي من كلامك هذا منضبط الله واكبر
    عيب يارجل ترى يحسب عليك كلامك
    الله لايكثر امثاله في شباب البلد

    Thumb up 3 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:54 ص
  23. صالح
    23

    اللاعب هو من شهر بنفسه….ماذنب ادارة المنتخب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 3 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:57 ص
  24. فهد مكه
    24

    الله يصلح الجميع ويصلح النيات
    ولا نؤيد تقليعات اللاعبين بدون ذكر اسماء
    ولكن هل سيجرو مشرف المنتخبات
    عبدالرزاق ابو داود
    بالتشهير باللاعب لو كان يلعب للهلال
    او للشباب او على الاقل للنصر
    بغض النظر عن ناديه الاهلي
    ام لأن اللاعب اتحادي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:58 ص
  25. المونديالي 18
    25

    وانت وش دخل في ابراهيم البلوي ياملقوف هذا لاعبه ويقدر يدافع عنه بالوائح ههههههههههه أهلاوي ملقوووووووووف سيب الاتحاد في حاله مطاااااااااااااانيخ

    Thumb up 1 Thumb down 3
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:47 ص
  26. منصف
    26

    (( واكد رئيس مجلس اللادارة هنالك اساليب توجيهية احترافية ، ناجعة للتعالم مع اللاعبين وتوجيههم ))

    اللي زعلان على البلوي جاهل .. الآدمي تكلم على اسلوب ادارة المنتخب في التعامل مع الموضوع

    وأبداً ماقال انو يوافق مختار على اللي سواه .. وأنا معاه في هذا الشي ياخي مختار أخطأ عاقبوه بدون ماتشهروا فيه .

    ارتقو شوية بالتفكير وسيبوكم من التشخيص

    Thumb up 1 Thumb down 2
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:56 ص
  27. ,, OMAR ,,
    27

    مهزلة يا بلوي ، ينطبق عليكم ، المثل القائل ” شين أو قوي عين ” ، علشان كذا لن يفلح نادي والاخلاق هابطة .
    ، نريد اسكات الأفواه التي تعبث بالأخلاق العامة .
    شكراً دكتور عبدالرزاق ، الرجل المناسب في المكان المناسب .

    Thumb up 3 Thumb down 2
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:57 ص
  28. صانعة قرار
    28

    ألاحظ الخبر يختص بنادي الاتحاد مدري وش جايب جماهير الانديه هنا

    شكراً ابراهيم البلوي وكلنا ثقه بما تعمل به

    Thumb up 3 Thumb down 3
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:11 ص
  29. ابوساري الملكي الاهلاوي
    29

    اي تشهير من اداري المنتخب هو مختار جاي لمعسكر المنتخب بهذا اللبس الخارع الدي مايلبسه الا الستات لبس نسائي واكيد الكميرات تصور لحضور للمعسكر ام العقوبه زينه اداريه المفروض طرد من المعسكر عيبه عليه لاكن واضح ان ادارة الاتحاد قليلة الفهم تحسب العقوبه انه مايلعب معهم اعتقد ماهي جاهله في الانظمه وفالحه في البيانات فقط

    Thumb up 5 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:48 ص
  30. ابوعبدالرحمن
    30

    أنت الان أدفع مستحقات اللاعبين والعاملين ويمديك علي الهياط واللاعب لين صار بالمنتخب ماهو تحت تصرفك وصار أمرة عند أدارة المنتخب يالحبيب

    Thumb up 4 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:07 ص
  31. نواف 999
    31

    ما ا قول إلا الله يهديك يا مختار

    المسلم يتميز بشخصية ولا يقلد

    عموماً يا مختار انت توك شاب والمستقبل كبير

    امامك وان شاء الله تكون اخر غلطة .

    بالتوفيق .

    Thumb up 5 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:02 ص
  32. زعيقي تائب الى الله
    32

    بالله ما تستحون ترفضون عقوبة لواحد سلوكه في الارض

    عيب عليكم بالله هذا منظر قسم بالله ما يقدر يدخل فيه على وزارة او عزومة وابوه فيها واعمامه تتوقع لو بيدخل على الملك عبدالله .. عادي يلبس كذا؟ يا اخي في شي اسمه ذوق عام

    Thumb up 4 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:06 ص
  33. مستشرق
    33

    كل الردود من الاهلاوية !!!! عرفنا الحين من هو اللي مشغول بالثاني ؟؟
    سوال للاهلاوية / من هو كابتن الفريق الاهلاوي قبل 32 سنة عندما تُوج بالدوري ؟؟

    إدارة المنتخب حمقاء و كفى

    Thumb up 0 Thumb down 3
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:07 ص
  34. سفير الوطن
    34

    تقوى الهجر!!
    وش لي بقى عندك تدور لي عذر!!
    واحد صفر هذا هجر!!
    لو تلعبون لوقت الفجر!!
    مالك عذر لا تنقهر!!ههههـ!!
    ماظنتي انك تنتصر
    واحد صفر هذا هجر!!
    قبلو النصر!!
    والسومه باقي ما حضر!!
    باقي اخر سطر!!
    جده كذا اهلي وبحر!!

    Thumb up 4 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:09 ص
  35. جوف الغيم
    35

    عجيب فلاته يعاقب … طيب الشمراني اللي شافه القاصي والداني لماذا لايعاقبة الاتحاد السعودي بغض النظر عن معاقبة الآسيوي له

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:53 ص
  36. وحداوي ...ابن مكة
    36

    نحن ضد مثل هذه التصرفات من بعض اللاعبين ….
    لكن في نفس الوقت نطالب بالمساواة….بين اللاعبيين ….
    والمساواه بين التصرفات الخارجة عن المالوف ….
    للاسف كثير من المشاكل تحصل في المنتخب لكن الاعلان والعقاب يطال من لا ظهر له
    العدل….العدل….العدل….العدل….العدل….العدل….العدل….العدل….العدل….العدل….
    حتى يوفق الله منتخبنا

    خاتمة:
    ن عائشة رضي الله تعالى عنها أن قريشاً أهمهم شأن المرأة المخزومية التي سرقت ،فقالوا: من يكلم فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ فقالوا: من يجترئ عليه إلا أسامة بن زيد حب رسول الله صلى الله عليه وسلم ،فكلمه أسامة ،فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((أتشفع في حد من حدود الله؟ ثم قام فخطب فقال: إنما أهلك الذين من قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه ،وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ،وأيم الله ،لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها)) رواه البخاري.

    Thumb up 4 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:54 ص
  37. صقر عموريه
    37

    استح على وجهك يالبلوي

    اللاعب على قولة صالح الحمادي كنه رايح (نايت كلب)
    وليس معسكر منتخب الوطن
    ولك وجه تدافع عنه والا هيا بس حميه.. بعدين كلموه يشيل الاسواره اللي حاطها بيده
    والا برضه ماتفرق معاكم انه نادي كبير زي الاتحاد يمثله عينات بالشكل هذا

    Thumb up 3 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:07 ص
  38. محمد
    38

    العقوبه قليله في حقه

    هذا وهو عارف انه رايح للدمام ولابس كذا الله يقرفه
    لو كان المعسكر في بيروت ايش بيلبس مايوه
    اتق الله يامختار فيه اطفال تراقبك وتقلدك
    من زين الركب والسيقان

    اذا الاداره دافعة عنه
    لاتلوم نفسها اذا حضر التدريب بمايوه

    Thumb up 3 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:27 ص
  39. ALghamdi
    39

    بسم الله الرحمن الرحيم

    1- ليس من حق إدارة المنتخب التشهير باللاعب، أو غيره .

    2- وليس من حق إدارة الاتحاد أن تحتج على القرار.، بل من واجبها أن يكون دورها الاجتماعي والديني أفضل من ذلك .

    2- يجب على الاتحاد السعودي لكرة القدم ( النظر في موضة القصات المقززة) اللي هابين فيها لاعبينا ها لأيام ( الله يرحم فيصل بن فهد ) :cry: :cry: :cry:

    وإذا أمكن يكون فيه لجنة لمراقبة السلوك والأخلاق ( فيا ليت انها تكون في أسرع وقت ) ،

    3- يجب توعية اللاعبين ( بالــــــــذات ) لإنـهــم ( للأســـــــــــــــــــــــــــف .. نـــعــم وببالـــــغ ألأســـــــــف ) أصبحوا قدوة الكثـــــيــــــــر من أبناءنا ، بسبب الإعلام ( المريض ، والمهووس ) اللذي يمطرنا كل يوم بوابل الصور والأكشن والتصاريح ( اللا مسؤولة ) من قامات إعلامية كان من واجبها نشر الوعي في المجتمع ، ولكن مع الأسف أصبحت تبحث عن لقمة عيشها وتعزف على أي وتر دون حساب للذوق والأخلاق .. الله المستعان.

    اللهم اهدِنا وأصلح شبابنا وشباب المسلمين يا رب الـــعــالــمــيــن

    Thumb up 3 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:11 ص
  40. MR-TROY
    40

    البس غير لائق ،، لكن انا اشوفها حريه شخصيه وماحد له دخل فيها وحتى لو عاقبوه المفروض تكون عقوه بين ادارة المنتخب والاعب دون ظهورها للاعلام ..
    واللي يتكلمون كلام عنصري زي اللي قال زنجي اقول استح على وجهك .. ولا فرق بين ابيض ولا اسود الا بالتقوى
    واستغرب من ادارة الصحيفه انها وافقت على التعليقات المسيئه ،، وشكرا

    واخيرا .. العالممميه صععبه قوويه …

    Thumb up 3 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:27 ص
  41. صاايع من فترة
    41

    ماهي غريبة على البلوي الصغير تأييده للبس مختار فلاته المنفلت لطالما كان الاتحاد رمز للانبراش والمخالفات !

    Thumb up 3 Thumb down 2
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:43 ص
  42. سالم الربيعااان
    42

    رئيس نادي الإتحاد جاهل ويستحق العقوبة .. الإتحاد السعودي أعلى منك سلطة ومن أنت تقبل أو ترفض!!؟؟

    لا يكون نادي الإتحاد دويلة وأنت ترأسها!!

    الأخلالق والسلوك خط أحمر .. واللاعب بداله 1000 لاعب .. وتمنيت من إدارة المنتخب حجز اللاعب وتسليمه لجهة تهذيبية مثل الهيئة .. مع طرده من المنتخب مدى الحياة!!

    Thumb up 3 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:00 ص
  43. رياضي متحضر
    43

    يقصد الاستاذ ابراهيم البلوي ان مختار يستحق العقوبة ولكن يحب عدم نشرها اعلاميا ويكون قرارا داخليا في المنتخب والله اعلم

    Thumb up 0 Thumb down 3
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:11 ص
  44. وربي اتحادي صميم
    44

    انا اتحادي وبصراحه مختار يستحق العقوبة لانه اتى معسكر منتخب ببنطلون لا يليق به كشخص سعودي المشكله حاسب نفسه مره كاشخه فشلنى وجبلنى الكلام من جماهير الانديه الثانية

    Thumb up 4 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:11 ص
  45. متفرج
    45

    الحين الموضوع عن الاتحاد وش جاب الجنوط ههههههههههه
    هذا يدل ان الاتحاد عمكم ودا ع س ع رئوسكم من جد افغان الله يقفركم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:55 ص
  46. تكتيكو
    46

    اولا لايليق بمسلم لبس هذا اللبس

    == هذه كل الحكايه

    Thumb up 3 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:30 م
  47. راعي الحلال
    47

    هذا ماكان يجب لكن لانة عبدالرزاق احتج الضرس

    Thumb up 1 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:59 م
  48. ملكي من الهيئة الملكية ينبع
    48

    ارجو من الجميع الهدوء والتفكير بعقلانية..
    ما فائدة العقوبة اذا لم يتم اشهارها ليتعظ منها زملاؤه اللاعبين لعد تكرارها مستقبلا والتوفيق للخلوق مختار وزملاؤه اللعبين في بطولة الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:51 م
  49. patel
    49

    الاخوان في الجار الاتحادي عندهم حساسيه من اي شي اهلاوي
    البلوي من حضر للرئاسه وهو في هم الاهلي
    احتج في البدايه على البرازيلي في كاس الملك
    واحتج على الملعب واحتج على المشجعين
    ويحتج على اي شي يكون الاهلي طرف فيه
    الدكتور عبدالرزاق اراد مصلحه اللاعب تربويا فقط
    وانتم قلبتم الموضوع كانه موضوع الساحه واشبعتوه نقدا
    حتى البكيري انتقد لبسه واستغرب حضورة بهذا الزي الغريب
    انا اهلاوي واحب مختار لكن ليس بهذا اللبس !!!
    لو صدر القرار من الخميس او البرقان او المصيبيح كهلاليين
    لما راينا اي اعتراض اتحادي ولايحزنون

    Thumb up 0 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:10 م
  50. الجلاد
    50

    يجب اعلان العقوبه لكي تكون رادع له وانذارلغيره حتى عقوبات القصاص تعلن لتكون رادع لناس من العبث. بيان ادارة الاتحاد خطألان فيه تشويش على لاعبي المنتخب.

    Thumb up 0 Thumb down 1
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:41 م
  51. abu amad
    51

    يا البلوى بدون تشهير انت عاجبك هذا المنظر ممكن يروح عرس كدة :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:40 م
  52. abu amad
    52

    ياجماعة يمكن ماعندة ملابس غير هذا البنطلون لة العذر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:43 م
104