الأرجنتين تكشف حقيقة تقدمها بطلب لاستضافة مونديال 2030

الأرجنتين تكشف حقيقة تقدمها بطلب لاستضافة مونديال 2030

استبعد نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ميغيل أنخل سيلفا، إمكانية أن تكون بلاده تفكر في استضافة بطولة كأس العالم 2030.

وقال سيلفا في تصريحات لصحيفة لا تيرسيرا، التي تصدر في تشيلي: “الأرجنتين غير معنية بهذا الموضوع، ولا تفكر في مونديال 2030، ولا حتى تأمل في هذا حتى الآن، ليس من المفترض أن تقوم الأرجنتين بتنظيم هذه البطولة”.

وجاءت تصريحات سيلفا بعد أن أعلنت كلاً من تشيلي وأوروغواي عن رغبتهما هذا الأسبوع في تقاسم شرف استضافة بطولة كأس العالم سوياً أو بمشاركة الأرجنتين أيضاً.

ومن جانبه، أكد الرئيس السابق لاتحاد أوروغواي لكرة القدم سيباستيان باوزا، جدية بلاده في الترشح لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير.

وقال باوزا: “تحدثنا حول هذا الموضوع مع رئيس اتحاد تشيلي لكرة القدم خاودي منذ ستة أسابيع.. تشيلي جاهزة لهذا الأمر.. سيكون لديها خبرة تنظيم المونديال تحت 17 عاماً، بالإضافة إلى بطولة كوبا أمريكا”.

وتنتظر دولتا تشيلي وأوروغواي التحدث حول هذا الموضوع مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر، عند زيارته لمدينة بينيا دل مار في تشيلي، لحضور فاعليات قرعة بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها تشيلي على أراضيها منتصف العام المقبل.

التعليقات

1 تعليق
  1. افتكرني
    1

    2030 يعني بعد اربعطش سنه ان شاءالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:29 م
112