ريال مدريد يستعيد النجم بيل في المباراة المقبلة

غاريث بيل يعود لتشكيل ريال مدريد في المباراة المقبلة

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن لاعبه الويلزي جاريث بيل سيعود إلى التشكيلة الأساسية أمام رايو فاليكانو في الجولة المقبلة للدوري الاسباني لكرة القدم بعدما ظهر كبديل في آخر 30 دقيقة أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء.

ولم يظهر على بيل أي آثار لمعاناته من إصابة عضلية أبعدته عن الملاعب لنحو شهر واحد وكان نشيطاً ناحية الجناح الأيمن كما سدد كرة ارتدت من العارضة في المباراة التي انتهت بفوز ريال 1-صفر على ليفربول وضمان تأهله لدور الستة عشر بدوري الأبطال.

ويعيش ريال حالة من التألق وحقق فوزه الثاني عشر على التوالي في كل المسابقات ليصبح على بعد ثلاثة انتصارات فقط من رقمه القياسي في عدد الانتصارات والذي تحقق تحت قيادة ميجيل مونوز في موسم 1960-1961 وكذلك مع المدرب السابق جوزيه مورينيو في موسم 2011-2012.

وقال أنشيلوتي للصحفيين “بيل لعب بشكل جيد. خاض 30 دقيقة وكان جيدا. أعتقد أنه كان من المبكر عليه أن يخوض اللقاء كاملا لكنه سيلعب من البداية يوم السبت.”

وغاب بيل عن خمس مباريات للريال لكن إيسكو تألق وهو ما فتح تساؤلات حول عودة اللاعب الويلزي للتشكيلة الأساسية فور تعافيه.

وكان إيسكو لاعب ملقة السابق ظهر بشكل متوسط في موسمه الأول الماضي مع ريال لكنه تطور كثيراً وأصبح متفاهماً مع زملائه وخاصة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويختلف أسلوب إيسكو كثيراً عن بيل فايسكو صاحب رؤية ثاقبة في الملعب بينما يتميز بيل بانطلاقاته وسرعته الهائلة.

وقال إيسكو للصحفيين “يبقى مشواري الكروي في بداياته ولدي الكثير من الأهداف. الفريق متحد الآن وبشكل أفضل من أي وقت مضى وسنحاول مواصلة الانتصارات.”

ورغم أن رونالدو سجل أهدافا في 12 مباراة متتالية فإنه أخفق في هز شباك ليفربول وبقي متأخراً بفارق هدف واحد عن الرقم القياسي المسجل في عدد الأهداف بدوري أبطال أوروبا لزميله السابق راؤول.

وقال أنشيلوتي “لا أعتقد أن المشكلة كانت تتمثل في شعوره بالتوتر. لقد شارك في اللقاء ولعب بشكل جيد. لم نتحدث عن الأرقام القياسية أو أي شيء من هذا القبيل.”

وأضاف المدرب الإيطالي “لم تكن هناك مساحة كبيرة أمامه.. سيسجل في المباراة المقبلة. الأكثر أهمية بالنسبة لي هو كيفية اللعب والاستعداد للقاء المقبل.”

10