أفيقوا .. المراهنات ليست ممنوعة !!

مراهناتمن هول الصدمة البعض إختلط عليه الأمر وأصبح كالغريق الذي يبحث عن قشة ليتعلق بها وهو يعلم تماما أنها لن تنقذه .. محمد النويصر ومعظم من علق من بعده على موضوع المراهنات سواء كان مؤيدا أو معارضا .. يعتقدون بأن وجود مكاتب للمراهنات أمر ممنوع .. نعم هي ممنوعة فقط في الدول الاسلامية لأنها تخالف شرع الله ولكنها ليست ممنوعة في معظم دول العالم وهي أمر مباح بل مهم جدا في عالم التسويق والتشويق والمزيد من الإثارة .. وأحب أن أوضح للذين إختلط عليهم الأمر بأن وجود مكاتب المراهنات ليس دليل على وجود تلاعب .. المراهنات أمر والتلاعب أمر آخر منفصل .. قد يرتبط التلاعب بالمراهنات وقد يكون هناك تلاعب في المباريات حتى إذا لم تكن هناك مراهنات .. فمن الجهل حتمية الربط بينهما .
المراهنات غير ممنوعة في معطم الدوريات الاوربية .. بل أن اتحاد الكرة الانجليزي يضع شروطا صارمة للمراهنات منها حظر اللاعبين من الأقسام الثمانية الأولى من الدوري المحلى المراهنة على اللعبة في إطار القواعد الجديدة .. كما أن اللاعبين والمدربين وموظفي الأندية ومسؤولي المباريات ممنوعين من المراهنة بشأن أي مباراة في كرة القدم في شتى أنحاء العالم.
كل ما في الأمر أن الحكم نيشيمورا أخطأ تقدير حالة أو حالتين فكيف علمتم أنه يتبع لمكاتب المراهنات .. فقد أخطأ المرداسي في أربع حالات واضحة جدا في مباراة واحدة وبعده بإسبوع أخطأ الحنفوش في تقدير حالتين أكثر وضوحا وفي كل اسبوع من دورينا يخطيء العمري والعريني والهويش في حالات لا يمكن لعاقل أن يصدق أن حكم مبتديء يمكن أن يخطي فيها .. فهل نتهمهم بأنهم متآمرين مع مكاتب مراهنات سرية وأنهم تعمدوا تلك الأخطاء !!
الجمهور معذور سيصدق كل شيىء فقد كان الحلم قريبا جدا .. واللاعبون قد نلتمس لهم العذر فالضغط الذي كان عليهم يصعب تحمله ولذا ثقلت أقدامهم وأرتبكت أفكارهم رغم سهولة المهمة .. أما الإدارة فعليها أن تحصد نتاج عملها .. إستبقوا الأحداث .. إحتفلوا قبل الأوان .. سب وشتم في الجميع .. إصرار على إلزام وإجبار الكل ليقف معهم بل وينفذ تعليماتهم وأهملوا جانب التحضير النفسي للاعبيهم .

قليلا من الهدوء يا معشر الهلال وتسلحوا بالصبر فالبطولة مستمرة ومازالت الفرصة قائمة للوصول للعالمية حتى وان أصبحت أكثر صعوبة بعودة فارس العالمية الأول للساحة الآسيوية .

التعليقات

1 تعليق
  1. جحا تجحجح ..
    1

    المراهنات ممنوعه أو غير ممنوعه .. لكن

    العالميه صعبه قويه ؟؟ :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:22 ص
112