الاسماعيلي يبدأ رحلته في كأس العرب ويأمل في تحقيقها

سيحمل الإسماعيلي بطل افريقيا السابق انتظاره الطويل لخوض منافسات رسمية حين يحل ضيفا على الخرطوم في عاصمة السودان في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد العربي لكرة القدم السبت المقبل.

والإسماعيلي بعيد عن المباريات الرسمية منذ ألغيت مباراته ضد الزمالك في استاد القاهرة إثر كارثة بورسعيد والتي تسببت في ايقاف النشاط الكروي في مصر منذ أول / فبراير شباط الماضي.

ويقول صبري المنياوي مدرب الإسماعيلي الذي يكافح للتغلب على آثار التوقف الطويل والغموض الذي يحيط باستئناف المنافسات المحلية في مصر إنه يعلق الأمل على كأس الاتحاد العربي.

وأبلغ المنياوي لاعب الإسماعيلي السابق رويترز “نعلق في النادي آمالا عريضة على الاستمرار في كأس الاتحاد العربي من أجل تحقيق لقب البطولة والتغلب على آثار توقف المسابقات المحلية في مصر.”

وأضاف “طموحاتنا أبعد من تخطي الخرطوم لأننا نتطلع لأن نكون أحد المنافسين على لقب البطولة في شكلها الجديد.”

وتقام المباراة ضمن التصفيات الافريقية التي بدأت في مطلع الشهر الحالي بعدما انتهت التصفيات الآسيوية الشهر الماضي.

وربما يصبح الغياب الطويل عن المباريات الرسمية حافزا للاعبي الإسماعيلي بطل مصر ثلاث مرات للعودة بقوة. لكن أثره قد يظهر أيضا أيضا في ظل ضعف اللياقة البدنية للاعبين.

واختار المنياوي 20 لاعبا في قائمة الفريق من بينهم أحمد الجمل ومهاب سعيد وأحمد عبد العزيز الذين قال النادي إنهم تعافوا من الإصابة.

ونقل موقع الإسماعيلي على الانترنت عن مجدي الباز طبيب الفريق قوله “دخول هؤلاء اللاعبين أو استبعادهم من قائمة الفريق المغادرة إلى السودان ترجع لرؤية الجهاز الفني بقيادة المنياوي.”

110