تعادل مخيب للأرسنال أمام أندرلخت بثلاثية

imagesفرط نادي الارسنال بنقطتين هامتين بتعادله المخيب للامال امام ضيفه نادي اندرلخت بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الامارات ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

افتتح النادي اللندني التسجيل اولاً عندما وقع لاعب خط الوسط مايكل ارتيتا على الهدف الاول في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء واستطاع المتألق التشيلي اليكسيس سانشيز من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 29 .

وفي الشوط الثاني استطاع لاعب خط الوسط تشامبرلين من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 58 ولكن النادي البلجيكي انتفض واستطاع من تسجيل هدفين متتالين عبر انطوني فاندن بوري في الدقائق 61 و 73 عن طريق ركلة جزاء .

وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تمكن الفريق الزائر من معادلة النتيجة بتسجيل المهاجم الصربي اليكسندر ميترو فيتش الهدف الثالث لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع الارسنال رصيده الى النقطة السابعة في المركز الثاني ، فيما رفع اندرلخت رصيده الى النقطة الثانية في المركز الثالث .

108