الأخضر يستعد على فترتين لمواجهة فلسطين ودياً والعابد ينتظم في المعسكر – صور

تدريبات المنتخب ‫(7)‬ ‫‬واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني الذي يقيمه حالياً في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية استعداداً للمشاركة في كأس الخليج العربي الثانية و العشرون و التي ستقام منافستها في العاصمة السعودية مدينة الرياض .

و عمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو على تقسيم الحصة التدريبية إلى فترتين الأولى خصصها لإجراء التمارين اللياقية مع المعد البدني الكابتن سيدريك البيرتو التي انطلقت بتمارين تقوية العضلات ثم تمارين تدوير الكرة السريع و اختتمها المعد البدني بالتمارين اللياقية بالطريقة الألمانية المكونة من ثلاثة فرق .

و في الفترة الثانية عمد السيد لوبيز على تكثيف الجوانب التكتيكية من خلال اللعب السريع من لمسة واحدة و فتح المساحات أمام حامل الكرة و تنفيذ العرضيات المثالية ، و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة أجريت على منتصف الملعب هدف منها تطبيق ما تم تنفيذ قبل المناورة . على صعيد متصل اكتفى لاعب خط الدفاع ياسر الشهراني بالجري حول الملعب و خصصت له تمرين تأهيلي مع الجهاز الطبي جاء ذلك نتيجة تعرضه لإرهاق عضلي و سيخضع صباح غداً لفحوصات طبية للوقوف على إصابته .
الجدير ذكره سيجري المنتخب الوطني غداً تدريباته الأخيرة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة 30 : 6 م استعداداً لمواجهته الودية يوم الخميس القادم أمام منتخب فلسطين .

هذا و انتظم لاعب خط الوسط نواف العابد ظهر اليوم الثلاثاء في معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يقام حالياً في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بعد أن منحته إدارة المنتخب و بموافقة من قبل المدير الفني للمنتخب السيد خوان لوبيز كارو فرصة الحضور لمناسبة عائلية خاصة به تواكبت مع بداية انطلاقة المعسكر يوم أمس الاثنين .

فيما فرض المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو تدريبات خاصة لأحدى عشر لاعباً صباح اليوم الثلاثاء في صالة الحديد بمقر إقامة المنتخب و هدف عبر هذه الحصة التدريبية الخاصة زيادة الجرعات اللياقية لديهم ، و تكونت المجموعة من كلاً من وليد عبدالله و عبدالله العنزي و عبدالله السديري و عبدالملك الخيبري و فهد المولد و سالم الدوسري و مختار فلاته و مصطفى بصاص و معتز هوساوي و عبدالفتاح عسيري و سعيد المولد .

تدريبات المنتخب ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(1)‬ تدريبات المنتخب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب ‫(1)‬ ‫‬

9