تفاصيل جديدة في قضية “سحيمي النصر” .. إدارة المنتخب تنقل اللاعب للبرتغال

أشارت أنباء قوية تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية إلى أن لاعب منتخب الشباب ونادي النصر عمر السحيمي “19 عاماً” قد وقع رسمياً مع نادي مافرا البرتغالي دون علم إدارة ناديه, وذلك صباح يوم الأربعاء؛ بعد جهود كبيرة بذلها وكيل التعاقدات ابراهيم موسى الذي أقنع اللاعب بالاحتراف خارجياً.

يشار إلى أن عمر السحيمي انضم لصفوف نادي النصر في عام 2009م, قادماً من المدينة المنورة, وقدم مستويات متميزة مع فريق درجة الشباب, مكنته من الانضمام لصفوف منتخب الشباب, وسيغادر يوم الخميس إلى قطر برفقة المنتخب للمشاركة في بطولة الخليج الأولمبية استعداداً لكأس آسيا للشباب 2012 بالإمارات.

تحديث

كشفت صحيفة “سبورت السعودية” عن تفاصيل جديدة في قضية لاعب نادي النصر المنتقل حديثا للبرتغال عمر السحيمي .. حيث ذكرت مصادر خاصة للصحيفة أن اللاعب طوال ال ٦ أشهر الماضية لم يحضر للنادي مطلقا بسبب وجوده في معسكرات منتخب الشباب هو وزميله عبدالله مادو, وأثناء وجود اللاعب في معسكر المنتخب الذي أقيم في مدينة أبها استعدادا للمشاركة في البطولة الودية في أسبانيا قامت إدارة المنتخب بتسليم اللاعب جوازه دون أن تقوم حتى بإخطار ناديه ليعود اللاعب للمدينة المنورة ومنها إلى أوروبا ، ليوقع اللاعب مع النادي البرتغالي قبل انتهاء فترة الانتقالات هناك.

وتؤكد ذات المصادر أن اللاعب سيعود خلال الايام القادمة للانضمام مرة أخرى لمعسكر المنتخب !! وعلمت سبورت كذلك أن هناك غضب عارم داخل البيت النصراوي بسبب تصرفات إدارة المنتخب وسط شكوك قوية بوجود من يقوم باستغلال لاعبي بعض الأندية ( دون غيرهم ) من أجل مصالح خاصة أبعد ما تكون عن مصلحة الوطن.

كما ان هناك استغراب من تصرفات وكيل الاعمال ابراهيم موسى والذي تربطه بالإدارة النصراوية علاقة قوية ، وكيف تمكن هذا الوكيل من التوقيع مع السحيمي أثناء وجوده في المنتخب !!

أخيرا .. تؤكد مصادرنا بأن الإدارة النصراوية قامت بتجهيز ملف كامل عن القضية يحوي تفاصيل خطيرة ومرفق بإثباتات تؤكد تورط بعض الجهات ، وستقوم برفع هذا الملف للمسؤولين من أجل اتخاذ الاجراءات التي تعيد لها حقوقها وتطرد أيادي العابثين عن الوسط الرياضي.

110