مشجعو السيتيزنز يحتفلون في أبوظبي ببطولات مانشتر سيتي

مشجعي الستيزناجتمع مئات من مشجعي كرة القدم في أبوظبي يوم أمس للاحتفال والتقاط الصور مع كأسي الدوري الإنكليزي الممتاز وكابيتال وان اللذين فاز بهما نادي مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي وذلك ضمن فعالية عائلية نظمها نادي مانشستر سيتي.

وقد حضر ما يقارب على 300 مشجع إلى المنطقة الخاصة بالمشجعين على الملاعب التدريبية في مدينة زايد الرياضية لمتابعة مباراة ديربي مدينة مانشستر التي جرت يوم أمس وشهدت فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بنتيجة 1 – 0.

وأتيحت الفرصة، وللمرة الأولى في الإمارات، لمحبي النادي وأعضاء سماء السيتي في الإمارات بالتقاط الصور مع الكأسين اللذين فاز بهما النادي خلال موسم العام الماضي.

وشهدت الفعالية العائلية حضور مشجعي النادي من مختلف الأعمار والجنسيات، وقالت ولتان التي تبلغ من العمر 17 سنة: “أنا أشجع نادي مانشستر سيتي، وسيرجيو أغويرو لاعبي المفضل في الفريق، أحرص على حضور جميع الفعاليات التي ينظمها النادي في أبوظبي، كما حضرت المباراة التي لعبها الفريق مع نادي العين، وفعالية التوقيع التي نظمها النادي مع سمير نصري، وأود أن أشكر سماء السيتي لتنظيم هذه الفعاليات المميزة والتواصل معنا لحضورها”.

كما أقيمت بين شوطي المباراة منافسة كروية على الإكس بوكس، حيث تنافس مشجعان للفوز برحلة إلى مدينة مانشستر لحضور ومتابعة إحدى مباريات فريق مانشستر سيتي، وقال الشاب مهند غزال الذي فاز بهذه الجائزة المميزة: “فريق مانشستر سيتي أحد الفرق المفضلة لدي، وأنا سعيد للغاية بالفوز بهذه الجائزة، وقد استمتعت بحضور هذه الفعالية العائلية والأجواء الممتعة والتنظيم المتميز، الأمر الذي ساهم بزيادة متعتنا في متابعة هذه المباراة الحماسية”.

110