جعجعة بلا طحن !!

كاتب رياضيبالأمس القريب أسدل ستار مسابقة دوري أبطال آسيا بتتويج وسترن سيدني الأسترالي بطلاً على عرش القارة الصفراء أمام فريق الهلال على أرضه وبين جمهوره الذي أتى من كل حدب وصوب لمساندة وموازرة معشوقهم في ” الإياب الانتحاري ” إلى أنهم خرجوا من ” الدرة ” والمشهد السائد عليهم هو خيبة الأمل بعدما كان على حلمهم خطوة واحدة لتحقيقه و لكن فجأة تبخر من بين أيديهم , فالهلال حظي فور وصوله للنهائي بدعم لا مثيل له من إعلام صحف وبرامج تليفزيونية ومكافأة مالية عالية وغير ذلك من الدعم والتشجيع لكن ذهب كل ذلك هباءً منثوراً بصافرة حكم وإبداع حارس عن فريق كامل .

فبعد أن ربط الموضوع بالوطنية و وصل إلى الدين بفتاوى الشيخ عائض القرني ويا قلب لا تحزن وكذلك من أبوثنين ” اللاعب الكوع !! ” و التكفير لمن لا يشجع الهلال ضد الاسترالي و هياط إني أرى كؤوساً أينعت وحان قطافها ” خسارة كاتبها بالتشكيل بعد ” و ” باقي خطوة على الكأس وتقهر بعض الناس ” و الدعوة لصدقات و صلاة أحمد عيد للهلال , كل هذه الجعجعة ليأتي نائب الرئيس ” عنتر زمانه ” ليقول ” ألعنوا والديهم ” .. أيلعن المسلم لأجل الهلال ؟! لا أبوها كورة .
كل ذلك ولا تريد أن يقف معظم الشعب مع سيدني , فهم يتلذذون بأجمل مشاهد الظلم على الهلال فحين تكون مظلوم ويشخص أمام ناظريك ظُلم على الظالم , تعلم حينها أن الأيام متداولة يوم لك ويوم عليك والله يمهل ولا يهمل فما فعله المهنا وأبو زندة والدخيل والشريف وغيرهم من جور وقهر وظلم على أندية الوطن لخاطر رفع اسم الهلال فعله الحكم الياباني العريق ” نيشيمورا ” في ليلة واحدة , فأذاقهم من نفس الكأس الذي شرب منه الاهلي والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق وغيرهم أمام ” الدلال ” !

*** ومضات ..

* الوطنية في منظور الهلال وإعلامه تتمطط حسب أهوائهم ومصلحتهم , يطالبونا بالوطنية ومساندة الهلال وهم لازالوا يشككون في عالمية النصر ! , كما أن جمهور الهلال لا مذهب له في موضوع الوطنية ومباراة أولسان شاهد على ذلك فإذا كان الهلاليون أنفسهم لا يملكون وطنية وإنتماء لناديهم إلا وقت الفوز فما بالنا نحن ..؟!
* تعاطي بعض وسائل الإعلام مع خسارة الهلال تعاطي ” نفاق ” فبعد خسارة الأهلي لكأس آسيا 2012 .. كانت المانشتات بالخط العريض تهكمية و تشفي على الملكي وليس بنفس التعاطي مع خسارة الهلال ! , فــ ” مالها إلا نمورها ” و ” سحقه أولسان بثلاثية .. وفشل في إعادة الكرة السعودية إلى الواجهة القارية .. المسخرة مستمرة ” و ” 3 أووووف ” .. لم نراها مع الهلال ففي نفس تلك الصحف التي تهجمة على الاهلي نراها تطبطب على الهلال بـ ” شكراً يا زعيم .. سيد الحظ أين أنت ؟ ” و ” همي القديم .. جرحي القديم تجمعوا عليك يا زعيم .. حظ وحارس وتحكيم ” .. مع الاهلي مسخرة وأووووف ومع الهلال سيد الحظ أين أنت .. عجيييييب !!!
* سيدني أخذ الكأس .. وقهر بعض الناس
* ناصر الشمراني يستحق عقوبة شديدة من الاتحاد الآسيوي وناديه أيضاً بعد الحركات الصبيانية التي قام بها عقب إنتهاء المباراة
* علة الهلال في سطوة وظلم وعدم إنصاف و مكابرة و سوء نية إعلامه !
* أخيراً .. يستاهل الكأس من شاله .

دمتم بوود ,,,

التعليقات

7 تعليقات
  1. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    1

    عزيزي الكاتب اختلف معك في (( نقطة واحده فقط ))
    ما قاله عبدالرحمن بن مساعد ليس (( هياط )) قد تكون ثقة مفرطة فقط !!
    الهياط هو ما تلفظ به (( الحميداني )) و نعق به (( بندر ))

    Thumb up 9 Thumb down 1
    3 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:20 م
  2. سعدالحربي
    2

    ياأخي ليتنانسلم منك ومن على دربك.فكوناكرهتونابالرياضه.المنتخب ينهزم وهويحمل شعارنالاتبالون لهزيمته وان كتبتم كتبتم على استحياءاوللتهكم بالتشكيلة،امااذاخسرناديكم أقمتم الدنياولم تقعدوهاوكانناخسرناجزءًمن تراب الوطن،اصبح كل واحدمنكم يفرح لخساره الفريق الاخروتبدئون بسردقصص واحداث نحن رائيناهاوتحدث في اي مكان في العالم ولاكن يتحدثون عنهابعقل ومنطق وليس بالغمزوالهمزواللمز،اوسبق للنادي الفلاني اللذي هوناديك اللذي تشجعه بانه انظلم ولم يقف اويدافع عنه احد.فاتقواالله فينا.فوالله وبالله وتاالله أنكم لمحاسبون عن ماتكتبون(يوم لاينفع مالًٌ ولابنون الامن أتى الله بقلبٍ سليم)فماتفعلونه يهدم الوطن فاعدائنايخططون لتفكيك وطنناوعرفواأن اسهل طريقه لتفكيكناوتناحرناهي الرياضه ووجدوابعض الكتاب يدّعون انهم كتاب وهم جهلاءحمقاءاعماهم التعصب المقيت فبدئوايغمزون ويلمزون ويشككون بالذمم ووجدوامشجعين جهلاءمثلهم وعلى نفس شاكلتهم.لست اشجع اي نادي ولاكني وطني مع اي نادي يلعب ويدافع عن اسم المملكه كائناًمن كان.(ان أصبت فمن الله وحده،وان اخطأت فمن نفسي والشيطان)

    Thumb up 6 Thumb down 2
    3 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:47 م
  3. فهد عبدالله
    3

    نعم بالامس نزعت منا وطنيتنا وسابت وجردت منا كما تسلب حقوقنا وحقوق انديتنا ونقاطها وتقدم هدايا مجانية للهلال !

    بالامس عبثوا بجدول المسابقات وعاثوا فسادا وظلما وبهتانا وقدموا واجلوا وحددوا ايام المباريات ودون ادنى استشارة من الاخرين ومن يهم الامر فالامر يهم الهلال فقط !

    بالامس واليوم وغدا ما زالوا يمارسون ضغوطاتهم وحروبهم من خلال اللجان والحكام والمنتخب على نجوم النصر والاندية الاخرى وممارسة انواع الظلم والاضطهاد !

    بالامس عبثوا وزيفوا وزوروا اعداد الجماهير النصراوية وضايقوهم عند البوابات وعاملوهم اسوأ المعاملات !

    وبالامس ايضا تلقوا الدرس من رب حرم الطلم على نفسه فما بالك بالهلاليين ! يمهل ولا يهمل والحمدلله رب العالمين .

    تحققت الامنيات وعشنا اسعد الاوقلت وما زلنا واحتفظنا بوطنيتنا ولم يسلبها سدني كما سلب بطولتهم من بين ايديهم وامام جماهيرهم !

    هويتنا سعودية عربية اسلامية اسيوية عالمية مثلنا اولا وشرفنا وبلغت هويتنا العالمية سن الرشد ولله الحمد !

    وطنيون رغم انوفهم نصراويون عالميون فخر للوطن ولأسيا كاول ممثلين قبل اربعة عشر عاما مضت ! خلالها يحاول الهلاليون لكن ما عندك احد !

    صفوا النية واعيدوا المنافسة الشريفة والنزيهة وابتعدوا عن التحكم والسيطرة والعبث والفساد وسترون العالميين اول من يدعمكم !

    نعم هنا الوطنية الحقة نجدها في العدل والانصاف ! حينها فاز النصر فاز الهلال خير وبركة ! غير كذا ما فيه ! والله الهادي الى سواء السبيل .

    Thumb up 11 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:01 م
  4. تكتيكو
    4

    مقال ابداع

    دعوة المظلوم كما قال لاعبهم السابق الخلوق الفريدي

    Thumb up 12 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:12 م
  5. ابو علي الحربي
    5

    كاتب متعصب وبغيض
    الهلال ماقصر وكلنا فخورين به حتي الشرفاء شاطرونا الاحزان ايها المحتقن الزعيم ليس له علاقة بخيبت فريقك بعدم تحقيقة لبطولة الدوري منذ 31 وليس السبب لحرمان فريقكم من لقب اسيوي القادسية القابع في الاولي افضل من فريقك
    الشمراني اتفق معك بهاذ النقطة يستحق الايقاف واما عنوان المقال ماعلاقة الهلال به صحفي محتقن لايمثل الهلال
    التحكيم فريقك استفاد منه وظلم منه ايضا لاتنسي هدف القهوجي الي باليد
    قبل اشهر مختفي وكل خسارة لزعيم يخرج من خشاش الارض مسكين فريقك لادوري منذ 31 ولابطولة اسيويه رصيد زيرو ربما معانة الجوهر والثلاثية من اليث حارق دمك عملت الهوايل بك ولقيت متنفس من خسارة الزعيم قبل يومين

    Thumb up 2 Thumb down 10
    3 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:44 م
  6. صقر عموريه
    6

    لله درك من كاتب
    مفال قوي جرئ نرجوك لاتحرمنا من مقالاتك
    سأكون متابع نهم لكل ماتكتب بعد الان
    ياصديقي اختصروا الوطن كله في كلمة هلال
    ويريدون من الكل ان يصادق على ذلك
    لكن هيهات .. حتى يعاملوا بقية الانديه بما يعاملون
    هلالهم به

    Thumb up 9 Thumb down 1
    3 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:28 م
  7. قرب يوم القيامة والهلال مازال محلي ، عكس جاره
    7

    موتو قهر لاعالمي الا النصـــــــــــــــــر

    العالميــــــــــــة صعبــــــــــــة قــــــــويـــــــــة

    Thumb up 5 Thumb down 1
    4 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:39 ص
110