أربعة فرق تتقاسم صدارة الدوري اللبناني

أربعة فرق تتقاسم صدارة الدوري اللبناني

باتت صدارة بطولة الدوري اللبناني بعهدة أربعة فرق بعد نهاية المرحلة الخامسة، وذلك بعدما تغلب العهد على مضيفه الراسينج 1-0 اليوم الأحد في صيدا.

وتتساوى فرق النجمة والعهد والانصار والصفاء برصيد 10 نقاط لكل منها.

سيطر الراسينج في الدقائق الاولى وأهدر فرصتين عبر الإيفواري ابراهيم باباتوندي، وبعدها فرض العهد سيطرته بشكل كامل.

وسجل طارق العلي هدف المباراة الوحيد بتسديدة بلمسة واحدة من داخل المنطقة واضعا الكرة على يمين الحارس محمد سنتينا المتجه يساراً اثر هجمة منسقة مرر من خلالها حسين دقيقة الكرة الحاسمة (14).

وصد القائم الأيسر لمرمى الراسينج فرصتين للعهد الأولى رأسية من التونسي محمد المساكني (27) والثانية رأسية أخرى للمهاجم الإيفواري ريمي اديكو (61).

وتغلب شباب الساحل على ضيفه التضامن صور 3-0 في بيروت. افتتح الإيفواري كريس ريمي لورينيون التسجيل بكرة رأسية الى يمين الحارس الصوري حسين جابر اثر عرضية من زهير عبد الله (13).

وعزز جاد نور الدين تقدم الساحل بكرة رأسية اخرى في قلب المرمى على الرغم من محاولة أمين حلال قطعها اثر ركنية من السوري علي غليوم (20).

وفي الدقيقة 66، احتسب الحكم ركلة جزاء للساحل بعدما تعرض لورينيون للعرقلة من الحارس حسين جابر فانبرى لها الفلسطيني وسيم عبد الهادي وأسكنها سقف المرمى.

وكان الأنصار قد تغلب على النبي شيت أمس السبت 2-1، وفاز النجمة على الشباب الغازية 2-0، وتعادل الصفاء وطرابلس الرياضي 0-0، والسلام زغرتا والاخاء الأهلي عاليه 1-1.

110