قطر تبدأ الاستعداد لخليجي 22 من أسباير

قطرتنطلق مساء  الأحد تجهيزات المنتخب القطري لكرة القدم لبطولة خليجي 22 التي ستقام في المملكة العربية السعودية إعتبارا من يوم 13 نوفمبر الجاري حيث يتجمع اللاعبون المختارون للتشكيلة القطرية اليوم في ملاعب المنتخبات القطرية باكاديمية إسباير .

وسوف يلعب منتخب قطر مباراة ودية وحيدة في الفترة الحالية قبل السفر إلى الرياض أمام منتخب كوريا الشمالية يوم الخميس المقبل على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا .

وشهدت التشكيلة التي أختارها المدرب الجزائري جمال بلماضي عدد من المفاجآت أبرزها إستبعاد المهاجم المخضرم سبستيان سوريا من التشكيلة مع زميله في فريق لخويا لويس مارتن في حين ضمت القائمة خوخي بوعلام لاعب العربي الذي لم يشارك في اي مباراة خلال الفترة الماضية بسبب العلاج من الإصابة التي لحقت به منذ فترة وكذلك دخول هداف فريق ام صلال الجديد عبد القادر إلياس لها .

واللاعبون المختارون لمنتخب قطر 26 لاعبا هم: محمد موسى وكريم بوضياف وحسين علي شهاب وخالد مفتاح وإسماعيل محمد (لخويا) وقاسم برهان وبلال محمد (الغرافة) وعبدالعزيز حاتم وخوخي بوعلام ورجب حمزة (العربي) والمهدي علي وعلي أسد وعبدالكريم حسن وسعد الشيب وخلفان إبراهيم وإبراهيم ماجد وحسن الهيدوس (السد) ووسام رزق ومصعب محمود وماجد محمد وعبدالرحمن أبكر وخالد عبدالرؤوف وأحمد سفيان (الجيش) ومشعل عبدالله )الأهلي) وعبدالقادر إلياس وأحمد عبدالمقصود (أم صلال)

112