فولفسبورج يسحق شتوتجارت وهامبورج يفاجىء ليفركوزن

فولفسبورج يسحق شتوتجارت وهامبورج يفاجىء ليفركوزن

وجه فولفسبورج رسالة مدوية الى من يعنيه الامر عندما سحق شتوتجارت في عقر داره 4-0 وحقق فوزه الخامس على التوالي مرتقيا الى المركز الثاني اليوم السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني.

ورفع فولفسبورج رصيده الى 20 نقطة بفارق نقطة عن بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي يلتقي بوروسيا دورتموند في مباراة قمة في وقت لاحق.

على ملعب “مرسيدس بنز ارينا” وامام 50 الف متفرج، افتتح الكرواتي ايفان بيرسيتش (15) التسجيل، ثم عزز روبن نوتشي النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول (45+1). وفي الثاني، رفع البلجيكي الدولي كيفن دي بروين المتألق راهنا الفارق الى ثلاثة اهداف في شباك الحارس تورستن كيرشباوم ليسجل هدفا ويمرر اثنين (48)، قبل ان يقضي بيرسيتش على امال المضيف محققا ثنائيته في نهاية المباراة (88).

وفاجأ هامبورج الجريح ضيفه باير ليفركوزن عندما الحق به خسارته الثانية 1-0 وحرمه الصعود الى المركز الثالث. فعلى ملعب “ايمتيك ارينا” وامام 52990 متفرجا، حصل هامبورج على ركلة جزاء في الشوط الاول بعد خطأ من الحارس برند لينو على مارسيل يانسن ترجمها الهولندي رافايل فان در فارت (26)، وحافظ عليها المضيف حتى النهاية.

وحقق هانوفر السادس فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه اينتراخت فرانكفورت 1-0 على ملعب “اتش دي اي ارينا” وامام 42200 متفرج، بهدف المخضرم الكسندر مادلونج عن طريق الخطأ (88).

ونجح فيردر بريمن بتحقيق فوزه الاول هذا الموسم بعد 5 تعادلات و4 خسارات على حساب مضيفه ماينتس 2-1 على ملعب “كوفاسي ارينا” وامام 31017 متفرجا. وسجل للفائز الارجنتيني فرانكو دي سانتو (44 و49) وللخسار الياباني شينجي اوكازاكي بتسديدة يمينية من وسط المنطقة في الزاوية اليسرى بعد تمريرة من الكوري الجنوبي جا-تشيول كو (3). وسجل اوكازاكي هدفه بعد 31ر2 دقيقتين على انطلاق المباراة وهو ثالث اسرع هدف هذا الموسم في البوندسليجا. وهذا الهدف السادس لاوكازاكي ليصعد الى صدارة ترتيب الهدافين.

وتختتم المرحلة غدا الاحد فيلعب بوروسيا مونشنجلادباخ مع هوفنهايم، وكولن مع فرايبورج، وبادربورن مع هرتا برلين.

10