بالصور | الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة العراق في نهائي كأس العرب

بالصور | الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة العراق في نهائي كأس العرب

يواجه المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مساء غداً (الأحد) عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية نظيره العراقي في نهائي بطولة كأس العرب تحت 17 سنة، والتي ستقام على ملعب سحيم بن حمد في نادي قطر بالدوحة، وسبق أن تواجها المنتخبين في الدور التمهيدي ضمن منافسات المجموعة الثانية و انتهى اللقاء بالتعادل السلبي .

وفيما يتلقي منتخب قطر بمنتخب جيبوتي عند الساعة الرابع عصرا  في لقاء تحديد المركز الثالث و الرابع على ملعب ذاته,

أختتم المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مرانه استعدادا لملاقاة المنتخب العراقي مساء اليوم الأحد في نهائي البطولة العربية تحت 17 سنة  ، تحت قيادة المدرب الوطني بندر الجعيثن الذي طالب اللاعبين بمضافعة الجهد و تطبيق التعليمات خلال التدرب أثناء الإجتماع بهم في وسط الملعب ، بعدها بدأ التمرين التركيز على سرعة التمريرات القصيرة وبناء الهجمات المرتدة و ثم تم تطبيق بعض الجمل التكتيكة ، واختتم مرانه التصويب على ركلة الجزاء في حالة وصول المباراة الى ركلات ترجيحية .

المصيليخ : واصف طموحات المنتخب بلا حدودو

وصف مدير المنتخب السنية السعودية عبدالله المصيليخ جاهزية المنتخب السعودي للمباراة النهائية أمام العراق مساء اليوم  بالمكتملة وأن الطموحات بلا حدود .

حيث قال المصيليخ كل شيء مكتمل وسنسعى للفوز وهذا هدفنا منذ بداية البطولة وكرة القدم جهد وفرص وحسن استثمار ومنافسة شريفة ، مؤكدا أن اللقاء صعب لاسيما أننا نواجه منتخب قوي وصاحب قوة بدنية عالية ،  لكننا سنعمل من أجل أن نكون أبطال العرب للمرة الثانية .

 

الشهري : سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب

من جهته أكد حارس المنتخب السعودي أحمد الشهري أن زملائه اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في لقاء اليوم أمام العراق للفوز بالبطولة العربية

وأوضح الشهري : أن اللاعبين سيتعمدوا على الأسلوب الجماعي و ليس بالفردي  ولا سيما أننا نواجه منتخب قوي صاحب بنية جسمانية قوية لكن لدينا الثقة في تجاوز هذا اللقاء بالفوز بعد مشئية الله ، مشدد على ثقته بأداء اللاعبين في المعلب و سنظهر بالصورة المشرفة للكرة السعودية .

بالصور | الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة العراق في نهائي كأس العرب بالصور | الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة العراق في نهائي كأس العرب

12