ريتشي ومهند عسيري يشعلان تمارين الوحدة والصيد يركز على التكتيكية

أدى الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة مرانه مساء الخميس على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز استعداداً لمنافسات دوري زين السعودي للمحترفين .

وقف المدرب وجدي الصيد خلال المران على استعدادات مجموعة من اللاعبين غير المشاركين في المباريات السابقة مع تطبيق بعض الجمل التكتيكية والاختبارات الفنية وقد شارك في المران اللاعبان مهند عسيري والمحترف البرازيلي ريتشي .

وفي سياق متصل استقبل رئيس النادي الأستاذ علي داود المدافع النرويجي من أصل غامبي بامودو كاه على أرضية ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز ، حيث كان في استقبال اللاعب بمطار الملك عبدالعزيز بجدة مدير العلاقات العامة وسيم بوشة وبحضوره إلى النادي مع مدير أعماله الكابتن محمد عبد الجواد استقبله وكان في استقباله عضوي مجلس الإدارة أ. كريم المسفر، و أ. لطفي لبان ومدير الكرة أ. محمد الفايز والإداري م. فراس مؤذن بالإضافة للجهاز الفني والإداري بالنادي، وسيخوض المحترف بامودو كاه الذي انتهى عقده مؤخراً مع نادي الخور القطري تجربه ميدانية مع الفريق الكروي الأول اعتباراً من يوم غد الجمعة .

 من جهة أخرى غادر فريق كرة القدم لدرجة الناشين إلى مدينة الرياض لملاقاة نظيره النصر عصر غد الجمعة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود حيث انتظم في معسكر الفريق المقام بالرياض كل من اللاعبين مشعل الصبحي، وليد المالكي، وائل الطس، مشعل هزازي، عبدالرحمن اللقماني، زياد باكيلي، حامد حداد، راضي الحربي، خالد هوساوي، علي العطاس، أنس العوفي، بندر هوساوي، عبدالله اللهيبي، عبدالله هوساوي، حسين خضر، موفق فقيهي، هايل حلواني، مؤيد غروي، محمد الشريف، إبراهيم الصبحي .

من جانبه تمكن فريق البراعم من الفوز على نظيره الربيع ضمن دوري المملكة للبراعم بخمسة أهداف مقابل هدف سجل للوحدة كل من أمين عبدالعزيز كابلي، محمد عدنان زيني، عبدالعزيز السهلي (هدفين)، خالد بابطين .

وعلى صعيد كرة السلة فاز فريق كرة السلة الأول على نظيره الهلال في أولى مباريات الدوري المقامة على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بنتيجة 58/53  وسيعلب فريق السلة يوم الاثنين المقبل أمام فريق النصر في مدينة الرياض .

وعلى صعيد الكرة الطائرة التقى فريق الطائرة لدرجة الناشئين بفريق الهداية على صالة الدكتور محمد عبده يماني وانتهى اللقاء بفوز الهداية 3/ صفر ، بينما يعود فريق الطائرة الأول مساء الخميس من معسكره المقام بمدينة الدمام والذي التقى خلاله بعدد من فرق المنطقة الشرقية ومملكة البحرين الشقيقة حيث خسر الفريق أمام منتخب المنطقة الشرقية يوم الثلاثاء 2/3 بينما فاز أمس الأربعاء على فريق الابتسام 3/2 .

وعلى صعيد التايكوندو أحرز اللاعب  سامي هزازي ميدالية ذهبية وزن تحت 59 كيلوغرام وأحرز اللاعب زايد الزهراني ميدالية ذهبية تحت وزن 63كيلوغرام وبهذا يكون ترتيب فريق التايكوندو العام في المركز الثالث مكرر على مستوى المملكة .

التعليقات

1 تعليق
  1. نجم
    1

    اخيراً عاد ريتشي الى الدوري السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:19 ص
104