85 مليون ريال لتطوير ملعب غولف برابغ

-الجولفكشف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الإقتصادية برابغ فهد الرشيد عن توقيع عقد مع شركة “سيتيسكيب” للإنشاءات؛ لتطوير ملعب الغولف “رويال غرينز” الذي يتضمن 18 حفرة، بقيمة 85 مليون ريال في منطقة “المروج” التي توفر بيئة سكنية بأسلوب حياة مميز، ومن المتوقع الانتهاء من أعمال تطوير الملعب وافتتاحه جزئياً في نهاية العام 2015م بحسب المدينة.
وأشار إلى أن مشروع الملعب الجديد سيفتح آفاقاً فريدة ويستقطب الهواة والراغبين في ممارسة رياضة الغولف ضمن أجواء مفعمة بالحيوية والترفيه، الأمر الذي يعزز من مكانة المدينة الاقتصادية كوجهة سياحية مميزة بالمملكة، مضيفاً:”هذا جزء من استراتيجيتنا المبنية على توفير سكن ملائم لكافة مستويات الدخل وبالقرب من مقر أعمال الساكنين مع الحرص على تقديم أسلوب حياة عصري تتكامل فيه عناصر الأمن والسلامة والخدمات والترفيه والتعليم والصحة وغير ذلك من مقومات الحياة التي تتميز به المدينة الاقتصادية”.
من جهته، قال إياد جبران، الرئيس التنفيذي لشركة سيتيسكيب:”بين أيدينا تصميمٌ رائع، وسنبذل ما في وسعنا لنخرجه إلى حيز الواقع بأفضل الصور الممكنة. ونحن فخورون باختيارنا للإسهام في تطوير مدينة الملك عبدالله الاقتصادية مع التأكيد على التزامنا بتنفيذه وفق أعلى المواصفات العالمية التي تتوافق مع المعايير التي تحافظ عليها المدينة الاقتصادية في كافة مشاريعها”.
وأشار المهندس تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي للتطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلى أن ملعب الغولف “رويال غرينز”يمتد على مساحة 800,000 متر مربع بطول 6,295 متراً. ويتيح أربعة خيارات لنقطة البداية ليرفع مستوى التحدي ويزيد متعة اللاعبين، وبشكلٍ عام، سيضم الملعب عدداً من العناصر المستوحاة من أشهر الملاعب حول العالم، وتوفر خيارات متنوعة بغض النظر عن قدرات اللاعب. مضيفاً:” سيقدم ملعب الغولف مرافق للتدريب والإحماء من خلال أكاديمية.

التعليقات

1 تعليق
  1. Sam
    1

    85 مليون لملعب الغولف ماهذا الاجرررررررررررررررررررام ؟

    Thumb up 2 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:23 ص
110