جمال عارف : أوقفوا عبث المنفلتين
جمال عارف

جمال عارف

– الأجواء المشحونة في الإعلام هذه الأيام لا يمكن أن تتوقف طالما أن الرادع غير موجود سواء على مستوى المسؤولين أو حتى على مستوى الإعلاميين وبالذات في قنوات التواصل الاجتماعي تويتر والواتس آب!!

– ينبغي أن تكون هناك قرارات رادعة وصارمة من جهات الاختصاص لوقف هذا العبث الذي طغى على كل ما هو جميل في المشهد الرياضي السعودي!!
– شخصيا أرى أن مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وسيدني سيطرت على كل الأحداث وأظهرت الوجه القبيح للمشهد الرياضي السعودي!!
– من حق الجميع أن يحدد من يشجع ويتفاعل مع أي كان هذا الفريق محليا أو أجنبيا ولكن المعيب أن يتجاوز المشجع ويذهب لمساندة فريق أجنبي على حساب فريق محلي!!
– والمعيب أكثر ما يخرج به (البعض) من المسؤولين في الأندية عن العادة وبلغة لا تليق أبدا برجل يفترض أن يكون قدوة للجمهور كونه يعد مسؤولا في هذا النادي!!
– الصراحة ساءني جدا (المفردة) التي خرجت من نائب رئيس نادي الهلال والتي ظهرت من خلال مقطع الفيديو المنتشر في وسائل التواصل الاجتماعي!!
– مفردة لم أكن أتوقعها على الإطلاق من شخص يعد الرجل الثاني في مؤسسة رياضية كبيرة كالهلال!!
ومهما كانت المبررات والأسباب التي حاول أخونا محمد الحميداني أن يقدمها للرأي العام إلا أنها مبررات لا ترق أبدا إلى قبولها من رجل يفترض أن يبتعد عن مثل تلك المفردات!!
– صحيح أن هناك ضغوطات مورست على الهلال من قبل (البعض) وبالذات في وسائل التواصل الاجتماعي حول آلية توزيع التذاكر إلا أن كل هذا لا يعفي الرجل من تحمل تبعات القرار مهما كان نوعه!!
– شخصيا أتمنى أن تكون هناك قرارات رادعة لكل متجاوز كل حسب نوعية هذا التجاوز حتى نحافظ على ما تبقى من قيمة للوسط الرياضي الذي بات (يئن) تحت وطأة (المنفلتين)!!
كلام متعوب عليه:
حضور العضو المؤثر منصور البلوي ومساندة عشقه الاتحاد اليوم أمام هجر لها مدلولات ستظهر نتائجها الإيجابية في القادم من الأيام..
– الأمير عبدالرحمن بن مساعد رغم كل الضغوطات التي تعرض لها بالذات في البطولة الآسيوية لم يخرج عن النص إطلاقا بعد كل إخفاق تعرض له الزعيم في آسيا!!
– صورة مع التحية لنائب الرئيس محمد الحميداني الذي خرج عن النص مع أول (ضغط) تعرض له الهلال!!
– رئيس نادي النصر طالب لجنة الانضباط بمعاقبة حارس الاتحاد فواز القرني على الرغم من أن معاقبة اللاعب لا تصب في مصلحة ناديه!!
وبعدين نقول إتي ونصراوي واحد!!.

عن عكاظ

10