الشباب يتدرب صباحاً وناشئين القوى يحققون الذهب

مدير مكتب الرياض يسلم كأس البطولة للشباب

  أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الشباب يوم الخميس حصة تدريبية على فترتين صباحية، ومسائية تحت إشراف المدير الفني “ميشيل برودوم”. وبدأت الفترة الأولى بتمارين صباحية على استاد الأمير خالد بن سلطا بنادي اشتملت على تمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بإجراء تقسيمة على كامل الملعب لمدة ساعة شهدت تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية.وفي الحصة المسائية خضع اللاعبين إلى تدريبات في صالة الحديد بالنادي.

وقد شارك ثلاثي المنتخب ( وليد عبد الله ، ناصر الشمراني ، أحمد عطيف ) في تدريبات الفريق المسائية. كما انضم إلى التدريبات لاعب المنتخب الأولمبي فهد حمد.

كما شهدت تدريبا الفريق غياب اللاعب صالح القميزي لاصابته بنزلة معوية.

من جهته منح الجهاز الفني اللاعب مختار فلاته راحة من تدريبات اليوم بعد أن أجرى عملية جراحية بسيطة في أصبع القدم.

وقرر منح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم راحة لمدة يوم واحد (الجمعة)، على أن يعادوا التدريبات يوم السبت المقبل. والتي ستكون على فترتين صباحية ومسائية.

درجة  الشباب يلتقي الأكاديمية العالمية ودياً

يختتم فريق درجة الشباب لكرة القدم غدٍ الجمعة معسكره الداخلي والذي استمر لمدة أربعة أيام بلقاء ودي أمام فريق الأكاديمية العالمية على ملعب نادي الرياض.وكان الفريق قد أنهى استعداداته للقاء بتمرين خفيف على ملاعب المونديال تحت اشراف مدربه “خوان بيلاسكو”، وقف من خلالها على جاهزية الفريق للقاء.

وعلى صعيد مختلف انتزع فريق الشباب لألعاب القوى البطولة الثانية له خلال أسبوع عندما انتزع مساء أمس بطولة المنطقة لألعاب القوى لدرجة الناشئين وهو الذي حقق بطولة المنطقة لدرجة الشباب الأسبوع الماضي.وجاءت بطولة ألعاب القوى التي اختتمت مساء أمس على ميدان ومضمار ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بحضور عبد الرحمن المسعد مدير مكتب الوسطى ومندوب اللعبة في المكتب سعود الزويد بمشاركة جميع أندية المنطقة، حيث انتزع صغار الشباب كأس البطولة والمركز الأول بعد أن حصلوا على 288 نقطة فيما ذهب المركز الثاني لفريق الهلال الذي جمع 136 نقطة فيما جاء فريق البطين بالمركز الثالث بمجموع 126 نقطة.

وفي النتائج الفردية حقق اللاعب منصور القرني ذهبية سباق 110 م حواجز بزمن 16,82 وفي مسابقة القفز بالعصاء حقق زميلة سعود البلوشي ذهبية العصا بارتفاع 3.20 م كما حقق معتز الزامل ذهبية رمي الجلة بمسافة 12.45م ،وفاز محمد هزازي من الهلال بذهبية سباق 100 م بزمن 11.90 م ،كما انتزع بدر القحطاني ذهبية سباق 1500 م بزمن 4:56,02 د ، وفاز خالد همدي من الشباب بذهبية سباق 3000 م بزمن 9:52.6 د ، و حقق محمد المسعد ذهبية الوثب الطويل بمسافة 5.81 م / ونال زميلة وليد الدوسري ذهبية رمي الرمح بمسافة 43.60 م ، وفاز يحيى نجراني من الشباب بذهبية مسابقة الوثب العالي بارتفاع 1,70م كما حقق عبدالوهاب المسعد ذهبية مسابقة المشي ، كما فاز مساعد سفياني  بسباق 400 م حواجز ونال زميلة سفر البيشي ذهبية مسابقة الثماني .

كما حقق الفريق قبل ثلاثة اسابيع بطولة المنطقة لاختراق الضاحية للدرجات الثلاث وبهذه البطولة يضم الكأس الخامس خلال هذا الشهر .

يذكر أن نادي الشباب تعاقد مؤخرا مع  المدرب التونسي محمد بن عامر المتخصص في الرمي.

102